|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
ولاية السيب عدد المقيمن بها ما شاء الله حدث ولا حرج وحتى الان لا يوجد بها مسلخ هناك من يذبح قرب مكتب والي السيب وفى الشمس و المكان غير لائق و غير صحي هل معقوله حتى الان لا يوجد مسلخ بلدي فى هذه الولاية الكبيرة اين المسؤليين ؟
__________________
ليْ قلب ماَيحُقَدْ ولاَيحُسَد ولاَ يغَتاَب
لأن النَاسْ مَن تخطيْ لهاَ ربٍ يجُاَزيٌهاَ ولاَ أندُمْ علَىْ البَايُعْ ولاَ احُزَنْ عُلىْ اللَعُاَب وناَس ماَتقُدرَنيْ..! أطنَشُهاَ وأجُاَفيهُاَ |
|
مادة إعلانية
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| طلب توصيل من السيب إلى كلية الشرق الأوسط لطالب | شاعر مبدع ومتميز | استفسارات الباحثين عن عمل وبياناتهم | 3 | 02/03/2010 02:56 PM |
| خبر مختلق لا أساس له من الصحة تعريف بمسمى (......) | همسة وطن | السبلة العامة | 22 | 18/08/2009 04:18 PM |
| في ليلة تاريخة بين أبناء السيب : سد الخوض بطلا لأغلى البطولات في ولاية السيب | فني ميكانيك | السبلة الرياضية | 4 | 05/08/2009 10:42 AM |
| أنتهاء أكبر حدث رياضي في ولاية السيب ((دورة فريق الشادي الرمضانية على شاطئ السيب)) | أبيع وأشتري | السبلة الرياضية | 18 | 18/10/2007 11:56 AM |
| مطالب بااستقالة وزيرة الصحة الكويتيه !! | ๑۩ م ـاج ـد ۩๑ | سبلة السياسة والاقتصاد | 8 | 24/08/2007 01:20 PM |