سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/05/2009, 11:22 PM
اسمر اسمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2009
الإقامة: جنة الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي انفوانز الخنزير تلغي مباراة منتخبنا مع منتخب مصر

انفوانز الخنزير تلغي مباراة منتخبنا مع منتخب مصر



يعتزم الاتحاد المصري الاعتذر عن معسكر مسقط والمباراه الوديه مع نظيره العماني وذلك بسبب ظروف عدم تفريغ الاعبين المحترفين وعدم انهاء مباريات الدوري المصري وانشغال نادي الاهلي وانبي مباريات كاس الاتحاد الافريقي وعاد اسمع سبب الرئيسئ خوف من انفوانز خنزير

برنامج جرايد قناة الدوري والكاس

__________________
عماني كتلوني نصراوي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/05/2009, 11:39 PM
صورة عضوية best of the best
best of the best best of the best غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: between here and there
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,365
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى best of the best إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى best of the best إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى best of the best إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى best of the best
افتراضي

يمكن خافوا يوم سمعوا ان فوزي بشير يلعب
__________________
can't be tamed
  #3  
قديم 19/05/2009, 12:18 AM
صورة عضوية سفير الورد
سفير الورد سفير الورد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الإقامة: بين الورود
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,295
افتراضي

والله كانهم بيلعبو بلاش والله فيه الف فريق يتمنى يلعب مع كتيبة لاحمر
  #4  
قديم 19/05/2009, 12:18 AM
صورة عضوية برج الشياطين
برج الشياطين برج الشياطين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2007
الإقامة: في الركن البعيد الهادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,063
افتراضي

يوم قلنالكم انهم بيذلونا على هالمباراة

مرة بدون المحترفين

ومرة الغاء

ومرة تأجيل

والحين انفلونزا الجنازير

تو انا باغي اعرف مو دخل انفلونزا الجنازير

نعم كأنها مباراة ببلاش

البرازيل ما بتسويبنا كذا
__________________
اذا أرعبك المطر ليلة.. أنا أرعبني الجفاف سنين
Criticize Ideas, not People
  #5  
قديم 19/05/2009, 02:17 AM
صورة عضوية المعتقد
المعتقد المعتقد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2007
الإقامة: الباطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,022
افتراضي

هاهاهاهاها

الكبير كبير

قال انفلونزا الخنازير قال

قولو مانروم وخلاص

يضل الاحمر مرفوع الراس ماعلينا من مصر وغيره الف منتخب يتمنى يلعب معانا من المنتخبات القويه
  #6  
قديم 19/05/2009, 07:37 AM
سلااام دانك سلااام دانك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 207
افتراضي

يمكن عن جيهم انفلونزا أهداف المنتخب

إذا جاهم بتنحشر مصر
  #7  
قديم 19/05/2009, 07:52 AM
ارجتيني 4 ايفر ارجتيني 4 ايفر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 12
افتراضي

يمكن المبلغ ما مكفنهم
  #8  
قديم 19/05/2009, 07:56 AM
صورة عضوية أسد الصحاري
أسد الصحاري أسد الصحاري غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: * صحراء النصف الخـالي *
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,958
افتراضي

ويمكن أحد الأسباب خوفا من الهزيمة كما حدث مع السنغال
__________________

لا تأسفن على الزمان لطالمـا ... رقصت على جثـث الأسـود كـلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها ... تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب
تخشى الاسود و ان تكوا في اسرهـا ... لا ينقصنهـا أن نبحـهـا كــلاب
فالأسد توضع في الحديد مخافةً منها ... و يوضـع فـي الحضيـض كـلاب
الكلب كلباً في الطوق و دونه مهمـا ... عـلاء فيـهـا الـزمـان كــلاب
و الاسٌـد أن اسـرت او اطلقتـهـا ... تلك الوحـوش ملـوك كـل غـاب
  #9  
قديم 19/05/2009, 08:04 AM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

إذا ما يريدوا عادي
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #10  
قديم 19/05/2009, 08:47 AM
FastCode FastCode غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
المشاركات: 1,115
افتراضي

ضربوهن الفلوس وشردو ؟؟
  #11  
قديم 19/05/2009, 08:53 AM
صورة عضوية الاصيل20
الاصيل20 الاصيل20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,641
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاصيل20
افتراضي

سمع نته ... انفلونزا الخنازير ...
انا افضل نلعب مع المكسيك
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&*******
********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&*******
*****&&&&&&&&&&&&&&&*****





20
  #12  
قديم 19/05/2009, 10:15 AM
صورة عضوية رمز العدالة
رمز العدالة رمز العدالة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 167
افتراضي

منتخب مصر يواجه نظيره العماني بالدوليين‏30‏ مايو


أخيرا انتهت أزمة مشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر في مباراته أمام نظيره العماني يوم‏30‏ مايو الحالي استعدادا للقاء الجزائر في تصفيات كأس العالم‏..‏ ذلك بعد موافقة رؤساء أندية الأهلي وحرس الحدود وإنبي علي السماح للاعبين بالانضمام للمنتخب الوطني والمشاركة في المباراة تأكيدا لأهمية المرحلة المقبلة ومساندة المنتخب الوطني في مهمته الرسمية لتحقيق حلم الملايين في الصعود لكأس العالم بجنوب إفريقيا‏2010.‏

وصرح سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم بأن تعاون رؤساء الأندية الثلاثة حسن حمدي واللواء عبدالرحيم محمد والمهندس طارق غنيم ليس بغريب علي شركاء النجاح مع اتحاد الكرة الأب الشرعي لكل أندية مصر لتكون استعدادات المنتخب للقاء الجزائر علي نفس مستوي الأهمية‏,‏ ولدي تفاؤل كبير بتحقيق الفوز وتصدر المجموعة وهذا ليس بغريب علي المنتخب الذي حقق انجازات غير مسبوقة في تاريخ القارة السمراء‏.‏

وأشار زاهر الي ان المباراة الفاصلة التي ستقام لتحديد بطل الدوري سوف تقام يوم‏24‏ مايو بالاسكندرية‏,‏ ويغادر المنتخب الي عمان يوم‏25‏ مايو ويلعب المباراة الودية يوم‏30‏ في عمان ويعود يوم‏31,‏ ليظل في القاهرة لمدة أربعة أيام ثم يغادرها الي الجزائر يوم‏5‏ يونيو للقاء منتخب الجزائر‏6‏ يونيو علي طائرة خاصة والعودة للقاهرة علي طائرات مصر للطيران يوم‏8‏ يونيو عقب أداء المباراة بيوم واحد‏.‏

وأوضح رئيس اتحاد الكرة ان تخصيص طائرة خاصة لبعثة المنتخب الوطني هو أقل شيء يمكن ان نقدمه لتحقيق أفضل سبل الراحة والتركيز لعناصر الفريق الذي يمر بظروف غير طبيعية لكن هذا لن يقلل من عزيمتنا في تحقيق الانتصار‏,‏ كما أن الأندية نفسها تسافر علي طائرات خاصة لأداء مباريات البطولات الافريقية وبالتالي فهو موضوع ليس جديدا علي الكرة المصرية بهدف توفير سبل الراحة للفريق نظرا لأهمية المباراة‏.‏

في سياق آخر يعقد اليوم بمقر الاتحاد اجتماع اللجنة السباعية للأندية المشاركة في الدوري الممتاز لتسويق وبيع الدوري العام وحسم قضية البث الفضائي مع مسئولي المجلس القومي للرياضة واتحاد الكرة لبحث تطورات مشروع البث الفضائي بعد توقف التليفزيون وتعنته في التعاون مع الشركة الانجليزية التي تقوم بتسويق مباريات الدوري برغم حالة التفاهم والاتفاقات المبدئية التي حدثت بينهما في بداية المباحثات‏.‏

ومن الواضح ان اجتماع اليوم سيشهد الاعلان عن عروض جديدة متضمنة خطابات ضمان لشراء البث الفضائي عن طريق بعض القنوات‏.‏

وكانت الساعات الماضية قد شهدت اجتماعات مكثفة لمسئول ملف البث الفضائي المهندس محمود طاهر عضو مجلس الإدارة لضمان الوصول لأفضل صيغة تساهم في جلب أكبر الموارد المالية لإفادة جميع الأندية خاصة بعد الدراسة التي قدمها لجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد‏,‏ كما قام سمير زاهر رئيس الاتحاد والمفوض من قبل اللجنة السباعية باطلاع أعضاء اللجنة علي آخر المستجدات‏.‏

ومن ناحية أخري‏,‏ من المقرر اختيار هشام يكن لاعب الزمالك ونجم المنتخب الوطني السابق للعمل مدربا عاما مع مصطفي يونس المدير الفني لمنتخب مواليد‏94‏ المزمع تكوينه‏,‏ ويأتي اختيار هشام يكن استنادا لتجاربه الناجحة كمدرب واعطاء الفرصة للمدربين الشبان لتوسيع قاعدة المدربين‏,‏ كما أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع مصطفي يونس ويساند الاختيار جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد‏.‏

ومن المنتظر اعلان القرار رسميا علي هامش اجتماع مجلس الإدارة المقبل الذي لم يتحدد توقيته حتي الآن‏.‏


منقول جريدة الأهرام
  #13  
قديم 19/05/2009, 11:44 AM
جسر النجاح جسر النجاح غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 9
افتراضي

هلا ألف منتخب يتمنى يلعب مع المنتخب الأحمر على رأسي
  #14  
قديم 19/05/2009, 11:57 AM
صورة عضوية ملك السيب
ملك السيب ملك السيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
المشاركات: 463
افتراضي

في وجة نظري انهم بيكون خايفين من الخسارة ومن الفضيحة الكبرى ، لمّا يخسروا . عاد إعلامهم ما بيرحم بيقول ابطال افريقيا خسروا من ابطال الخليج ...!!!
__________________
ما اجمل ان نكون بقلوبٍ صافيـــة بيضــــاء طاهرة ، بعيداَ عن الحقد والحسد وسوء الظـــــــــــن ، وان نبتسم .
  #15  
قديم 19/05/2009, 12:07 PM
صورة عضوية روح مسقط
روح مسقط روح مسقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 998
افتراضي

أتمنا الفوز للمنتخب العماااااااااااني

لكن ما عرفنا لكم شخص يقول انه تم الغاء المباراة عن طريق خبر في قناة الدوري والكأس
وشخص آخر يقول المنتخب المصري جاهز للملاقة المنتخب المصري عن طريق حريدة الأهرام

كيف عاد من نصدق ؟؟
  #16  
قديم 19/05/2009, 01:09 PM
صورة عضوية ملك السيب
ملك السيب ملك السيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
المشاركات: 463
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روح مسقط مشاهدة المشاركات
أتمنا الفوز للمنتخب العماااااااااااني

لكن ما عرفنا لكم شخص يقول انه تم الغاء المباراة عن طريق خبر في قناة الدوري والكأس
وشخص آخر يقول المنتخب المصري جاهز للملاقة المنتخب المصري عن طريق حريدة الأهرام

كيف عاد من نصدق ؟؟
؟ ؟؟؟؟؟؟!!!!!
__________________
ما اجمل ان نكون بقلوبٍ صافيـــة بيضــــاء طاهرة ، بعيداَ عن الحقد والحسد وسوء الظـــــــــــن ، وان نبتسم .
  #17  
قديم 19/05/2009, 01:49 PM
صورة عضوية كرماوي 2000
كرماوي 2000 كرماوي 2000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: نخل
الجنس: ذكر
المشاركات: 804
افتراضي

تو هين الخبر الصحيح
  #18  
قديم 19/05/2009, 02:07 PM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

شباب ما تقصرو نريد مسيرات مثل ايام كاس الخليج
__________________

نصيحه الى كل الشعب ...اذا حد جاك في الشارع او على الايميل او على التلفون..أو دق باب بيتك....وحاول يقنعك ان تشتري شي او كاسب شي او تشترك في شي ...او ترسل شي ...قوله أغرب عن وجهي ....خليكم واعين خلاص هذه الامور صارت معروفه .الغرب يضحكو علينا لان بسرعه نوافق ونستسلم ونطمع لثروه السهله الغبيه..لا يغرك الفلوس والثروه..كله نصب في نصب ..محافظ وهميه (ياكثرها) ..جمعيات غير موثقه ..شحاتين ..سحرة من أفريقيا ..شركات جيب عضو وتزيد ارباحك مثل كويست وغيرها المحرمات شرعا (سرقة غبيه)....مكالمات دولية..لصوص..شركات سياحية (تعال أحضر عرض معنا وتربح أجازه سفر او تربح منتجع فتونس !! )..أطفال وبائعات متسترات خلفهن عصابات في الشوارع...قنوات اتصل واربح...ووصول الدكتور الفلاني في المسالك البولية وأصلا هو ما سافر ( ليش يفكرونا أغبياء نحن العرب )..أحذر فانهم منتشرين ...كلهم هدفهم واحد ..وهو سرقتك ..بأختصار بالعماني (لاتكون مخرافه ).
  #19  
قديم 19/05/2009, 02:12 PM
صورة عضوية برج الشياطين
برج الشياطين برج الشياطين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2007
الإقامة: في الركن البعيد الهادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,063
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رمز العدالة مشاهدة المشاركات

أخيرا انتهت أزمة مشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر في مباراته أمام نظيره العماني يوم‏30‏ مايو الحالي استعدادا للقاء الجزائر في تصفيات كأس العالم‏..‏ ذلك بعد موافقة رؤساء أندية الأهلي وحرس الحدود وإنبي علي السماح للاعبين بالانضمام للمنتخب الوطني والمشاركة في المباراة تأكيدا لأهمية المرحلة المقبلة ومساندة المنتخب الوطني في مهمته الرسمية لتحقيق حلم الملايين في الصعود لكأس العالم بجنوب إفريقيا‏2010.‏

وصرح سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم بأن تعاون رؤساء الأندية الثلاثة حسن حمدي واللواء عبدالرحيم محمد والمهندس طارق غنيم ليس بغريب علي شركاء النجاح مع اتحاد الكرة الأب الشرعي لكل أندية مصر لتكون استعدادات المنتخب للقاء الجزائر علي نفس مستوي الأهمية‏,‏ ولدي تفاؤل كبير بتحقيق الفوز وتصدر المجموعة وهذا ليس بغريب علي المنتخب الذي حقق انجازات غير مسبوقة في تاريخ القارة السمراء‏.‏


منقول جريدة الأهرام
وش من منتخب ووش من اتحاد هذا اللي ينتظر موافقة رؤساء الأندية؟

لو لاعبين مع تركيا ولا سويسرا وااااشيبي
__________________
اذا أرعبك المطر ليلة.. أنا أرعبني الجفاف سنين
Criticize Ideas, not People
  #20  
قديم 19/05/2009, 03:48 PM
صورة عضوية ميلاني وافتخر
ميلاني وافتخر ميلاني وافتخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2008
الإقامة: milan
الجنس: ذكر
المشاركات: 265
افتراضي

الخوف وما ادراك ما الخوف خخ
__________________
اليوم
  #21  
قديم 19/05/2009, 04:33 PM
صورة عضوية ولد ادم
ولد ادم ولد ادم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: ادم الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
افتراضي

ياجماعه اعطونا الخبر الصحيح والؤكد
__________________
ارفع راسك انت عماني
  #22  
قديم 19/05/2009, 04:39 PM
صورة عضوية ملك صحار
ملك صحار ملك صحار غير متصل حالياً
مراسل الطقس في صحار
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: sohar
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,807
افتراضي

سنلعب معهم لانه بفلوس والسالفه يوم فيها فلوس بتحصلهم جاهزين واعتقد هم عاد واصلين عشان على الاقل يستلموا الدفعة المقدمة
طبع وانطبع عليهم
__________________
توكلت في رزقي على الله خالقي
وأيقنتُ ان الله لا شك رازقي
وما يكُ من رزقٍ فليس يفوتني
ولو كان في قاع البحار العوامقِ
سيأتي به الله العظيم بفضله
ولو لم يكن مني اللسان بناطقِ
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة
وقد قسّم الرحمن رزق الخلائقِ
  #23  
قديم 19/05/2009, 04:42 PM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

منتخبنا مسوي رعب والظاهر الرعب وصل افريقيا..!
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #24  
قديم 19/05/2009, 07:05 PM
صورة عضوية المعتقد
المعتقد المعتقد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2007
الإقامة: الباطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,022
افتراضي

يعني من الاخير الحين في مبارة وله خلاص
  #25  
قديم 19/05/2009, 07:09 PM
صورة عضوية عذااب
عذااب عذااب غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2007
الإقامة: الشــــ MuScAt ــــرقية
الجنس: أنثى
المشاركات: 48,377
افتراضي

حمـو || ..
__________________
.
.
.
[ .. عُمان ليست
للبَيع ..]
جَنّات الخُلدِ بِإذنِ
الله ..
  #26  
قديم 19/05/2009, 07:52 PM
صورة عضوية مرامي الجنه
مرامي الجنه مرامي الجنه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2008
الإقامة: ظــفار العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 727
افتراضي

لاننكر ان نلعب مع منتخب مصر البطل الافريقي مكسب لنا خصوصا في ترتيب الفيفا اذا فزنا عليهم

ولكن ان مصر تلعب مع بطل الخليج ومنتخب الجيل اسود عمان مكسب واضافه كبيره لهم

لذلك نتمنى ان يأتينا الخبر اليقين وانفلونزا الخنازير المفروض احنا اللي نعتذر ليس المنتخب المصري
__________________
صدق الشافعي بقولــه

نعيب زماننا والعيب فينا ... وما لزماننا عيب سوانا

ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ... ولو نطق الزمان لنا هجانا

وليس الذئب يأكل لحم ذئب ... ويأكل بعضنا بعضا عيانا
  #27  
قديم 19/05/2009, 09:04 PM
اسمر اسمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2009
الإقامة: جنة الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

الله كريم وانا مثلكم اتمنى لعب منتخبنا مع منتخب مصر
__________________
عماني كتلوني نصراوي
  #28  
قديم 19/05/2009, 09:14 PM
سلطانوووه سلطانوووه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,107
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى سلطانوووه
افتراضي

كيف وين المصادر الخاصة ........ ياخي نبي مصدر اكيد ... كيف في مباراه او لا
__________________
قريبا...!!


راح أنزل مشروع تعديل جيب رانجلر 92

*** من تصميمي ***
موقع سياحي متميز ... زيارتكم شرف لنا ...
http://www.safaridesert.com/
أصمم مواقع لشركات فقط .. موقع safaridesert من اعمالي
  #29  
قديم 19/05/2009, 09:24 PM
اسمر اسمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2009
الإقامة: جنة الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

المصدر برنامج جرايد على قناة الدوري والكأس
__________________
عماني كتلوني نصراوي
  #30  
قديم 19/05/2009, 10:49 PM
صورة عضوية camaro 2004
camaro 2004 camaro 2004 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,611
افتراضي

ماشي منه
__________________
CAMARO 2004


اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:28 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها