سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/03/2009, 01:04 AM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي استفسار لخبراء السيارات (الرينج روفر)

استفسار لمن يملك المعلومة الاكيده

هل يفرق الرينج روفر (سوبر شارج) الوارد عن المعروض في وكالة محسن حيدر درويش بالسلطنة؟
__________________
الله
الوطن
السلطان
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/03/2009, 05:40 PM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

waiting for expierts
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #3  
قديم 09/03/2009, 12:41 AM
صورة عضوية القناص_007
القناص_007 القناص_007 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: هناك..
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,526
افتراضي

ما جاي لي اشوف وارد عشان كذا ما اقدر احكم
__________________
!________________________!
_____/_______\_____
(Oo\............GTR..../oO)
SE-Team
  #4  
قديم 09/03/2009, 02:04 AM
صورة عضوية ظفـراووي عنيـد
ظفـراووي عنيـد ظفـراووي عنيـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: هنـاك صـوب الزعيـم مـالي جلسة مع الصغـارية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,671
افتراضي

مادري بس الوارد من وين بالضبط عشان اللي يفهم في هالوالف يعرف الفرق بين الدول
وبعدي الرنج سوبر تشارج تفجير قوتها على مااظن 570حصان..!! والله اعلم
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~:


][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][

http://dhofarclub.com/

يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
  #5  
قديم 09/03/2009, 03:55 AM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

الرنج سوبر شارج 400 حصان الله يهديك من وين جبت 570 ^^

ميكانيكيا لا يوجد هناك فرق .
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #6  
قديم 09/03/2009, 04:26 AM
صورة عضوية CaptainBimmers
CaptainBimmers CaptainBimmers غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2007
الإقامة: OmanBimmers.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,624
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CaptainBimmers
افتراضي

لأ عزيزي..
كل السيارات البريطانية المصدرة للخليج هي نفسها الموجودة فالبلد الأم
بس الفارق يكون من الداخل في أشياء بسيطة لا تذكر!

ولكن حسن الطلب قد تأتي مختلفة... أقصد ( حسب الطلب ) يعني تدفع زيادة وتحصل زيادة...
ومثال على ذلك..انه أول ما نزل السوبر تشارج..في السوق..نزلت الوكالة الأم في بريطانيا عدد قليل جدا من هذا النوع - تقريبا 30 سيارة بمواصفات خاصة ولشخصيات خاصة بالمملكة المتحدة

ولكن بشكل عام ..كلها نفش الشي!
  #7  
قديم 09/03/2009, 08:57 AM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BIMMER مشاهدة المشاركات
لأ عزيزي..
كل السيارات البريطانية المصدرة للخليج هي نفسها الموجودة فالبلد الأم
بس الفارق يكون من الداخل في أشياء بسيطة لا تذكر!

ولكن حسن الطلب قد تأتي مختلفة... أقصد ( حسب الطلب ) يعني تدفع زيادة وتحصل زيادة...
ومثال على ذلك..انه أول ما نزل السوبر تشارج..في السوق..نزلت الوكالة الأم في بريطانيا عدد قليل جدا من هذا النوع - تقريبا 30 سيارة بمواصفات خاصة ولشخصيات خاصة بالمملكة المتحدة

ولكن بشكل عام ..كلها نفش الشي!
اللي تهمني هذه المعلومة فقط
حاب اتاكد انه لا يوجد فرق بين السيارة التي اشتريها من وكالة السلطنة
و التي يشتريها المواطن في البلد المصنع للسيارة
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #8  
قديم 09/03/2009, 08:59 AM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

سؤال:
هل لدى ايا منكم معلومة عن قيمة السيارة في البلد الام؟
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #9  
قديم 09/03/2009, 09:00 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kalkaf مشاهدة المشاركات
استفسار لمن يملك المعلومة الاكيده

هل يفرق الرينج روفر (سوبر شارج) الوارد عن المعروض في وكالة محسن حيدر درويش بالسلطنة؟

في فروق بسيطة مثل البرمجه وبعض الجاجات البسيطة ..

ما انصحك تاخذ وارد السبب الوكالة ما ستقبل السيارات الواردة أثناء الصيانة ..

لما تفكر تبيع المعارض والوكالات ما تستقبل السيارات الواردة ..

تحيـــــاتي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #10  
قديم 09/03/2009, 10:46 AM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل مشاهدة المشاركات

في فروق بسيطة مثل البرمجه وبعض الجاجات البسيطة ..

ما انصحك تاخذ وارد السبب الوكالة ما ستقبل السيارات الواردة أثناء الصيانة ..

لما تفكر تبيع المعارض والوكالات ما تستقبل السيارات الواردة ..

تحيـــــاتي ،،،
شكرا على النصيحة
بس اللي اعرفه ان الفرق بين سعر السيارتين يصل الى 21 الف ريال لصالح الوارد
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #11  
قديم 09/03/2009, 09:06 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

حسب ما اخذت من كلامك تريد تشتري السيارة من بريطانيا ؟؟
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #12  
قديم 10/03/2009, 12:57 PM
صورة عضوية تغاريد الفرح
تغاريد الفرح تغاريد الفرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,486
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
حسب ما اخذت من كلامك تريد تشتري السيارة من بريطانيا ؟؟
شكله كذا
__________________
  #13  
قديم 10/03/2009, 02:49 PM
صورة عضوية أبو فتيله
أبو فتيله أبو فتيله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: البريمي دار عيني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,159
افتراضي

أخوي الرنج الخليجي يوم يخلص ضمانه تفكر تبيعه عاد كيف وارد ...
__________________





يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني
جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته
وأنا محشش شعر والفكر سكراني
خلوني أقول شي ما بعد قلته
  #14  
قديم 10/03/2009, 05:35 PM
صورة عضوية الواثق07
الواثق07 الواثق07 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: في أرض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 376
افتراضي

فروق اختياريه!
  #15  
قديم 16/03/2009, 04:18 PM
kalkaf kalkaf غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
حسب ما اخذت من كلامك تريد تشتري السيارة من بريطانيا ؟؟
هو كذلك
__________________
الله
الوطن
السلطان
  #16  
قديم 17/03/2009, 08:02 AM
صورة عضوية شاعر مبدع ومتميز
شاعر مبدع ومتميز شاعر مبدع ومتميز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: السيب وحياتكم ولي الفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
افتراضي

رنج روفر سبورت سوبر تشارج فول أوبشن
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة

((((( المارد الأسود PS3 )))))
متى أصير من ((((( آل ســـعـــيـــد )))))
والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر
حامد زيد العازمي:-
والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه
قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي
((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))
((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))
  #17  
قديم 17/03/2009, 04:45 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kalkaf مشاهدة المشاركات
هو كذلك
كيف تشتريها من هناك والسياره تجي سكان يمين ؟؟
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:09 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها