|
||
|
#1
|
||||
|
||||
![]() في يوليو من العام 2008 تعاقد الاتحاد العماني لكرة القدم مع الفرنسي كلود لوروا خلفا للأورجواني خوليو ريباس في محاولة لتصحيح مسار قديم والإستفادة من الكم الكبير من المواهب التي تزخر بها ملاعب السلطنة وتغذي بعض المنتخبات المجاورة! الي يومنا هذا يكون المدرب الخبير لوروا قد أكمل ما يقارب السنة الميلادية والشهور الأربعة التي يفترض أن يكون قد احتاجها للتأقلم مع واقعه الجديد والعمل على ايجاد الحلول للعقبات التي تضمن الظهور بعناصر جديدة غير تلك التي كانت من صناعة معالي الشيخ محمد بن مرهون المعمري رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة سابقا والأجهزة الفنية والإدارية التي عملت معه في تلك الفترة.. الخسارة الأخيرة أمام المنتخب الاسترالي في ملبورن صفر-1 ليست بالقضية التي يفترض أن تشغل الأفكار لإعتبارات عده يعيها المتمعن في سهولة الطريق المؤدي الى النهائيات الاسيوية في الدوحة 2011، اضف الى ذلك مقدرة المنتخب العماني على الرد وبكل سهوله عندما يلتقي الفريقين في مسقط في ال15 من نوفمبر القادم.. لكن المعضلة الأكبر أن يتسعين المدرب الخبير بلاعبين لا يلعبون مع أنديتهم الأشهر الماضية وبالتالي عدم امتلاكهم القدر البسيط من اللياقة البدنية حتى لمباريات اقل بكثير من مستوى الفريق الاسترالي!! لست هنا للتقليل من مستوى الجهد الذي قدمه من أقصدهم من لاعبين لكنني أتحدث عن منطق وأرقام وكرة قدم حديثة لا تعترف بالتأليف. مباراة المنتخب الاسترالي يفترض أن تكون قد كشفت الكثير من الجوانب أمام المسؤولين عن الكرة في الاتحاد العماني لعل ابرزها عدم مقدرة لوروا في تجهيز لاعبين تكون لهم القدرة على سد أي نقص بسيط في التشكيلة الاساسية.. ان تجنب لوروا الاستعانه بأي من اللاعبين الجدد في مباراة كان من المفترض ألا يشارك بها ثلاثة لاعبين لا يلعبون مع أنديتهم له من التفسيرات الكثير ربما يدرك معناها جيدا من قام بإستدعائهم للجلوس على دكة الإحتياط!! في الحقيقة لا أعلم اذا كانت الأشهر ال16 التي عاشها لوروا متجولا في الملاعب العمانية لا تكفي لإستدعاء لاعب واحد يكون مؤهلا للإنسجام مع التشكيلة القديمة، وهل من الممكن أن تكفيه ما تبقى من سنوات عقده الخمس لتقديم فريق جديد يعوض من سيتقادم من لاعبين. لا اريد الخوض فيما قاله لوروا بعد المباراة عندما ذهب بعيدا عن فريقه يتابع ما قدمه الحكم ومساعده وما صدر من مدير المنتخب الاسترالي من عبارات مسيئة كما قال، لكنني سأتوقف عند نقطة يفترض أن تكون هامة وهي المرات المشبوهة التي باتت تتكرر مع لوروا في المواجهات الهامة بداية من البحرين ولاعب منتخبها محمد حسين وحتى التصادم مع ماتشالا في نفس المباراة.. لا أعلم حقيقة هل يشعر لوروا بحجمة الكبير عندما يقارنه بمستوى الاتحاد العماني، أم انه اعتاد على العبارات المسيئة والعنصرية كما حدث معه لحظة العقوبة التأديبية التي فرضها الاتحاد الافريقي ضده وتغريمة 5 آلاف دولار مع الإنذار بسبب (شتمة) للمراقب المصري فتحي نصير قبل مباراة غانا مع المغرب ضمن الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن النسخة السادسة والعشرين من نهائيات كأس امم افريقيا التي اقيمت في غانا.. لوروا نفسه نفى مالحق به من اتهامات عنصرية ضد المسلمين، وليس لنا بعد ذلك الا أن نصدقه ، لكنه بدء في فتح صفحات قديمه ربما ستقوده الى الكثير من المتاهات التي ستشغله عما قدم اليه من أهداف!! جمال القاسمي المصدر http://www.estad-aldoha.net/arabic/g...880&hot=2&col=
__________________
افضل الأشياء اصعبها منالا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||||
|
||||||
|
اقتباس:
__________________
، والمغربية جاية |
|
#3
|
||||
|
||||
|
خلي استاد الدوحة بعيد عنا وبنكون بخير, بسك يالقاسمي من القيل والقال عن المنتخب
مهما وجدت السلبيات فهي على طاولة النقاش الهادف ما بيننا و ما نريد هالاشياء تطلع على العذال
__________________
عندما تولد يؤذن في أذنك بدون صلاة .. وحينما تموت يصلى عليك بلا آذان .. فكأنما عمرك الذي مضى قضيته بين آذان وصلاة ..فلا تدعه يمر بمعاصي.. ..........
.......... "اذا داهمك هم يهد الجبال ..تذكر ارحنا بالصلاة يابلال.." |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مع إحترامي الكبير للصحفي جمال القاسمي
أولا مباراتنا ليست مضمونة ... فنحن نقابل أستراليا وليس بوتان أو منجوليا ... ويكفي أن أندونيسيا إستطاعت أن تحرمنا من الفوز في ملعبنا ... فكيف تقول بأن صعودنا مضمون ؟؟!!! ثانيا منتخبنا الحالي لم يصنعه معالي محمد بن مرهون المعمري ولا حتى السيد خالد .. لاعبونا صنعهم الإحتراف الخارجي فقط ولا شيء غير ذلك ... وهذا هو السبب في تمسك لوروا باللاعبين الحاليين ... ثالثا أتمنى أن تصنع من نجوم الدوري المحلي منتخباً منافساً وقويا ... فاللاعبين الحاليين بالدوري أضعف من أن يكونوا أساسيين بالمنتخب ... ولوروا أعطى فرص كثيرة لأبرز نجوم الدوري ولم يستطيعوا إثبات الذات ليس فقط للوروا ..إنما حتى لنا كمتتبعين . |
|
#5
|
||||
|
||||
|
جمال القاسمي
ولا مره شفت له كتابات ايجابيه !! كله نقد وصيد في الماء العكر ! مدري عُماني الاخ من جد ولا ..
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
كل ما قاله ينافي الحقيقه و يغالط نفسه فيه
فالحبسي لا يلعب مع بولتون و لو تجرأ لوروا و اجلس الحبسي على دكة الأحتياط سيكون القاسمي أول المنتقدين للمدرب اكثر من 90 % من العمانين راضين كل الرضى عن المدرب و لكن توجد هناك فئة قليلة تحاول أن تبني لها مجدا عن طريق الأنتقاد الغير عقلاني و اكبر مثال لهذه الفئة جمال القاسمي و سالم الحبسي تقبل مروري .... |
|
#7
|
||||
|
||||
|
تو من هين طلع ذا نوبه ومسوي صورته بعد...
كلام ما يدش العقل... حمدوا ربكم ان لوروا راضي يبقى مع المنتخب... انا لو عنه بحصل عروض احسن .. وبدقكم طاف.. اوين ليش لوروا ما اكتشف لاعبين جداد حال المنتخب..؟؟ والله .. حاله صاه جاب لاعبين .. لكن ما ممكن يجازف ويلاعبهم ف مباراه مع منتخب استراليا.. والله حاله
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه.. http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا .. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مع إحترامي لردودك للموضوع، أعتقد أني أقف في صف الكاتب:- *اصاب القاسمي عندما ذكر أن لوروا لم يقدم لاعبين جدد ليكونوا سندا وبدلاء ناجحين للصف الأول. *خليفه، عماد، مظفر، الشيبه، حسن ربيع هؤلاء كلهم لم يلعبوا مباريات متتالية منذ بداية الدوريات الموجودين فيها، وهنا القاسمي اصاب في نقطة عدم إعطاء الوجوه الجديدة الثقة، علما انه على سبيل المثال مظفر لم يلعب مباريات منذ فترة كبيرة وحتى المباراة الأخيرة ضد قطر كان وقتها مصاب بكسر في اليد ومع ذلك لعب مباراة كاملة السؤال هنا يا مشرف السبلة...... من اللاعب الذي يمكن ان يحل مكان لاعب مهم جدا في مكان جدا حساس مثل مظفر في الجهة اليسرى؟ الإجابة طبعا لا أحد وقس كذلك على الأماكن الأخرى، علما ان هذه من ابسط الامور التي يجب على كل مدرب ان يخطط لها. *لوروا مدرب لا شك انه كبير ونحتاجه ان يظل معنا لسنوات كثيرة ولكن يجب على الإتحاد من محاسبته ومساءلته من الناحية الفنية 1)التغيرات لم تكن منطقية بدخول بدر آخر خمس دقائق علما ان الميمني يمر بفترة جيدة على الأقل من الناحية التهديفية. 2)خط الدفاع منذ مباراة قطر الودية كان مكشوفا ورأينا الكثير من الإنفرادات على مرمانا بسبب الكرات البينية بين خليفه ومحمد ربيع والشيبه والتي تكررت في مباراة استراليا الأخيرة. الجميع الان ينادي بأن لوروا لا يجب ان يمس بالإنتقادات وأنه حقق إنجازا للمنتخب وأنه وأنه..... لكن لا يمكن بأي حال من الأحوال السكوت عن الأخطاء الموجودة علما أن لكل مرحلة معطياتها وإحتياجاتها، وكأس الخليج ولى ونحن الآن أمامنا الكثير من الإستحقاقات وأرى أن تتم محاسبة لوروا عن التقصير في الزج بالوجوه الجديدة لإعطاءها ثقة المباريات الدولية. ودمتم
__________________
لكل شي اذا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العيش انسان من سره زمن.... سآته أزمــــــان |
|
#9
|
||||
|
||||
|
لاحول ولا قوة إلا بالله
__________________
لو تجري جري الوحوش عن رزقك ما تحوش |
|
#10
|
||||
|
||||
|
جمال القاسمي ليس سوى قلم مأجور ودائما يصطاد في الماء العكر الذي هو منه ودائما ينتقد المنتخب وأحيانا يثير بلبلة ويخلق مشاكل بين الوزاره والإتحاد العماني لكرة القدم .
نؤكد لك ياجمال القاسمي بأن الشعب العماني لا يلتفت لكتاباتك التافهه جمهور الأحمر لايشرفه ابدا أمثالك المأجورين . لا نحتاج لنقدك ولا مدحك لمنتخبنا الاحمر نحن في غنى غنه بإمكانك أن تلعب على وتر آخر وأبتعد عن منتخبنا لسنا في حاجه لأمثالك .
__________________
وقف فوقها السلطان في شامخات عروش يقود السحب من طيب يمناه واليسرى ولو في زمن قيصر وكسرى لفى بجيوش خضع قيصر لقابوس وانصاع له كسرى
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
يا أخ جمال القاسمي .. الصيد في الماء العكر و فتح صفحات قديمه الآن اتت من قبلك ... ! كم مباراه لعبها المدرب كلود لوروا و كم مباراه خسر فيها و ماذا قدم ؟ هل تعتقد ان اندية السلطنة قادرة على تقديم مخرجات ممتازه جدا في ظل قبلية بعض الاندية و سوء ادارة البعض الاخر اضف الى ذلك التشدد و التعنت في امور كثير ومازالت الكرة العمانية تسير في مستنقع مظلم منذ زمن بعيد جدا ، و ما نشاهده الان من مخرجات جيده كانت بعمليات قيصيرية بحته !! ما زال كلود لوروا هو الافضل . و هذا الموضوع خير فعلت انك طرحته في مجلة تعودت الصيد في الماء العكر ، حيث تم اصطياد الكثير من الصيادين الكتاب للعمل هكذا ! على ان تكون لست واحد منهم ,,, ولكن لا أرى ذلك.. تحياتي |
|
#12
|
||||
|
||||
بس كم من الانتقادات![]() الحين صار لوروا عاد ما ينفع![]() والله زززززززززززززمن![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
كل ما قاله ينافي الحقيقه و يغالط نفسه فيه
فالحبسي لا يلعب مع بولتون و لو تجرأ لوروا و اجلس الحبسي على دكة الأحتياط سيكون القاسمي أول المنتقدين للمدرب اكثر من 90 % من العمانين راضين كل الرضى عن المدرب و لكن توجد هناك فئة قليلة تحاول أن تبني لها مجدا عن طريق الأنتقاد الغير عقلاني و اكبر مثال لهذه الفئة جمال القاسمي و سالم الحبسي تقبل مروري ....
__________________
عمان يادار النشامه >>>>>دار الحصون المعتليه![]() ارض الجزيره اتشامه>>>>>>اتربع قلوب الرعيه
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
بالنسبة للحبسي فهو بديل لحارس يعتبر ضمن افضل الحراس في الدوري الانجليزي ..
و الحبسي احيانا يلعب مع الفريق الرديف لفريقه حتى يستمر على جهوزيته بشكل كبير .. |
|
#15
|
|||
|
|||
|
ما أراه أنك تقدم العاطفة على المنطق
هذه النقاطالتي ذكرت كانت ملاحظة من قبل المشاركة في كأس الخليج، وفوزنا بالبطولة غطى عليها انا الخص لك ما قام به لوروا: استبعد كل عناصر الخبرة في احتياط المنتخب استدعى لاعبين من الشباب من من منتخب الشباب ومنهم من الاولمبي، ومنهم من الاندية بشرط ان يكون من فئة الشباب قام باختيار مباريات ودية مع فرق قوية، وكان واضحا أنه يسعى الى تعويد اللاعبين الاساسيين على مثل هذه المواجهات وهذا شي طيب أهمل الاحتياط بشكل كامل ولم يكن يشركهم الى في اخر الوقت ، وهذا شي طبيعي فهؤلاء الشباب ليسوا مهيئين لهذه المباريات القوية ولن يكونوا كذلك في المستقبل القريب، وليته اقام مباريات مع فرق اضعف لتجربة الاحتياط وتجهيزهم لوروا قالها بصراحة في اكثر من موقف انه يكتفي ب 14 أو 15 لاعب فقط والباقي يعدهم للمستقبل، وحجته وجود اكثر من لاعب من 14 لاعب قادر على تغطية اكثر من مركز، وبالتالي فهم كافون في وجهة نظره نظرية لوروا واسلوبه قد تنجح (ونجحت في كأس الخليج) بشرط أن نضمن ان 14 لاعبا سيكونون في كامل جاهزيتهم دائما بالنسبة لاحتياط المنتخب الحالي فواضح جدا ان لوروا لا يؤخذهم في الحسبان وانما يعدهم للمستقبل البعيد، فكلهم من الشباب ويحتاجون الى الكثير من الخبرة والتعود في البطولات الرسمية، ناهيك عن ان لوروا لايشركهم اصلا حتى في المباريات الودية. ما يفعله لوروا في وجهة نظري هو مجازفة كبيرة جدا، وظهرت نتائجها في مباراة اندونيسيا عندما اشرك اللاعبين المجهدين ولم يتجرأ باشراك اي لاعب من الاحتياط لانه يدرك انه لم يضمهم ليشركهم ولكن ليعدهم للمستقبل ، ونفس الوضع تكرر مع استراليا رغم عدم جاهزية اكثر من لاعب فمدربنا ليس لديه بديل حقيقي احتياطي خط دفاعنا يتكون من لاعبين هما مهيب عزت وجابر العويسي احدهما في الشباب والثاني في الاولمبي، لم يشتركا في اي مباراة ودية، وفي حالات افتقادنا لاثنين من خط دفاعنا كعايل والشيبة مثلا، فسنكون في مأزق كبير جدا ليس لعدم قناعتي بقدراتهما فانا لا اعرفهما ولم اسمع بهما سابقا ولم اقرا رغم متابعتي للدوري العماني ما يوضح تميزهما!، ولكن لان المنطق يقول انك لم تعدهم ولم تمنحهم الفرصة في المباريات الودية فماذا تتوقع منهم هجومنا يتكون من عماد وهاشم وحسن ربيع فقط، بدون احتياط او حتى شبه احتياط ممكن ان نعتمد عليه الخلاصة، اين البديل يا لوروا؟ وما انت فاعل في مباراتنا امام اندونيسيا بدون المحترفين؟ هل ستلاعبك احتياطييك من الشباب في هذه المباراة الهامة وانت لم تمنحهم الفرصة في المباريات التجريبية، ام اننا سنلاعبهم بالمنتخب الاولمبي ومعظم احتياطينا هم من الاولمبي؟ أليست هذه مجازفة؟ الا يوجد في دورينا من هو اكثر نضجا وخبرة وقادر على تغطية النقص؟ اين كتكوت الذي امتدحته انت وهو البديل الوحيد لاحمد مبارك اين سليمان الشكيلي اين جمعة درويش احسن لاعب في دورينا اين المشايخي ام ترى انهم تعدوا السن المطلوبة للمستقبل لا احب ان اذكر اسماء محدد وافرضها على المدرب ولكن لا يعقل انه ليس في دورينا لاعبين جاهزين قادرين بوجود الاعداد السليم لتغطية النقص واقولها عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة، فارجو ان تركز على استحقاقتنا القريبة وتدع اعداد لاعبي المستقبل لغيرك!!
__________________
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الانتقاد لا يعني الكراهية والصيد في الماء العكر دائما الانتقاد البناء مهم جدا لمصلحة المنتخب، خاصة اذا كان مبني على وقائع، الانتقاد لا يعني المطالبة بإقالة لوروا أو الاتحاد، ولكنها وجهات نظر هما في أشد الحاجة لها منا، فطبيعة الواحد منا أنه لا يرى معايبه ورحم الله امرئ اهدى الي عيوبي الغيرة على منتخبنا حق مشروع ومنتخبنا وصل لمرحلة من التطور والقدرة بحيث اصبحنا نحلم بكاس اسيا 2011 ، ولكن اذا ما استمر لوروا على اعتماده على المحترفين فقط ولم يسعى لايجاد البديل الجاهز من خلال اختيار عناصر جيدة وتجهيزها بشكل جدي وفعلي من خلال المباريات الودية، فالمنطق يقول أننا لن نحقق شيئا
__________________
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
يا اخوان جمال القاسمي يبحث عن الشهرة والتميز ف استاد الدوحة وعلى حساب اي شخص ف مباراة استراليا لا اعتقد بان يقوم باشراك لاعبين ليس معهم خبره حيث انها مباراة كبيرة وبها محترفين ف جميع انحاء العالم اما فريقنا فبه محترف اوربي واحد فقط واستطاعوا الابطال ان يجاروهم لولا الخطأ الدفاعي وكدنا ان نسجل عليهم اهدف فلا اعتقد خسارة مباراة او مبارتين دليل ع ضعف الاعبين او المدرب يجب ان نعرف مع من نلعب ومن ثم الانتقاد فلا تنسوا بان المنتخب الاسترالي هو الرابع عشر عالميا واستطاع ان يتعادل مع هولند والجميع يعرف ماذا تعني هولندا ف كرة القدم يا اخوان اتركوا عنكم الانتقاد الذي يهدم ولا يبني وقفوا مع المنتخب وقفة خليجي 19 التي غيرت المنتقدين الى مؤيدين والمؤيدين الى منتصرين والى الامام يا احمرنا والقلب داعيلك ف الفوز والخسارة...
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
لوروا الى الآن يبني طوبه على ساس قديم ..
اغلب اللاعبين المتواجدين حاليا من الأساسيين هم من الحرس القديم للمدرب ماتشلا .. ولكن لوروا زج بوجوه جديده ودماء جديده في دكة المنتخب.. لوروا صاحب شخصيه وتكتيك اقوى من ماتشلا وهذا ما التمسته من متابعتي للمنتخب .. مباراتنا امام المنتخب الاسترالي ارادها لوروا بعناصر الخبره فهو يملك على الدكه بدلاء ممتازين ولو انهم يفتقرون للخبره ولكنهم بحسب ماسمعت من احد اداريي النادي انهم متميزين ولوروا يثق بهم وقد قال لوروا بنفسه هذا الكلام في المؤتمر الاخير هنا بعمان قبل المباراه.. النقد البناء والهادف والمبني على اهداف وغايات توصلنا الى نقطه من التطور لامانع له .. والفريق من عمان ولعمان اذا فهو مهم للجميع.. مانطالب به من الاتحاد والمدرب القدير كلود لوروا هو ان نرى صف ثان للمنتخب يعتمد عليه في الضروره .. وكلنا نجتمع على ان المنتخب يفتقر لهذا الصف وهذا البديل .. بالنسبه لمباراتنا مع المنتخب الاسترالي فهي مباراه لها حسابات معقده والمنتخب الاسترالي منتخب يعد من اقوى منتخبات العالم حاليا .. وقبل مباراتنا قد تعادل امام المنتخب الهولندي وكلنا نعلم ماهو عليه المنتخب الهولندي.. وبالرغم من كل هذا فقد كنا اقرب للفوز لولا الحظ العاثر وعدم التوفيق في تلك المباراه والظلم التحكيمي او على اقل التقدير استحقينا التعادل.. تبديلات المدرب ايضا جائت متأخره كثيرا ولعبه بأرتكاز واحد وهو احمد كانو كان احد الاخطاء التكتيكيه في هذه المباراه فهو يقابل منتخب قوي وله ضغط كبير في الوسط والهجوم.. وهذا ما ارهق الارتكاز وكشف منطقة الدفاع امام المنتخب الاسترالي .. عموما ربما كانت هناك حسابات لم افهما للمدرب وربما خانه الحظ في هذه المباراه.. ومن الصعب ان يستمر اي فريق بنفس رتب اللعب وقوته ففي النهايه اللاعب هو من يسطر الانجاز على ارضية الملعب.. وهنا اكرر مطالبتي من الاتحاد وكادره الاداري المسؤول عن المنتخب والمدرب بالاهتمام الكبير لإيجاد البديل المناسب والجاهز للاعبي المنتخب .. واشراك العناصر الجديده في المنتخب على اقل التقدير يزج بهم لشوط كامل في المباريات القادمه ..
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
عماني ابآ عن جد ...
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد اللهم يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم ، ندعوك بأسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت ، أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ، اللهم ألبسهما العافيه حتى يهنئا بالمعيشه ، وأختم لهما بالمغفره حتى لا تضرهما الذنوب ، اللهم أكفيهما كل هول دون الجنه حتى تُبلغهما إياها ، اللهم لا تجعل لهما ذنبآ إلا غفرته ، ولا همآ إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضآ ولهما فيها صلاح إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين . |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل تعتقد ان الزج بوجوه لا تملك الخبره الكافيه في مباراة استراليا هي فكره جيده ؟ من خلال ما شاهدته في المباراه ان الجميع كان في مستوى جيد ولم اشاهد اي ارهاق لدى اللاعبين اتفق معك في نقطه واحده فقط...وهو ان المدرب تأخر في اشراك بدر الميمني في اعتقادي ان الوجوه الجديده سنشاهدها في الوقت المناسب لأن هذه المرحله لا تحتمل المخاطره المدرب عندما سنحت له الفرصه اشرك لاعبين جدد امثال احمد مانع وقاسم عبيد واعطاء الثقه ايضا لسعد سهيل ولاعب اخر نسيت اسمه نزل بديلا لمحمد ربيع في مباراتنا ضد قطر
__________________
، والمغربية جاية |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولن تقعد عليه من قبل الجماهير العمانيه هذا هو الشي الي فاهمه المدرب اعتقد خلو عنكم فلسفات جمال
__________________
البارحـه يــوم الخـلايـق نيـامـا بيحت مـن كثـر البكـا كـل مكنـون
قمت اتوجد وانثـر المـاء علـى مـا من موق عين دمعهـا كـان مخـزون ولـى ونـة مـن سمعهـا ماينـامـا كني صويب بيـن الأضـلاع مطعـون وإلا كمـا ونـت كسـيـر السـلامـا خلـوه ربعـة للمعـاديـن مـديـون فـي ساعـة قـل الرجـا والمحامـا في ما يطالـع يومهـم عنـه يقفـون |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| خطا أخر من الاتحاد العماني الجديد من خلاله تفسيره الخاطي للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا | أحبها عمان | السبلة الرياضية | 2 | 01/11/2008 03:57 PM |
| الاتحاد العماني | نجم سهيل2007 | السبلة الرياضية | 7 | 23/06/2008 05:36 PM |
| الى مضيق ويريد يضحك يدخل بسرعة يضحك ويطلع.......... | Um Deema | السبلة العامة | 12 | 21/11/2007 11:16 AM |
| الاتحاد العماني ؟؟؟؟؟؟ الاتحاد العماني ؟؟؟؟؟؟ تعال شوف بنفسك | الهنقري | السبلة العامة | 3 | 14/08/2007 09:30 PM |