سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/03/2009, 12:34 AM
صورة عضوية ضحية رادار
ضحية رادار ضحية رادار غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: خط الباطنـــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,404
افتراضي AsToN MaRTin Lagonda

السلام عليكم

بعد غياب دام منذ فترة التسعينات قررت "استن مارتن" إعادة إحياء الطراز الشهير "لاجوندا" وان كان بمفهوم فريد في التصميم يمزج بين الخطوط الحديثة التي تواكب روح العصر والملامح الكلاسيكية التي كان يحظى بها ذلك الطراز خلال ثلاثينيات القرن الماضي.

فقد كشفت "استن مارتن" خلال معرض جينيف الدولي للسيارات المنعقد حاليا عن موديل جديد من طراز "لاجوندا" وان كان اختباري خاصة وأنة سيمثل نقلة نوعية لموديلات لاجوندا السابقة في حال بدء إنتاجه فعليا حيث ينتمي ذلك الطراز لفئة السيارات الرياضية متعددة الإغراض "أس يو في "ذات الدفع الرباعي.


وبغض النظر عن الموصفات الفنية التي يحظى بها ذلك الطراز الاختباري فإن تصميمه أعطاه الكثير من الحضور حيث يلاحظ أن مقدمة السيارات تحمل بعض ملامح طرازات "بي أم" بينما يعتبر تصميم الجزء الخلفي عودة للخطوط الكلاسيكية الخاصة بموديلات الثلاثينات.

وأشارت مجلة "اوتوويك " الأمريكية نقلا عن تصريحات لرئيس "استن مارتن " إلي أنة من السابق لأوانه التطرق لمسالة الانتقال بذلك الطراز الاختبارى إلي مرحلة الإنتاج حيث يبدو إن التوقيت الراهن غير مناسب لإطلاق مثل هذا الطراز المنتمى للسيارات الفارهة في ظل حالة الكساد الاقتصادي والتي تعتبر الأسوأ منذ نحو 60 عاما.وعلي الرغم من عدم وجود أي تعهد بإنتاج ذلك الطراز إلا أن عام 2012 سيكون اقرب وقت يمكن أن تتخذ "استن مارتن" قرارا بشأنه.

ويشير مدير التسويق في "استن مارتن" إلي أنة يتم النظر علي المدى البعيد ما بين 10 إلي 15 عاما حيث ستكون فترة الكساد الاقتصادي قد انتهت.

وفيما يتعلق بالجوانب الفنية لذلك الطراز الاختبارى فقد تم تنفيذها علي أساس منصة مرسيدس "جي آل" والمقدمة من "دايملر بنر" في إطار المشاورات المستمرة بين الشركتين بشان التعاون المستقبلي فهناك اهتمام من جانب "دايملر" للاستفادة من خبرة "استن مارتن" في تصنيع السيارات الفارهة لموديلات "ميباخ" المقبلة بينما تحتاج "استن" إلي الانتعاشة بتكنولوجيا المحركات التي تحظي بها مرسيدس.ويحظى طراز "لاجوندا" الاختبارى بمحرك "في12"من إنتاج "استن مارتن" ومثبت علي المنصة الخاصة بالسيارة مرسيدس "جي م".وقد تم تمديد الجزء الأمامي من ذلك الطراز الاختبارى ليتناسب مع الطول الخاص بمحرك السيارة .

مصدر التقرير



تحياتي لكم .
الصور المرفقة
  

آخر تحرير بواسطة ضحية رادار : 13/03/2009 الساعة 05:15 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/03/2009, 12:59 AM
صورة عضوية ضحية رادار
ضحية رادار ضحية رادار غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: خط الباطنـــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,404
افتراضي

14 زائر .. ولا رد واحد !


للرفع .
  #3  
قديم 13/03/2009, 01:40 AM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

^^^^^^^^
أبشر فالك الطيب . . بس المشكلة الصور ما ظهرن عندي .
عموماً شاكر لك مجهودك ولي عودة فالموضوع .
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #4  
قديم 13/03/2009, 01:45 AM
صورة عضوية لوميناSS
لوميناSS لوميناSS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,008
افتراضي

مشكور والصور ماظهرن
__________________
SS 4EVER
  #5  
قديم 13/03/2009, 01:50 AM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

ولا صورة طلعت عندي
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #6  
قديم 13/03/2009, 02:12 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

الصور يالحبيب..
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #7  
قديم 13/03/2009, 03:37 AM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

السيارة شايفنها قبيحة ! !

احسن يوم ماشي صور

اخي نتمنى رفع الصور على موقع لرفع وتعديل الروابط ..
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #8  
قديم 13/03/2009, 05:18 PM
صورة عضوية ضحية رادار
ضحية رادار ضحية رادار غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: خط الباطنـــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,404
افتراضي

آسف شباب على الخطأ ... !


تم تعديل الروابط !


خالص الود .
  #9  
قديم 13/03/2009, 07:21 PM
صورة عضوية yoyodude
yoyodude yoyodude غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط...الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,573
افتراضي

اذا وصلت عمان بيكون سعرها تقريبا 9000 ريال
  #10  
قديم 13/03/2009, 11:18 PM
صورة عضوية ضحية رادار
ضحية رادار ضحية رادار غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: خط الباطنـــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,404
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yoyodude مشاهدة المشاركات
اذا وصلت عمان بيكون سعرها تقريبا 9000 ريال
كيف عرفت ؟

وين مصدر الخبر ؟


تــســـلـــم على المرور .
  #11  
قديم 14/03/2009, 07:50 AM
صورة عضوية GTI OMAN
GTI OMAN GTI OMAN غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: القـــــــرم 16
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,901
افتراضي

مشكور على الموضوع

الصراحه نوويه هههه
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع
وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران
وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر
وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني
  #12  
قديم 14/03/2009, 08:11 AM
صورة عضوية شاعر مبدع ومتميز
شاعر مبدع ومتميز شاعر مبدع ومتميز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: السيب وحياتكم ولي الفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
افتراضي

ماشاء الله
الشكل من الأمام كأنه أنفنتي أف أكس وكرايسلر سي 300
  #13  
قديم 14/03/2009, 02:51 PM
صورة عضوية ضحية رادار
ضحية رادار ضحية رادار غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: خط الباطنـــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,404
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GTI OMAN مشاهدة المشاركات
مشكور على الموضوع

الصراحه نوويه هههه
تسلم تسلم .. مشكور على المرور

كأنها كذاك نوعاً ما !
  #14  
قديم 14/03/2009, 02:55 PM
صورة عضوية ضحية رادار
ضحية رادار ضحية رادار غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: خط الباطنـــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,404
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاعر مبدع ومتميز مشاهدة المشاركات
ماشاء الله
الشكل من الأمام كأنه أنفنتي أف أكس وكرايسلر سي 300

مشكوور على المرور و الرد .. و بالنسبة لـرأيك صح تشبة الأنفنتي و الكرايسلر .

تحياتي لك .
  #15  
قديم 14/03/2009, 09:14 PM
صورة عضوية silver bullet 2
silver bullet 2 silver bullet 2 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,463
افتراضي

وين لوجندا زمان وألحين

كانت منتشرة كثير ف عُمان ف تسعينات من قبل فئة معينة م ناس وقبل سنتين كانت للبيع ف معرض جنب وكالة ياماها قريب الزبير للسيارت

اشكرك ع موضوع اخوي
__________________
Silver Bullet

قال نزار قباني ( من السهل جدا ان يضحي الشاب من أجل فتاة ولكن من الصعب أن تجد فتاة تستحق التضحية! لا تحزن ان خانتك فتاة.. فهي كالطير يشرب من كل قناة...! )
  #16  
قديم 14/03/2009, 09:48 PM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

جي تي 95 تسلم على الموضوع

دمت بخير ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #17  
قديم 17/03/2009, 03:55 PM
صورة عضوية ضحية رادار
ضحية رادار ضحية رادار غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: خط الباطنـــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,404
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة silver bullet 2 مشاهدة المشاركات
وين لوجندا زمان وألحين

كانت منتشرة كثير ف عُمان ف تسعينات من قبل فئة معينة م ناس وقبل سنتين كانت للبيع ف معرض جنب وكالة ياماها قريب الزبير للسيارت

اشكرك ع موضوع اخوي
تــســـلــم على الرد حبيبي .. تحياتي لك .
  #18  
قديم 17/03/2009, 03:59 PM
صورة عضوية ضحية رادار
ضحية رادار ضحية رادار غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: خط الباطنـــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,404
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل مشاهدة المشاركات
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

جي تي 95 تسلم على الموضوع

دمت بخير ،،،
شــكــراً على المرور .
  #19  
قديم 17/03/2009, 04:32 PM
صورة عضوية الواثق07
الواثق07 الواثق07 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: في أرض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 376
افتراضي

بايخه! احلا من الدودج الصغيره بشوي!
  #20  
قديم 17/03/2009, 04:38 PM
صورة عضوية ضحية رادار
ضحية رادار ضحية رادار غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: خط الباطنـــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,404
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الواثق07 مشاهدة المشاركات
بايخه! احلا من الدودج الصغيره بشوي!
رايــــــــــك ؟!

مشكور ع المرور .
  #21  
قديم 17/03/2009, 05:59 PM
صورة عضوية Abdul Kaks
Abdul Kaks Abdul Kaks غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي

بايخة
__________________
Hussain99 .. سابقا

myFlickr


تحياتي

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:53 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها