سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/09/2010, 04:24 PM
صورة عضوية النور الصادق
النور الصادق النور الصادق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2007
الإقامة: الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 914
افتراضي الحوسني يرعب جمهور الاتحاد.....

منقول من منتديات الإمبراطور لنادي الأهلي السعودي
شفت الموضوع وعجبني قلت أنقله لكم وللعلم الموضوع أيظا منقول من منتديات نادي الإتحاد.




السلام عليكم


احذروا من عماد


هذا العنوان من منتدى اتحادي (هع) خايفين من الحوسني


شوف الموضوع والتعليقاااات



الموضوع



عماد الحوسني أخطر لاعب في الاهلي


أتمنى ان يوفق المدافعين في تغطيته وعدم تركه ولو لثواني فاللاعب قناص ولا يفوت فرصة


كما أتمنى ان يلعب مانويل جوزيه بنايف وزياية ليرهق الدفاعات الاهلاوية وأن يكونا في يومهما


ويبدعان ويلعبان لشعار الفريق ويدعا الخلافات من أجل المصلحة العامة



موفقين يانموووووووووووووووو وووووووووووووووور باذن الله



التعليقاات



القلب لك ياتي





اتحادي صميم











والله جددد ترا لعييييييب والله يستر منه





الاواكس$$18$$



إتحادي مشارك













وربي مني خايف غير منه الله يستر







||عاشقـ نايفـ||



إتحادي فعّال













اي والله خطييير الله يستر منه بس ان شاء الله الدفاع يوقفوه








شمووخ إنسآآن



اتحادي متألق











مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه ،،



بالنسبة للحوسني مرررره خطير وان شاء الله يكون تحت الرقابة ...








مـازن



إتحادي مشارك



















لدينا دفاعات مهزوزة مع كل الإحترام لتكر والمنتشري فهم بطيئين في تخليص (الكور)



والعمدة متميز بالسرعة والتسديد ،،




وهذا الأخير ربما يسبب إحراج لمبروك زايد





في النهاية بالتوفيق للإتحاد




شكراً لك



http://www.alrage.net/vb/t239001.html
__________________
اللهم أني أسألك زوجة صالحة ممن ترضاها من النساء عندك وممن تخافك وممن تقر بها عيناي وعيناها تقر بي ... اللهم آمين


اللهم هب لي من لدنك زوجة هينةً لينةً ودينةً مرفوع ذكرها في السماء والأرض وارزقني منها الذرية الطيبة عاجلاً غير آجل انك سميع الدعاء .


" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً " (الإسراء، 24)
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/09/2010, 06:45 PM
صورة عضوية althunian
althunian althunian غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: صور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 781
افتراضي

مشكور على النقل
__________________
لو مشيت بالعناد وبالتحدي .. (( الله معاي )) .
ما همني ظلمك .. لا لا ما همني
ما هزني غدرك .. لا لا ما هزني .. (( لأن الله معاي )) .
وَجِه دعوتك للناس وهات فى سيرتي وأطعن . وإذا كان الحكي طبعك أنا عندي السكوت أثمن .
عزيز النفس يعرف يصون قدره . بشيل الجرح ومرد الجرح يبرى .
نسيتك .. بعد ما كنت أعاني بزحمة الأحزان . نسيتك .. لأن الله عطاني نعمة النسيان .
لا حزن لا جرح .. والخاطر هدأ .. أرتحت و نسيتك لأبعد مدى .
ما همني ظلمك .. لا لا ما همني
ما هزني غدرك .. لا لا ما هزني .. (( لأن الله معاي ))
.
  #3  
قديم 16/09/2010, 07:05 PM
صورة عضوية ismail alamri
ismail alamri ismail alamri غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2009
الإقامة: ڛمٲێڵ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,577
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ismail alamri
افتراضي

الحوسني لن يستطيع فعل شيء الليلة مدرب الاتحاد أكيد مأخذ الاحتياطات

مانويل سوف يضع رضا تكر له لاعب سريع يملك قوة بدنية عالية و متمكن من الضربات الرئسية ...
__________________
ڣېڵڛۏڥ اڷڣيحآء
ΙŞМǻЇĹ AlAmRi © 2011
  #4  
قديم 16/09/2010, 07:20 PM
صورة عضوية القلب القاسي
القلب القاسي القلب القاسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: في بلاد حلوه
الجنس: ذكر
المشاركات: 202
افتراضي

بتوفيق لعماد
ومشكور على النقل
__________________
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري
وأصبر حتى يحكم الله في أمري
وأصبر حتى يرى الصبر أني صابرا على شيء أمرَ من الصبر
<
  #5  
قديم 16/09/2010, 08:03 PM
المفكر22022 المفكر22022 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 383
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المفكر22022 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى المفكر22022 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المفكر22022 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المفكر22022
افتراضي

بنشوف شو بيسوي عماد
  #6  
قديم 16/09/2010, 08:11 PM
صورة عضوية وردة المستقبل
وردة المستقبل وردة المستقبل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2010
الإقامة: البريمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 962
افتراضي

بالتوفيق للجميع
__________________
لولا كبريائي العتيد
لسقطت دمعتي لك يا مدريد
و لكن رغم ذلك ستبقى
انت دمي الذي يجري فالوريد
فأنت الملك و الباقي هم لك عبيد
  #7  
قديم 16/09/2010, 08:40 PM
صورة عضوية سماء المحبة
سماء المحبة سماء المحبة غير متصل حالياً
المركز الثالث مسابقة الشروحات
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2008
الإقامة: في قلب الحدث والانترنت
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,928
افتراضي

بتوفيق للعمدة وحديد وشكرا على النقل
__________________
سأظل سماء تشع بالمحبة الابدية سأضل وللأبد ((سماء المحبة))

اقتباس:
أنا ملك من ملوك العالم بتطريقتي ملك
إذا كنت لا تريدني في سبلة إذهب الى ستارت start تشغيل Ran أكتبshutdown -s -t 60 (سبلة التقنية)
منعا للإحراججميع مواضيع سماء المحبة
إرسل حلو تستقبل أحلى
  #8  
قديم 17/09/2010, 12:20 AM
صورة عضوية KING RMD
KING RMD KING RMD غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: {} الفيقين {}
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,549
افتراضي

في الاخير الحوسني غلبوه ..
__________________
ˆ~*(.ارفع رأسك انته مدريدي. )*~ˆ



" إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ "
  #9  
قديم 17/09/2010, 12:27 AM
المنتصر9999 المنتصر9999 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مقاطعة الكتلونية
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,890
افتراضي

عماد فعل الكثير في مباراة الاتحاد ولكنه لم يوفق...
__________________

الأم تأمل أن تجد لإبنتها زوجا أفضل من أبيها وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه ...



لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة...!!


ورحم الله امرُؤًا عرف تقصيره فأصلح من نفسه
  #10  
قديم 17/09/2010, 12:56 AM
صورة عضوية ملك بافاريا
ملك بافاريا ملك بافاريا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2008
الإقامة: <<< عــــالم الاحلام >>>
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,316
افتراضي

بالفعل لم يوفق عماد ف المباراه ..
__________________
جـــــاهلي..]
يحسب كلامي فيه من ضرب الغرور...
عــــــارفي..]
يعرف إني لا مشيت أمشي ملك....



لأجــلك . .ولأجـــل يومك
  #11  
قديم 17/09/2010, 01:01 AM
صورة عضوية ابو الحارث الوهيبي
ابو الحارث الوهيبي ابو الحارث الوهيبي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

قال مرعب قال
  #12  
قديم 17/09/2010, 01:16 AM
صورة عضوية سلطنه مدريد
سلطنه مدريد سلطنه مدريد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,250
افتراضي

والله و كبرت ياعمدة ف عيون الناس ..
  #13  
قديم 17/09/2010, 02:18 AM
صورة عضوية الملك المدريدي
الملك المدريدي الملك المدريدي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2007
الإقامة: قلب البرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,375
افتراضي

اي خطوره لاعب عادي يطلع في بعض المباريات فقط
__________________
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
  #14  
قديم 18/09/2010, 08:20 AM
صورة عضوية OMANI 009
OMANI 009 OMANI 009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2009
الإقامة: مستشفى كنتاكي للحلاقة!!!!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 250
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى OMANI 009
افتراضي

اللهم لا حسد ع لاعبنااا !!!
__________________

*********مــدريــديــ للأبــــد*********
*******************************
**********هذه هي حياتي***********
*******************************
*********عماني ولي الفخر*********
*******************************
This is my life
Madridi untill Death Even After the 5 - 0
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
جمهور الاهلي السعودي يعيد لقب " العمدة " لعماد الحوسني أبو جمانه السبلة الرياضية 50 23/08/2010 03:27 AM
عماد الحوسني "لــ الراية الرياضية ":حضرت لمصالحة جمهور الريان.. وسنحقق بطولتين هذا الموسم المكافح228 السبلة الرياضية 27 05/01/2010 04:24 PM
هل الاتحاد العماني يحتا الى بيع التذاكر والضحية المنتخب بدون جمهور جونو 2 السبلة الرياضية 29 03/04/2009 10:46 PM
جمهور جمهور..بصوت واحد محد معذور.. يلا نشجع منتخبنا الغالي الاحمر ALRumaid أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 49 23/12/2008 05:49 AM
الاتحاد السعودي يقترب من ضم الحوسني alkiyumi السبلة الرياضية 27 15/07/2008 10:07 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:26 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها