|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هناك شيء يحدث له ولايعرف له تفسير
يعاني من كسل وخمول وارهاق فور القيام بابسط مجهود ويعاني من تقلص او ضمور في أصابع الكفين والرجلين كذلك.. يشعر بحرقة في الأصابع للكفين والرجلين وببروده بسيطة في الأصابع بدأت الحالة تقريبا من شهر.. .. ويديه بها ضعف شديد وكذلك الارجل لكن تقلص اليد بشكل ملحوظ .. هناك شيء اخر احيان يشعر بهزة مفاجئة في رأسه ان صح التعبير, .....فيفقد توازنه وكأن هناك هزة ! ( تسبب دوار ويفقد فيها التوازن ثم يعود لحالته الطبيعية وهذا كله لمدة ثواني ..) ويشعر بخفه شديدة في اليدين وخاصة أثناء المشي يكان يحس أن كفيه غير موجودتين وأحياناً تزيد اليد اليمنى في الخفة عن اليسرى وأحياناُ اليمنى التحاليل يعاني من ضغط الدم : حالياً القياس منتظم السكر طبيعي نقص الخميرة : لا يوجد وظائف الدم : طبيعي وظائف الكبد: طبيعي نقص الدم : لا يوجد فما هي مشورتكم يا أطباء ويا أخوة آخر تحرير بواسطة بلبل222 : 27/07/2009 الساعة 07:28 PM السبب: أخطاء لغوية |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
يعني لياقة ماشي أو شو
نتظر الجواب من المختصين للاستفادة
__________________
قصيدتي المورد الهني في مديح المصطفى بترنم مَنْ أظن فيهم الصلاح ولا أزكي على الله أحدا ، للاستماع اضغط هنا حروف العشق عُمان ، أنشودة رائعة بقلمي وأداء تطبيقية نزوي، اضغط هنا أنشودة عماننا ، بقلمي وأداء شباب فرقة أسمو، اضغط هنا رسالة إلى رمش عينيها ، اضغط هنـــــــــــا جاسم القرطوبي ، هنا
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
كن جميلا .. ترا الوجود جميلا
![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
نفس الكلام بالاضافه يشوف طبيب الأمراض الباطينيه. هل ينام كفايه (ع الأقل 8 ساعات)؟ توتر أو قلق والف سلامه
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
الطبيب قال أن الأعصاب سليمه ما فيها شئ والألم يجي بشكل فظيع بعض الأحيان
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
تم مراجعة الطبيب لمعرفة باقي الفحوصات فقال أنها سليمة من ضمنها السكلر
طبعاً نصح نصيحته وهي التبرع بالدم وسيذهب ما يعاني منه |
|
#7
|
|||
|
|||
|
لا تسبعدوا المس--شوف احد المشايخ(((لا الكهنة والسحرة لان اللي يمشيلهم يكفر)))
خلي يقرا علية ما بتخسروا حاجة----الله يشفي مريضكم يا رب |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ###حياكم الله يا حبيب احلي موديلات لانجري روعة اكتر من 700 موديل يلا يا حبيب دشوا ### | جوجو مول | الملابس | 46 | 05/03/2010 12:55 AM |
| باص يبحث عن عقد | شموخ الراشدي | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 0 | 16/03/2009 08:07 AM |
| الشعب يتجة الى كهف مظلم والى هاوية ربما يتجة الى هاوية الفقر والجوع ؟؟؟ | الحارة الجديدة | سبلة السياسة والاقتصاد | 3 | 01/02/2008 05:38 PM |
| نادي قطر يبحث على مهاجم جديد بديل للنجم عماد الحوسني @@@ | حبيب الرحبي | السبلة الرياضية | 70 | 11/12/2007 11:36 AM |
| قصة علاج عماد الحوسني | دمي ذهب | السبلة الرياضية | 41 | 10/06/2007 09:57 PM |