سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 29/08/2009, 02:58 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
Exclamation [تم الشراء]مطلوووب ريلوك أو دريم بوكس أو ميوتانت(كيوب كافيه)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامكم وقيامكم
أخواني من لديه جهاز ريلوك / كيوب كافيه Relook Cubecafe 400s أو ميوتانت 200
للبيع الرجاء مواصلتي على الخاص
واللي عندي دريم بوكس مستعمل نوبه زين
وشكرا


سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

آخر تحرير بواسطة برشاوي عاقل : 27/09/2009 الساعة 09:33 AM السبب: قفل الموضوع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/08/2009, 04:04 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

اللهم تقبل صيامنا وقيامنا وصاحات أعمالنا
وتجاوز عن سيئاتنا
  #3  
قديم 30/08/2009, 12:40 AM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

أسعد الله مسائكم
وصباحكم
  #4  
قديم 30/08/2009, 02:07 AM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

عجب نرفع إلى الأعلى
  #5  
قديم 30/08/2009, 09:26 AM
nisan74 nisan74 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,201
افتراضي

كيف اخي ما حصلت ريسيفر hd تبع الكيوب ريفيو
بخصوص الكيوب كافيه تحصله جديد ب50 ريال
  #6  
قديم 30/08/2009, 02:14 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

صديقي أنا ما باغي جديد باغي مستعمل وعلى فكرة الكيوب كافيه 200s الحين ب 39 ريال فدبي بس انا أدور على 400s لأنه يقبل التسجيل ورخيص أما الكيوب ريفو HD نفس الشي سعره غالي شوية ومل منه فايدة الحين لأنه مل فيه قنوات عربية تبث بهذي التقنية
  #7  
قديم 30/08/2009, 03:22 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

أبوي للأعلى
كيف أغير عنوان الموضووووووووووووع ما حد يعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #8  
قديم 30/08/2009, 10:27 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

خلا شباب
  #9  
قديم 31/08/2009, 01:48 AM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

أفااااااااااااااا
  #10  
قديم 31/08/2009, 02:42 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

كيف شباااااااااب
ما حد عنده ولوحتى شوية؟؟؟؟؟؟
  #11  
قديم 31/08/2009, 03:15 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

CubeRevo HD



سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم
  #12  
قديم 31/08/2009, 06:07 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

تقبل الله من ومنكم صالح الأعمال
  #13  
قديم 01/09/2009, 01:36 AM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

اللهم تقبل صلاتنا وصيامنا وقيامنا يا أرحم الراحمين
  #14  
قديم 01/09/2009, 02:29 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

Relook 400s
  #15  
قديم 01/09/2009, 09:26 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

تقبل الله صيامكم و قيامكم
  #16  
قديم 02/09/2009, 12:02 AM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

AZbox
  #17  
قديم 02/09/2009, 02:02 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
  #18  
قديم 02/09/2009, 02:04 PM
صورة عضوية Abu_Nawaf
Abu_Nawaf Abu_Nawaf غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2007
الإقامة: صلالــه
الجنس: ذكر
المشاركات: 367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abu_Nawaf
افتراضي

أهلين برشاوي أنا عندي رسيفر ميتونت200 صراحه الرسيفر ماعليه كلام
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=530587
  #19  
قديم 02/09/2009, 10:57 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

اللهم تقبل صيامنا وقيامنا وصالحات أعمالنا وتجاوز عن سيئاتنا يا أرحم الراحمين
  #20  
قديم 03/09/2009, 01:51 AM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا
  #21  
قديم 03/09/2009, 07:27 AM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

ميوتانت 200
  #22  
قديم 03/09/2009, 02:10 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

اللهم إعتق رقابنا من النار أجمعين
  #23  
قديم 04/09/2009, 12:26 AM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

يا ذا الجلال والإكرام غرحمنا برحمتك الواسعة يا أرحم الراحمين
  #24  
قديم 04/09/2009, 02:09 AM
صورة عضوية علي الرئيسي
علي الرئيسي علي الرئيسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: SEEB
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,898
افتراضي

شوف خاص اخى
  #25  
قديم 04/09/2009, 06:01 AM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

cubecafe 200

  #26  
قديم 04/09/2009, 09:56 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

شكلي بسكر الموضوع ما شي فايدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #27  
قديم 05/09/2009, 03:24 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

هذا موقع الدعم العربي لأجهزة الكيوبوكس (cubecafe & caberevo)
http://www.cubebox.org/vb/index.php
  #28  
قديم 05/09/2009, 10:20 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

علووووووووووووووووووووووو وه هينكم
  #29  
قديم 07/09/2009, 12:59 AM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

بعدني أنتظر أبو نواف ما عزم يبيع
  #30  
قديم 07/09/2009, 02:25 PM
صورة عضوية برشاوي عاقل
برشاوي عاقل برشاوي عاقل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: مسقط-سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 300
افتراضي

ما زلنا في الإنتظار عسى الله يفرجها
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
دريم بوكس samsam إلكترونيات وألعاب 2 20/06/2010 02:10 PM
مطلوب ريسيفر دريم بوكس او كيوب كافيه بسعر مناسب nisan74 إلكترونيات وألعاب 2 15/08/2009 05:07 PM
مطلوب دريم بوكس500 او ريلوك 200 ALZA3EM إلكترونيات وألعاب 2 11/10/2008 12:45 PM
مطلوب رسيفر مستعمل هيومكس او دريم بوكس او ايكولينك او ريلوك احمد العريمي إلكترونيات وألعاب 11 09/09/2008 03:18 PM
دريم بوكس samsam سبلة الهواتف النقالة 0 29/06/2008 11:36 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:58 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها