سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/12/2010, 12:12 AM
صورة عضوية الفوهلر
الفوهلر الفوهلر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2009
الإقامة: صلالة أرض الأصالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
افتراضي التلفزيون العماني تراك مصختها وصارت خل !!!!!!!!!!

فعلا الإعلام العماني مصخها

طول اليوم أما حاطين أغاني وطنية ذكرتنا بالتلفزيون العراقي أيام صدام
أو حاطين برامج رقصات شعبية أو برامج عن التراث .........

ياعالم ألا تخافوا الله ... ماذا سيقول العالم العربي عن عمان ؟؟ صرنا مثل قناة السودان حياتنا رقص و غناء وفلكلور شعبي
ليش ماحد عنده تراث إلا عمان ؟!!

عمركم شفتوا "شابات خليجيات بكامل زينتهن يترقصن في الشاشات الخليجية أو حتى العربية أمام الجماهير... و الله حسافة فعلا الإعلام العماني يعكس صورة سيئة عن المرأة العمانية صورة إمراة يعذروني الإخوان( بدون حياء )"و كل ذلك دون أن يشعر ...

أتمنى أن تظهر دماء شابة جديدة تنقلنا إلى أفاق أرحب لنستطيع الحاق بركب الفضائيات الأخرى , نتمنى أن نرى برامج ثقافية مسابقات مثل ( من سيربح المليون ) بإنتاج محلي , برامج منوعات للشباب وووو,,,

آخر تحرير بواسطة الفوهلر : 27/12/2010 الساعة 01:27 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/12/2010, 12:15 AM
صورة عضوية gipsy kings
gipsy kings gipsy kings غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الانفيلد روود
المشاركات: 4,015
افتراضي

ضغطت زر تجعلك تلغي القناة إذا لم تعجبك ..
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟
لأن بك نكهة نادي روي


كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..
وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ......

يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين ..
  #3  
قديم 04/12/2010, 12:18 AM
صورة عضوية تحياتي لمن أسعد حياتي
تحياتي لمن أسعد حياتي تحياتي لمن أسعد حياتي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2010
الإقامة: دانة الدنيا ..,, بركــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 84
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى تحياتي لمن أسعد حياتي
افتراضي

انتوا ما يعجبكم شئ ابدا
__________________
يا
بركاء
ج روح ي ..
تفداك ..واذا ما كفاك
احذف الجيم ..
وخلي الباقي معاك..
باقي عام (باقي فصل) واحد وتنقضي ايام الدراسة ..
آخر سنة بالكلية ..
:
:
  #4  
قديم 04/12/2010, 12:18 AM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي

شو تسويي ترانا صابرررين
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
  #5  
قديم 04/12/2010, 12:18 AM
archi888 archi888 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 9
افتراضي

الله المستعان
  #6  
قديم 04/12/2010, 12:20 AM
صورة عضوية ابتسم وانسى الهم
ابتسم وانسى الهم ابتسم وانسى الهم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2010
الإقامة: حيث توجد الابتسامه^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,134
افتراضي

بصراحة في ذي النقطة معك !!
__________________
ابتسم وانسى الهم

تراه الابتسامه بلا ثمن

وقول للهم باي باي
[ توقيع مؤقت ]
  #7  
قديم 04/12/2010, 12:20 AM
صورة عضوية شربثـات
شربثـات شربثـات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,288
افتراضي

انزين ترا هذه الفتره يتصادفن 3 اعياد عيد الاضحى والعيد الوطنى وخليجي 20 يعنى جات كذا ورا بعض ..من كذا تحصل الاغاني الوطنيه مايتوقفن

على الاقل الاغاني الوطنيه ارحم من يحطو لك اغاني الحب والغرام

ياخي خلي عندك وطنيه

وبعدين هي فتره وتعدي..واذا ماعاجبتنك القناه عندك 1000 قناة تقدر تختار اللى تريده

حتى الفرحه مستكثرينها على الشعب ..انا يوم اشوف الاغاني الوطنيه استانس كثير

حشى مامبقين شىء ماتنتقدوه
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #8  
قديم 04/12/2010, 12:21 AM
النهر الأصفر النهر الأصفر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 207
افتراضي

شويه شويه لايطش فيك عرق
عن نفسي عاجبني اشوف هالرقص والغناء في حب عمان
  #9  
قديم 04/12/2010, 12:24 AM
صورة عضوية الفوهلر
الفوهلر الفوهلر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2009
الإقامة: صلالة أرض الأصالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
افتراضي

للأسف معظم الردود جاءت سلبية و ين الغيرة على بنات عمان حسافة والله ........
  #10  
قديم 04/12/2010, 12:41 AM
rose leaves rose leaves غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 662
افتراضي

وإنت مو شاغلنك ما تريد تشوف غير القناة عطييهم أفكارك النيرة والمناسب الذي تراه في البرامج ممكن يستيفيدوا منك
  #11  
قديم 04/12/2010, 12:44 AM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

يو داني دان
  #12  
قديم 04/12/2010, 12:53 AM
أينرفليكس أينرفليكس غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 77
افتراضي

زالله حالة
اذا ما عجبكم القناة غيرو
  #13  
قديم 04/12/2010, 01:14 AM
صورة عضوية المهايا
المهايا المهايا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 514
افتراضي

صح ما حلوو ان البنات و الحريم يطلعن بهذا المنظر أمام الملأ ..
__________________
.| وما نيل المطالب بالتمني .. ولكن تؤخذ الدُنيا غلابا |.

رَبّيْ رجوتك قل لِأُمْنيَاتِي كوني

BB pin For Girls just
  #14  
قديم 04/12/2010, 01:16 AM
Alrahbi14 Alrahbi14 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 32
افتراضي

انتو لا يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب

اظن اخي الكريم اللي حاط الموضوع هذي فترة هي اللي يجب ان تكثر فيها مشاهد الفرح والسرور وما طوال السنة تشوووف هالأغاني والأناشيد والأشعار الوطنية, ونحن حاليا نعيش في غمرة أحتفالاتنا بالعيد الوطني الاربعين وتزامنها مع عيد الأضحى والخليجي اللي مايحتاج نفتح الجروح عليه
يعني نحن شعب محسودين على الأفراح اللي نعيشها
والمفارقة بتصادف 3أعياد في وقت واحد ما تتكرر كل سنة
ياخي خلي الشعب بفرح ويستمتع بالعيد الاربعين وخلي عندك وطنية
وبرامج مسيرة الخير وغيرها من البرامج تراها موجودة
وانت أذا ما عاجبنك, التلفزيون مليان قنوات, واذا ما كفاك اشترك في المشفرات بعد<<أسفة بس موضوعك يرفع الضغط وماله داعي من اساسه

ناس مستانسة ومرتاحه وناس تتنقد وتطلع اي سبب عشان تذم

وأسمحولي على الإطالة


تحياتي
  #15  
قديم 04/12/2010, 01:19 AM
صورة عضوية الشموخ بدوي
الشموخ بدوي الشموخ بدوي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2009
الإقامة: في قلبها
الجنس: أنثى
المشاركات: 92
افتراضي

هناك بعض المنطقيه في كلامك اخوي

تلفزيون السلطنه اصبح .. او هو هكذا منذ ان بدا

يعيد كل شيئ

الأعاده عنده هي الأولى

مع انني احب الاغاني الوطنيه ولكن وجهة نظرك رائعه ويجب ينظر لها بجديه

شكرا لك على الطرح

ولكن الا ترا ان القسم المناسب للموضوع غير هذا القسم
__________________
كل شي أحبه .....
أتوقع ضياعه ........ِ
  #16  
قديم 04/12/2010, 01:21 AM
صورة عضوية النوارس
النوارس النوارس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: أحظان أدفى شطئان
الجنس: ذكر
المشاركات: 714
افتراضي

كذا يريد صاحب الامر
__________________
$$بــــدون توقيع$$
  #17  
قديم 04/12/2010, 01:39 AM
صورة عضوية بليغ العرب
بليغ العرب بليغ العرب غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 79
افتراضي

الأخ كاتب الموضوع لوإنك كنت متابع جيد لبرامج تلفزيون السلطنة كنت بتشوف إنه في تنوع من برامج وثائقية تتحدث عن النهضة ومسلسلات ولقاءات وأناشيد وطنية تتخللها نشرات إخبارية وليس فقط رقص وغناء وفتيات وكأنك تتحدث عن قناة كليبات غنائية!
  #18  
قديم 04/12/2010, 01:41 AM
Alrahbi14 Alrahbi14 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 32
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بليغ العرب مشاهدة المشاركات
الأخ كاتب الموضوع لوإنك كنت متابع جيد لبرامج تلفزيون السلطنة كنت بتشوف إنه في تنوع من برامج وثائقية تتحدث عن النهضة ومسلسلات ولقاءات وأناشيد وطنية تتخللها نشرات إخبارية وليس فقط رقص وغناء وفتيات وكأنك تتحدث عن قناة كليبات غنائية!
أحسنت أخي...
الحمدلله يعني مو انا الوحيدة اللي أشوف عكس ما يقوله كاتب الموضوع سامحه الله
  #19  
قديم 04/12/2010, 01:49 AM
omani2k omani2k غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: رخيوت,ضلكوت,صلالة,شليم,مرباط,طاقة,ثمريت,الحافه,السعادة
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي

الدولة في فترة عيد وطني و ليس بأي عيد

1- لو كنت أنت المخرج ما الذي سوف تضعه !!! ؟
2-وبخصوص البنات بعد أخالفك الرئي الحمدلله عمان مازلات متحفظة أكثر من غيرها بكثير
  #20  
قديم 04/12/2010, 02:32 AM
صورة عضوية عناق الأرض
عناق الأرض عناق الأرض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: الــــغــــابــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,449
افتراضي

أما التلفزيون غاسلين يدينا منه ..
جرب سوي استفتاء كم واحد يفتح قنوات عمان فاليوم الواحد؟
أما البنات والحريم لو لاقيات حد يوعيهن بطريقة جيدة كان مت خرجن من بيوتهم يفوزكن فالشوارع قدام خلق الله.
__________________
أعقل الناس :
من ترك الدنيا قبل أن تتركه
من أنار قبره قبل أن يسكنه
من أرضى ربه قبل أن يلقاه
من صلى الجماعة قبل أن تُصلى عليه.
  #21  
قديم 04/12/2010, 10:11 AM
عوالم عوالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفوهلر مشاهدة المشاركات
فعلا الإعلام العماني مصخها

طول اليوم أما حاطين أغاني وطنية ( ذكرتنا بالتلفزيون العراقي أيام صدام )
أو حاطين برامج رقصات شعبية أو برامج عن التراث .........

ياعالم ألا تخافوا الله ... ماذا سيقول العالم العربي عن عمان ؟؟ صرنا مثل قناة السودان حياتنا رقص و غناء وفلكلور شعبي


ليش ماحد عنده تراث إلا عمان ؟!!

عمركم شفتوا شابات خليجيات بكامل زينتهن يترقصن في الشاشات الخليجية أو حتى العربية أمام الجماهير... و الله حسافة فعلا الإعلام العماني يعكس صورة سيئة عن المرأة العمانية صورة إمراة يعذروني الإخوان ( بدون حياء ) ...و كل ذلك دون أن يشعر ...

أتمنى أن تظهر دماء شابة جديدة تنقلنا إلى أفاق أرحب لنستطيع الحاق بركب الفضائيات الأخرى , نتمنى أن نرى برامج ثقافية مسابقات مثل ( من سيربح المليون ) بإنتاج محلي , برامج منوعات للشباب وووو,,,

و لعل التجربة القطرية بالأمس خير دليل على ما يمكن أن يصنعه الشباب .......
.
[/SIZE]

لا حول ولا قوة الا بالله ...
والله انكم هلكوتنا بهالمواضيع .. .
كلكم خبراء وكلكم صايرين تنقدوا لا عارفين الاسس ولا عارفين الصح من الخطأ
تعبتونا من مواضيعكم هلكتونا صدق


ياخي ماعاجبتنك قناة عمان احذفها وانتهى الموضوع ... ليش تحشر نفسك وتحشرنا ؟؟

اما انا فأستمتع بقناة عمان ببرامجها الاستثنائية ... وكله عشان قابوس يهون
  #22  
قديم 04/12/2010, 11:01 AM
صورة عضوية شموخ الراشدي
شموخ الراشدي شموخ الراشدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 600
افتراضي

الله يعين الاعلام العماني
__________________
" فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً " (نوح، 10)
  #23  
قديم 04/12/2010, 11:18 AM
صورة عضوية راعي الهامر
راعي الهامر راعي الهامر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: انا رحال
الجنس: ذكر
المشاركات: 335
افتراضي

عاد شعار التلفزيون العماني من زمن والدة جدتي الله يرحمها توفت قبل 100 سنه
__________________
www.sihty.com

اكبر موقع طبي متكامل في الوطن العربي
  #24  
قديم 04/12/2010, 11:23 AM
Doaa Doaa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 152
افتراضي

ههههههههههههههههه
وعندكم حل يعني
  #25  
قديم 04/12/2010, 11:23 AM
الوراق الوراق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2007
الإقامة: الامبراطورية العمانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 540
افتراضي

يا شييييييييييخ كثرو الديوثييين اللي يجاهروا بخررووج بناتهم
__________________
إياك أن ترعى الكلا مثل الخرافْ . . . . . . . .أو أن تعيش منعَّماً بين الضعاف
كن دائماً حراً أبياً لا يخاف . . . . . . . . . . وخض العباب ودع لمن جبنوا الضفاف
  #26  
قديم 04/12/2010, 11:38 AM
ساعة صمت ساعة صمت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2010
الإقامة: قلب الحدث
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,520
افتراضي

قناة عمان ٢ مافيها برامج كلش ومعظمها اغاني وطنيه او مسيقى وصور للبلاد
حفظناهن الاماكن بس اذا بتقولوا زين عشان نعرف هالاماكن
بقولكم ع الاقل يكــــــتـــبوا اسماء المناطق ووين مواقع هالصور

يا اخي جيبوا مذيعين جدد غيروا شوي بالافكار
\والكميرات القديمه المعفنه

سوو شرا كميرات ال mbc
ع الاقل تطلع الصور حلوه
__________________
عـــــــــشان تتفادى جروح
............................... وخسارات
:سطح علاقاتك مع الناس" تسسسسسلم
  #27  
قديم 04/12/2010, 11:52 AM
صورة عضوية Accountant
Accountant Accountant غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: مــــســــــقـــــــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 388
افتراضي

ما نلوم السيد خالد لما إنتقد الاعلام العماني
  #28  
قديم 04/12/2010, 12:07 PM
وردبشوك وردبشوك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,678
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بليغ العرب مشاهدة المشاركات
الأخ كاتب الموضوع لوإنك كنت متابع جيد لبرامج تلفزيون السلطنة كنت بتشوف إنه في تنوع من برامج وثائقية تتحدث عن النهضة ومسلسلات ولقاءات وأناشيد وطنية تتخللها نشرات إخبارية وليس فقط رقص وغناء وفتيات وكأنك تتحدث عن قناة كليبات غنائية!
+ 1




واذا على البنات او الحريم لي يرقصن فهذا متربيات عليه (كلهن خادمات ومن غير اصل)

يعني تجبوهن يرقصن فى اعرسكم عادي
يوم تشوفهن فى تلفزيون تستوي عندكم الغيره غير شكل


__________________
إننا نشكو ..

لأن الله جعل تحت الورود أشواك ..

وكان الأجدر بنا أن نشكره ..

لأنه جعل فوق الشوك ورداً !!
  #29  
قديم 04/12/2010, 12:19 PM
عماني مستعجل عماني مستعجل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2010
الإقامة: ليسانس علم النفس
الجنس: ذكر
المشاركات: 136
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gipsy kings مشاهدة المشاركات
ضغطت زر تجعلك تلغي القناة إذا لم تعجبك ..
والله صدقك ............... قناة عمان كلها رقص وغناء مثل الاذاعة كلمة وحدة 5دقائق اغنية غريبة اتمنى لو تقدم برامج تعليمية ثقافية دينية نفسية اجتماعية تخص المجتمع وتعالج قضايا يستضاف فيها دكاترة متخصصين كل في مجالة ..مثل قناة الرسالة
  #30  
قديم 04/12/2010, 12:34 PM
كهربائي ومصمم كهربائي ومصمم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 160
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المهايا مشاهدة المشاركات
صح ما حلوو ان البنات و الحريم يطلعن بهذا المنظر أمام الملأ ..
فترة واتعدي ولكن خلو النااااااس تفرح وتعبر عن مشااااعرها . وبعدين الانسان مخير ويعني الله خلق له العقل والسمع والبصر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
لوووو سمحت حدك..تراك مسختها..!!!! متى نقولها...؟؟؟ زهرة الكرز السبلة الاجتماعية والتربوية 16 08/01/2010 11:12 PM
هل تنتظر وزارة الإعلام أمرا ساميا بتطوير التلفزيون العماني ؟ عماني جدا سبلة السياسة والاقتصاد 11 21/10/2009 04:07 PM
الفرق بين الإعلام العماني و الإعلام الكويتي باربي عمان سبلة الفن والإعلام 17 30/08/2009 01:56 AM
أحرب نارية مقصودة تشنها وزارة الإعلام على الثقافة والتراث العماني أم....في الإذاعة تعمل معاول الوزارة على تقريع الأذان ابوالوسن سبلة السياسة والاقتصاد 139 27/07/2009 03:05 PM
وزراء الإعلام العرب يشيدون بأداء الإعلام العماني خلال الاعصار **المجهول** سبلة السياسة والاقتصاد 4 21/06/2007 03:07 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:58 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها