سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » عطور، ملابس، ومجوهرات » أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 12/09/2007, 11:47 AM
صورة عضوية Pink
Pink Pink غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,151
افتراضي الكريم الصيني الجديد وصل ويبيض 100%

هلا بيكم ياشباب ويا بنات الكريم الصيني الجديد وصل وهو عبارة عن كريم أصفر لليل والكريم الأبيض للنهار وكريم ثاني وياه وراح تحصلو على أحسن النتائج وراح أقولكم إلي يحس إنه بشرته ما يناسبها شي رجائا لا ياخذ عساس ما تلوموني عقب وفي وايد بنات وشباب إلي خذوا مني من قبل وفادهم الكريم بشكل كبير وخاصة إلي كان عندهم نمش وبقع وهالكريم نفسه بس في كريم ثالث وياه فلي حاب يطلب سارعو بالحجز عشان تحصلوا على أحلى بشرة فالعيد يا أحلى أعضاء فأحلى منتدى ولبياض مثل القشطة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/09/2007, 12:10 PM
صورة عضوية ! شدخل نك نيم !
! شدخل نك نيم ! ! شدخل نك نيم ! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

انا ما استخدمته بس كثير من ألي استخدموه استفادوا الله يوفقك.
  #3  
قديم 12/09/2007, 12:18 PM
صورة عضوية Pink
Pink Pink غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,151
افتراضي حلوة العرب

مشكور عالحجي
  #4  
قديم 12/09/2007, 12:21 PM
صورة عضوية ! شدخل نك نيم !
! شدخل نك نيم ! ! شدخل نك نيم ! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

العفو.
  #5  
قديم 12/09/2007, 02:26 PM
صورة عضوية Pink
Pink Pink غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,151
افتراضي حلوة العرب

للرفع
  #6  
قديم 06/10/2007, 10:57 AM
lulu33 lulu33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
المشاركات: 134
افتراضي

ممكن السعر؟ وصورة الكريم لو سمحتي
  #7  
قديم 06/10/2007, 11:54 AM
صورة عضوية الملتزمة
الملتزمة الملتزمة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 125
افتراضي

ممكن السعر مع الصور؟
  #8  
قديم 07/10/2007, 10:01 AM
amora amora غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2007
المشاركات: 425
افتراضي

هلا خواتي

كلام حلوة العرب صحيح وانا جربت هالكريم

ومن بعد ما كان وجهي مليان حبوب وبقع الحمد لله بعد ما استخدمت الكريم تنظف وجهي واختفت البقع كلها وفوق كل هذا يبيض البشره ويخلي لونها واااااااااااااااااايد حلو....

وانصح كل وحده تبي تتخلص من البقع والحبوب اللي على وجها انها تجرب هالكريم باستمرار.....


تحياتـي
AMORA
  #9  
قديم 07/10/2007, 10:56 AM
صورة عضوية Pink
Pink Pink غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,151
افتراضي

مشكور أخوي على ذكر تجربتك وإن شالله الكل يتمتع ببشرة صافية
  #10  
قديم 07/10/2007, 12:51 PM
صورة عضوية ارام
ارام ارام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,128
افتراضي

حتي انا بصراحه جربته رهيب بس خايفه اذا تركته يصير شي
  #11  
قديم 07/10/2007, 04:50 PM
صورة عضوية Pink
Pink Pink غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,151
افتراضي

لاى تخافي فديتج ماراح يصير شي
  #12  
قديم 08/10/2007, 10:57 AM
صورة عضوية Pink
Pink Pink غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,151
افتراضي

للرفع
  #13  
قديم 08/10/2007, 11:33 AM
جبل العرايس جبل العرايس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,444
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى جبل العرايس إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى جبل العرايس إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جبل العرايس
افتراضي

كيف اسعاركم ؟ وكيف اقدر احصل على المنتج؟ معلوماتكم على الخاص
  #14  
قديم 08/10/2007, 11:36 AM
صورة عضوية Pink
Pink Pink غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,151
افتراضي

شيكي الخاص يالغالية
  #15  
قديم 08/10/2007, 11:46 AM
خليك بالبيت خليك بالبيت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
المشاركات: 1,850
افتراضي

الكريم الثالث حق شو ؟؟؟؟؟؟؟؟ وممكن صورته وسعره
  #16  
قديم 08/10/2007, 12:12 PM
صورة عضوية Pink
Pink Pink غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,151
افتراضي

شيكي الخاااص يالغالية
  #17  
قديم 14/10/2007, 09:22 PM
صورة عضوية أناهيد
أناهيد أناهيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2007
الإقامة: بلاد الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 689
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أناهيد إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أناهيد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أناهيد
افتراضي

مرحبا . ممكن التفاصيل والأسعار ؟
  #18  
قديم 14/10/2007, 11:58 PM
صورة عضوية Pink
Pink Pink غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,151
افتراضي

الكمييييييييييييييية خلصتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتت فدييييتج
  #19  
قديم 16/10/2007, 02:12 PM
مريامي-22 مريامي-22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2007
الإقامة: الشرقيه
الجنس: أنثى
المشاركات: 127
افتراضي

ممكن نشوف التفاصيل كم السعر
  #20  
قديم 16/10/2007, 07:06 PM
صورة عضوية أم تركي
أم تركي أم تركي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,880
افتراضي

المعذرة الموضوع مكرر للمرة الخامسة
أرجو متابعة الطرح على الرابط التالي :
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=63764
يغلق
دمت بود
أم تركي

ملاحظة : جربت الكريم و التجربة خير برهان فوق الوصف بشرة خياااااااااال
__________________
سأرحل
إن دعتك قدرتك إلى ظلم الناس
فتذكر قدرة الله عليك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:18 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها