|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
أسعد الله صباحكم بكل خير ومحبه في البدايه أشكر الاداره على فتح سبلة الفوركس وابارك على الجميع على فتح هذا القسم وأبارك على الاخ خوصه بوصه والاخت شعاع على مهمة الاشراف على هذا القسم. ثانيا عندي بعض النقاط أرجو تقبلها _ 1- تغيير أسم سبلة الفوركس الى سبلة العملات العالميه (الفوركس) 2-تثبيت المواضيع المهمه مثل تعليم الفوركس من الالف والى الياء وتثبيت بعض الكتب التي تهتم بهذه التجاره حتى تكون مرجعا للاخرين. 3-تثبيت المواضيع الاسلاميه والفتاوي التي تتحدث عن هذه التجارة ان كانت حلال او حرام. 4-تثبيت مواضيع التي تتحدث عن شرح منصة التداول لشركات الفوركس. 5-تثبيت موضوع خاص عن فتح الحسابات الحقيقيه والتعامل مع الشركات الموثوقه . 6-فتح قسم خاص للتوصيات . وفي النهايه اتمنى التوفيق للجميع ودمتم بخير. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بارك الله فيك أخي الكريم
أضم صوتي إلى صوتك سيدي
__________________
ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا |
|
#3
|
||||
|
||||
|
شكرا لك اخي على ماتفضلت به ..كان يفترض تثبيت جميع ماذكرت بالأمس ولكن لم انتهي للآن من التنسيق الكامل لها بإذن الله اليوم او غدا عالأكثر ستكون جاهزه..شكرا لك مرة أخرى
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
صباح الخير
الثبيت لكل هالأشياء يسوي مشاكل كل المواضيع تجي مثبته في اعلى الصفحه و بقية المواضيع تختفي لأن المواضيع هذي كثيره وجهة نظري انه احد المشرفين ينزل موضوع عنوانه المواضيع المرجعيه و يحدثوه بانفسهم يعني اذا شي موضوع مهم يحطوا اسمه و الرابط الخاص فيه في الموضوع المرجعي بدل ما يتم تثبيت عدد كبير من المواضيع باختصار فهرس آخر تحرير بواسطة وسيط يحاول : 31/01/2009 الساعة 11:56 AM |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كنت بكتب هالفكرة بس سبقتني..سريع انت ![]() هذا الحل الامثل من وجهة نظري..
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط حلل شهرياً لاتكثر من المؤشرات نهائياً الدعوم والمقاومات والوقت - وجهة نظر قابلة للخطأ - |
|
#6
|
||||
|
||||
|
وأنا معاك.. فكرة جيدة ..
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اشكر الجميع على ابداء رايه وباذن الله سناخذ ما تفضلتك به بعين الاعتبار المهم مصلحة ورضى الجميع
|
|
|