|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
فعلا الإعلام العماني مصخها
![]() طول اليوم أما حاطين أغاني وطنية ذكرتنا بالتلفزيون العراقي أيام صدام أو حاطين برامج رقصات شعبية أو برامج عن التراث ......... ياعالم ألا تخافوا الله ... ماذا سيقول العالم العربي عن عمان ؟؟ صرنا مثل قناة السودان حياتنا رقص و غناء وفلكلور شعبي ليش ماحد عنده تراث إلا عمان ؟!! ![]() عمركم شفتوا "شابات خليجيات بكامل زينتهن يترقصن في الشاشات الخليجية أو حتى العربية أمام الجماهير... و الله حسافة فعلا الإعلام العماني يعكس صورة سيئة عن المرأة العمانية صورة إمراة يعذروني الإخوان( بدون حياء )"و كل ذلك دون أن يشعر ... أتمنى أن تظهر دماء شابة جديدة تنقلنا إلى أفاق أرحب لنستطيع الحاق بركب الفضائيات الأخرى , نتمنى أن نرى برامج ثقافية مسابقات مثل ( من سيربح المليون ) بإنتاج محلي , برامج منوعات للشباب وووو,,, آخر تحرير بواسطة الفوهلر : 27/12/2010 الساعة 01:27 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ضغطت زر تجعلك تلغي القناة إذا لم تعجبك ..
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟ لأن بك نكهة نادي روي ![]() كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ...... ![]() يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين .. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
انتوا ما يعجبكم شئ ابدا
__________________
يا بركاء ج روح ي .. تفداك ..واذا ما كفاك احذف الجيم .. وخلي الباقي معاك.. باقي عام (باقي فصل) واحد وتنقضي ايام الدراسة .. :آخر سنة بالكلية .. :
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
شو تسويي ترانا صابرررين
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الله المستعان
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بصراحة في ذي النقطة معك !!
__________________
ابتسم وانسى الهم ![]() تراه الابتسامه بلا ثمن ![]() وقول للهم باي باي ![]() [ توقيع مؤقت ] ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
انزين ترا هذه الفتره يتصادفن 3 اعياد عيد الاضحى والعيد الوطنى وخليجي 20 يعنى جات كذا ورا بعض ..من كذا تحصل الاغاني الوطنيه مايتوقفن
على الاقل الاغاني الوطنيه ارحم من يحطو لك اغاني الحب والغرام ياخي خلي عندك وطنيه ![]() وبعدين هي فتره وتعدي..واذا ماعاجبتنك القناه عندك 1000 قناة تقدر تختار اللى تريده حتى الفرحه مستكثرينها على الشعب ..انا يوم اشوف الاغاني الوطنيه استانس كثير حشى مامبقين شىء ماتنتقدوه
__________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$ استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم |
|
#8
|
|||
|
|||
|
شويه شويه لايطش فيك عرق
عن نفسي عاجبني اشوف هالرقص والغناء في حب عمان |
|
#9
|
||||
|
||||
|
للأسف معظم الردود جاءت سلبية و ين الغيرة على بنات عمان حسافة والله ........
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
وإنت مو شاغلنك ما تريد تشوف غير القناة عطييهم أفكارك النيرة والمناسب الذي تراه في البرامج ممكن يستيفيدوا منك
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
يو داني دان
__________________
،، |
|
#12
|
|||
|
|||
|
زالله حالة
اذا ما عجبكم القناة غيرو |
|
#13
|
||||
|
||||
|
صح ما حلوو ان البنات و الحريم يطلعن بهذا المنظر أمام الملأ ..
__________________
.| وما نيل المطالب بالتمني .. ولكن تؤخذ الدُنيا غلابا |. رَبّيْ رجوتك قل لِأُمْنيَاتِي كوني ![]() BB pin For Girls just
![]() |
|
#14
|
|||
|
|||
|
انتو لا يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب
اظن اخي الكريم اللي حاط الموضوع هذي فترة هي اللي يجب ان تكثر فيها مشاهد الفرح والسرور وما طوال السنة تشوووف هالأغاني والأناشيد والأشعار الوطنية, ونحن حاليا نعيش في غمرة أحتفالاتنا بالعيد الوطني الاربعين وتزامنها مع عيد الأضحى والخليجي اللي مايحتاج نفتح الجروح عليه يعني نحن شعب محسودين على الأفراح اللي نعيشها والمفارقة بتصادف 3أعياد في وقت واحد ما تتكرر كل سنة ياخي خلي الشعب بفرح ويستمتع بالعيد الاربعين وخلي عندك وطنية وبرامج مسيرة الخير وغيرها من البرامج تراها موجودة وانت أذا ما عاجبنك, التلفزيون مليان قنوات, واذا ما كفاك اشترك في المشفرات بعد<<أسفة بس موضوعك يرفع الضغط وماله داعي من اساسه ناس مستانسة ومرتاحه وناس تتنقد وتطلع اي سبب عشان تذم وأسمحولي على الإطالة تحياتي |
|
#15
|
||||
|
||||
|
هناك بعض المنطقيه في كلامك اخوي
تلفزيون السلطنه اصبح .. او هو هكذا منذ ان بدا يعيد كل شيئ الأعاده عنده هي الأولى مع انني احب الاغاني الوطنيه ولكن وجهة نظرك رائعه ويجب ينظر لها بجديه شكرا لك على الطرح ولكن الا ترا ان القسم المناسب للموضوع غير هذا القسم
__________________
كل شي أحبه .....
أتوقع ضياعه ........ِ |
|
#16
|
||||
|
||||
|
كذا يريد صاحب الامر
__________________
$$بــــدون توقيع$$
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
الأخ كاتب الموضوع لوإنك كنت متابع جيد لبرامج تلفزيون السلطنة كنت بتشوف إنه في تنوع من برامج وثائقية تتحدث عن النهضة ومسلسلات ولقاءات وأناشيد وطنية تتخللها نشرات إخبارية وليس فقط رقص وغناء وفتيات وكأنك تتحدث عن قناة كليبات غنائية!
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الحمدلله يعني مو انا الوحيدة اللي أشوف عكس ما يقوله كاتب الموضوع سامحه الله |
|
#19
|
|||
|
|||
|
الدولة في فترة عيد وطني و ليس بأي عيد
1- لو كنت أنت المخرج ما الذي سوف تضعه !!! ؟ 2-وبخصوص البنات بعد أخالفك الرئي الحمدلله عمان مازلات متحفظة أكثر من غيرها بكثير |
|
#20
|
||||
|
||||
|
أما التلفزيون غاسلين يدينا منه ..
جرب سوي استفتاء كم واحد يفتح قنوات عمان فاليوم الواحد؟ أما البنات والحريم لو لاقيات حد يوعيهن بطريقة جيدة كان مت خرجن من بيوتهم يفوزكن فالشوارع قدام خلق الله.
__________________
أعقل الناس :
من ترك الدنيا قبل أن تتركه من أنار قبره قبل أن يسكنه من أرضى ربه قبل أن يلقاه من صلى الجماعة قبل أن تُصلى عليه. |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا حول ولا قوة الا بالله ... والله انكم هلكوتنا بهالمواضيع .. . كلكم خبراء وكلكم صايرين تنقدوا لا عارفين الاسس ولا عارفين الصح من الخطأ تعبتونا من مواضيعكم هلكتونا صدق ياخي ماعاجبتنك قناة عمان احذفها وانتهى الموضوع ... ليش تحشر نفسك وتحشرنا ؟؟ اما انا فأستمتع بقناة عمان ببرامجها الاستثنائية ... وكله عشان قابوس يهون
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
الله يعين الاعلام العماني
__________________
" فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً " (نوح، 10) |
|
#23
|
||||
|
||||
|
عاد شعار التلفزيون العماني من زمن والدة جدتي الله يرحمها توفت قبل 100 سنه
__________________
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
ههههههههههههههههه
وعندكم حل يعني |
|
#25
|
|||
|
|||
|
يا شييييييييييخ كثرو الديوثييين اللي يجاهروا بخررووج بناتهم
__________________
إياك أن ترعى الكلا مثل الخرافْ . . . . . . . .أو أن تعيش منعَّماً بين الضعاف
كن دائماً حراً أبياً لا يخاف . . . . . . . . . . وخض العباب ودع لمن جبنوا الضفاف |
|
#26
|
|||
|
|||
|
قناة عمان ٢ مافيها برامج كلش ومعظمها اغاني وطنيه او مسيقى وصور للبلاد
حفظناهن الاماكن بس اذا بتقولوا زين عشان نعرف هالاماكن بقولكم ع الاقل يكــــــتـــبوا اسماء المناطق ووين مواقع هالصور يا اخي جيبوا مذيعين جدد غيروا شوي بالافكار \والكميرات القديمه المعفنه سوو شرا كميرات ال mbc ع الاقل تطلع الصور حلوه
__________________
عـــــــــشان تتفادى جروح ............................... وخسارات :سطح علاقاتك مع الناس" تسسسسسلم |
|
#27
|
||||
|
||||
|
ما نلوم السيد خالد لما إنتقد الاعلام العماني
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
+ 1
واذا على البنات او الحريم لي يرقصن فهذا متربيات عليه (كلهن خادمات ومن غير اصل) يعني تجبوهن يرقصن فى اعرسكم عادي يوم تشوفهن فى تلفزيون تستوي عندكم الغيره غير شكل
__________________
إننا نشكو ..
لأن الله جعل تحت الورود أشواك .. وكان الأجدر بنا أن نشكره .. لأنه جعل فوق الشوك ورداً !! |
|
#29
|
|||
|
|||
|
والله صدقك ............... قناة عمان كلها رقص وغناء مثل الاذاعة كلمة وحدة 5دقائق اغنية غريبة اتمنى لو تقدم برامج تعليمية ثقافية دينية نفسية اجتماعية تخص المجتمع وتعالج قضايا يستضاف فيها دكاترة متخصصين كل في مجالة ..مثل قناة الرسالة
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
فترة واتعدي ولكن خلو النااااااس تفرح وتعبر عن مشااااعرها . وبعدين الانسان مخير ويعني الله خلق له العقل والسمع والبصر
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| لوووو سمحت حدك..تراك مسختها..!!!! متى نقولها...؟؟؟ | زهرة الكرز | السبلة الاجتماعية والتربوية | 16 | 08/01/2010 11:12 PM |
| هل تنتظر وزارة الإعلام أمرا ساميا بتطوير التلفزيون العماني ؟ | عماني جدا | سبلة السياسة والاقتصاد | 11 | 21/10/2009 04:07 PM |
| الفرق بين الإعلام العماني و الإعلام الكويتي | باربي عمان | سبلة الفن والإعلام | 17 | 30/08/2009 01:56 AM |
| أحرب نارية مقصودة تشنها وزارة الإعلام على الثقافة والتراث العماني أم....في الإذاعة تعمل معاول الوزارة على تقريع الأذان | ابوالوسن | سبلة السياسة والاقتصاد | 139 | 27/07/2009 03:05 PM |
| وزراء الإعلام العرب يشيدون بأداء الإعلام العماني خلال الاعصار | **المجهول** | سبلة السياسة والاقتصاد | 4 | 21/06/2007 03:07 AM |