|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مطلوب
NOKIA E66ابيض مستخدم ونظيف ضروووووووووووووووووووووري
__________________
ما عمره قلبي شكا في دنيتك تقصير مهما ياعمري حكى اعجز عن التعبير |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عندي واحد ابيض....نظيف داخليا ..بس الكفر فيه خدوش شوي ..ومسوله مخفي ..مطلوب 55 ريال نهااائي..
وعندي واحد رمادي ..نظيف جدا داخليا وخارجيا..بضمانه وكرتونه...مطلوب 65 ريال نهاااائي..وومكن تشتري كفر ابيض وتركبيه بالتوفيق خيتو |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|