|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
استفسار لمن يملك المعلومة الاكيده
هل يفرق الرينج روفر (سوبر شارج) الوارد عن المعروض في وكالة محسن حيدر درويش بالسلطنة؟
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
waiting for expierts
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ما جاي لي اشوف وارد عشان كذا ما اقدر احكم
__________________
!________________________! _____/_______\_____ (Oo\............GTR..../oO) SE-Team
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
مادري بس الوارد من وين بالضبط عشان اللي يفهم في هالوالف يعرف الفرق بين الدول
![]() وبعدي الرنج سوبر تشارج تفجير قوتها على مااظن 570حصان..!! والله اعلم
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~: ][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][ http://dhofarclub.com/ يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
الرنج سوبر شارج 400 حصان الله يهديك من وين جبت 570
^^ميكانيكيا لا يوجد هناك فرق .
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
لأ عزيزي..
كل السيارات البريطانية المصدرة للخليج هي نفسها الموجودة فالبلد الأم بس الفارق يكون من الداخل في أشياء بسيطة لا تذكر! ولكن حسن الطلب قد تأتي مختلفة... أقصد ( حسب الطلب ) يعني تدفع زيادة وتحصل زيادة... ومثال على ذلك..انه أول ما نزل السوبر تشارج..في السوق..نزلت الوكالة الأم في بريطانيا عدد قليل جدا من هذا النوع - تقريبا 30 سيارة بمواصفات خاصة ولشخصيات خاصة بالمملكة المتحدة ولكن بشكل عام ..كلها نفش الشي!
__________________
--------- شاركونا في ---------
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حاب اتاكد انه لا يوجد فرق بين السيارة التي اشتريها من وكالة السلطنة و التي يشتريها المواطن في البلد المصنع للسيارة
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#8
|
|||
|
|||
|
سؤال:
هل لدى ايا منكم معلومة عن قيمة السيارة في البلد الام؟
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في فروق بسيطة مثل البرمجه وبعض الجاجات البسيطة .. ما انصحك تاخذ وارد السبب الوكالة ما ستقبل السيارات الواردة أثناء الصيانة .. لما تفكر تبيع المعارض والوكالات ما تستقبل السيارات الواردة .. تحيـــــاتي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس اللي اعرفه ان الفرق بين سعر السيارتين يصل الى 21 الف ريال لصالح الوارد
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#11
|
||||
|
||||
|
حسب ما اخذت من كلامك تريد تشتري السيارة من بريطانيا ؟؟
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
أخوي الرنج الخليجي يوم يخلص ضمانه تفكر تبيعه عاد كيف وارد ...
__________________
يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته وأنا محشش شعر والفكر سكراني خلوني أقول شي ما بعد قلته |
|
#14
|
||||
|
||||
|
فروق اختياريه!
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
__________________
الله
الوطن السلطان |
|
#16
|
||||
|
||||
|
رنج روفر سبورت سوبر تشارج فول أوبشن
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة ![]() ((((( المارد الأسود PS3 )))))![]() ((((( آل ســـعـــيـــد )))))![]() والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر حامد زيد العازمي:-![]() ![]() والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي ![]() ((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))![]() ((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
|