|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : هيونداي
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : ألنترا الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : كوريا عدد الاسطوانــــــــــــــات :4 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود :بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : أتوماتيك المسافة المقطوعـــــــــة :22 ألف فقط سعة المحـــــــــــــــــــرك : 1600 اللون الخارجــــــــــــــــي : ذهبي اللون الداخلــــــــــــــــــي : تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 4 صلاحية المركبة (التامين): حتي 1/8/2010 تأمين شامل الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : 3سنوات (باقي سنة ) نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل الصيانــــــــة (السيرفس) : وكالة جهة اصدار المركبــــــــة : مسقط سبب البيع شراء سيارة 4*4 حالة المركبة ممتازة الإضافاتdvd + حساسات خلفية + ريموت السعر 3500 ريال آخر تحرير بواسطة salahsr : 29/09/2009 الساعة 10:24 PM السبب: إضافة السعر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
تفضل يا مكي هذا حال المواطن العماني:
فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟ **** قال :راتبي تلاشى وليس له اثر وطلبت من الصراف سلفة فاعتذر***وكل شئ زاد سعره إلا البشر الأغنام والجِمال والدجاج والبقر****والألبان والأجبان والفواكه والخُضر. وابن آدم لايزال ذليلاً ومحتقر****وازداد الفقر بين العوائل والأسر والراتب ينتهي قبل نصف الشهر****و الدنيا تسير من جرفٍ لمنحدر فقلت له :إذا ابتليت بالهم والكدر****قم وصلِ لله ركعتين قبل السَحَر .فهو يرزق من دعاه بجناتٍ ونهر****وتأمل في الطبيعة وضوء القمر واستمتع بشذى الورد ولون الزهر****وأعلم بأن الحياة ليست مستقر |
|
#3
|
|||
|
|||
|
السعرالمطلوب 3500 ريال كاش
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
وفقك الله أخي العزيز
وبأنتظار الصور بارك الله فيك
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
كيف رقم 4
شو نوع النوافذ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
كم آخرك؟وكم رقم هاتفك؟
__________________
" فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً " (نوح، 10) |
|
#9
|
|||
|
|||
|
السيارة رقم 1 و آسف للخطأ و بالنسبة لشموخ الراشدي علي الخاص
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
موفق ان شالله صديقي
__________________
![]() (((( غرف مستقله ومكيفه وحديثه بالسيب )))) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=695645 |
|
#11
|
||||
|
||||
|
موفق ان شاء الله
وزين لو تحط صور
__________________
مساحه للإيجار ....... ![]() ![]()
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
إن شاءالله حصور السيارة و أرفعها و لكن السيارة جديدة تماما و البيع بسبب إحتياجي لسارة ذات دفع رباعي
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
كم اخرك صديقي
__________________
سوف ننام طويلا ، الموت والنوم متشابهان . لا فرق بينهما إلا ان الأول طويل والأخر قصير ، الأ تنهض لنعيش فترة أطول؟ |
|
#14
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
كريسيدا 92
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
كم اخرك بالكاش عزيزي على الخاص لو تكرمت..
|
|
#16
|
|||
|
|||
[/url] [/IMG] |
|
#17
|
|||
|
|||
|
[IMG]url=http://www.0zz0.com]
[/url][/IMG]
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
هلا اخي تبادل جيب شروكي 2005 احمر ورقمي موجود ف الخاص وجزاك الله خير
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
[IMG]url=http://www.0zz0.com]
[/url][/IMG]
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخي
والله يسهل عليك البيع
__________________
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال محمد |
|
#25
|
||||
|
||||
|
__________________
معهد البلاغه ذكريات لاتنسى في عام 96 |
|
#26
|
|||
|
|||
|
كم اخرك على الخاص اخوي
__________________
Im NoBody, NoBody Is Perfect, Therefore Im Perfect |
|
#27
|
||||
|
||||
|
موفق اخي الكريم
__________________
بإنفراد وتميز للبيع مسلسل Prison Break كامل أربع أجزاء على DVD6 فقط كل جزء ب 500 بيسة (( تم تخفيض السعر)) أرخص الاسعار على السبلة الان للبيع مسلسل Terminator على سيديات DVD فقط بـ ريال (( تم تخفيض السعر )) الان للبيع مسلسل باب الحارة(5) يشتغل على الدي في دي والاكس بوكس والبلاستيشن3 والكمبيوتر بجوده عاليه |
|
#28
|
||||
|
||||
|
موفق راعيها ..
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
رسلى رقمك على الخاص لو سمحت
__________________
====(((يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك)))====
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
شكرا للجميع السيارة بيعت و ألف شكر مرة أخري
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ألنترا 2008 | abuhilal | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 6 | 29/09/2009 07:01 AM |
| سيارة جيتز 2008 أتوماتيك | salahsr | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 8 | 22/05/2009 02:34 AM |
| طلب باجيرو 2008 محرك 3.8 و أتوماتيك | الغيث،،، | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 30/08/2008 11:29 PM |
| طلب باجيرو 2008 محرك 3.8 و أتوماتيك | سدد و قارب | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 30/08/2008 03:22 PM |
| مطلوب عاجلا .. ألنترا : 2008 تكملة أقساط أو كاتش | سعيد محمد | أرشيف المواضيع القديمة | 3 | 24/08/2008 11:39 AM |