|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم تحية لزوار السبلة الكرام تم البيع ولله الحمد التفاصيـــــــــــــل نوع السيارة : لكزس ES 350 رقم 1 الجير : أتوماتيـــــــــــــــك عدد الاسطوانات : 6 سلندر اللون : الخارجي بنفسجي والداخلي بيج جلد المسافة المقطوعة بالسيارة :14830 ميل فقط المصدر : وارد أمريكي الضمان : تأمين طرف ثالث عمان وينتهي التأمين 3\8\2011 تم تخفيض الســــــــــــــعر بأنتظار الجادين بالشـــــــــــــــــراء السعر المطلــــوب : 11000 ريال سابقا ( السعر الحالي : 10500 ريال وقابل للتفاوض) التواصل : على رقم الهاتف الموجود بالملف الشخصي المميزات الاخرى السيارة اصدار فئــــــــــــــــة خاصة تسمى ( حصـــــــــــــــــاة الشـــــــــــاطئ ) (PEBBLE BEACH ) اضاءة زيـــــنون حساســات أمامية وخلفية كمرة خلفية تشتغل تلقائيا عند الرجوع للخلف شاشة تعمل باللمس \ نيفجيشن \ مشغل اسطوانات دي في دي وسي دي اضاءة داخلية زنون للركاب ف الجهة الامامية والخلفية رنجات 17 انش نظام تبريد وتدفئة للمقاعد نظام بصمة لابواب السيارة وغيرها من المميزات المعروفة لهذه الفئة من السيارات باقي الصور الخارجية والداخلية للسيارة آخر تحرير بواسطة yasser1416 : 04/09/2010 الساعة 12:42 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
آخر تحرير بواسطة yasser1416 : 15/08/2010 الساعة 09:42 AM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
سيارة جميلة
موفق في البيعة
__________________
live for nothing or die for something |
|
#4
|
||||
|
||||
|
وين موجوده السياره ؟
هل الراديو يعمل بشكل واضح في السلطنه؟
__________________
معين الدمع لن يبقى معينا فمن أي المصائب تدمعينا زمانٌ هون الأحرار منا فديت وحكم الأنذال فينا ملأنا البر من قتلى كرام على غير الإهانه صابرينا |
|
#5
|
|||
|
|||
|
هلا
السيارة تتواجد مسقط ايام الدوام - السويق في الاجازات (خميس وجمعة ) الراديو شغال بشكل واضح وبأمكانك تجربته عند معاينة السيارة
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
كم آخرك فيها
واليوم بالسويق موجودة أو مسقط
__________________
* رتب مع الله حياتك *
** يرتب لك وفاتك ** %% *** %% * كن معه يكن معك * *واعمل له يعمل لك * * فالجزاء من جنس العمل * |
|
#8
|
|||
|
|||
|
يـآ سلآم بالتوفيق شيخ ، ،
عندنا واحد 2008 ومرتاحين الحمدلله
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته ![]() الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته خــليك طبيعي ![]() ماشي فايده ننطرد ![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
تستاهل 5 نجوم على دقة التفاصيل والترتيب
بالتوفيق
__________________
معهد البلاغه ذكريات لاتنسى في عام 96 |
|
#10
|
||||
|
||||
|
لك التوفيق عزيزي...
تابع الخــاص.
__________________
انصهار الذهــب يحيله الى تحفـه
طرق النحــاس يحيله أسلاكـا نحت الصخــر يحيله الى مجسما ( كـلما زاد عليك الألم في الحــياة كــلما زادت قيمتــك ) |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اخوي تبادل ببورش كاييل 2004
فووول اوبششششششن ماشيه 150 الف
__________________
حـــــــــــلى الشكولاته + تشيــــــــــز كيــــــــك http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post15089334 تشيز كيك - بالفراوله + بالكرز الاحمر + بالشكولاته تشيز كيك http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=771588 |
|
#12
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله نظيفة السيارة بالتوفيق
أبحث عن لكزس جي إس 300 من موديل 2006 فما فوق وارد أو خليجي |
|
#13
|
||||
|
||||
|
سيارة جميلة
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله السياره جميلة
بس للتوضح هاذي رقم 2 .. بها فتحة وشاشة رقم واحد فيها سقف بانوراما وشاشة ورنجات مميزه شوي .. وبعض الخطوط الجانبيه غير موفق في البيعة اخوي |
|
#16
|
|||
|
|||
|
سيارة جميله
وسعر مناسب جدا بتوفيق......
__________________
مـــــــــــــــــا يـــــــهـــــزك ريـــــــــح
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
حماس....
بالتوفيق |
|
#18
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق رائعة السيارة
__________________
لاتتردد بالزيارة لــ لمتجرالبيان اراضي للبيع بمسندم(دباالبيعة) للتسجيل تحت عضويتيDXN 142020619 اللهم افتح لي الابواب وهيئ لي الاسباب وارزقني بدون حساب أعطواالله مايحب يعطيكم ماتحبون
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق سيارتك جميلة
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
على قدر الصمود يكون الصعود |
|
#21
|
||||
|
||||
|
ماشاءالله ..
الله يوفقك في البيعة..
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#22
|
|||
|
|||
|
الحبيب تبادل بأفلون رقم 1 موديل 2009
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقول حظ السياره أنك مالكها
عجبني التصوير و العرض بصراحه
__________________
friends are like STARS You don't always see them, but you know they are ALWAYS THERE LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while...you might miss it ACTIONS speak louder than words ̿ ̿̿'̿'\̵͇̿̿\=(๏̯͡ ๏)=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
طرح مميز والسياره نظيفه
بالتوفيق اخي الفاضل
__________________
♦♦♦ كيفية كتابة موضوع جديد وأرفاق الصور بالموضوع ♦♦♦ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=900616 Shabek - Oman Adventure بو ما يعرف الصقر يشويه ( في دمك حياة .. للآخرين .. !! ) There is Only One King In Desert 97 Nissan Patrol ![]() لقد فهمت معنى القياده لما قدت نيسان باترول
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
شكرا ع العرض أختي بس السيارة للبيع فقط
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
رهييييييييييييييييييييييي ب
موفق ف البيعة
__________________
لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() أحلى رقم 2011 م ي 2011 MY استعدادا للسنه الجديده للبيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع ![]() ![]() ====>>>>>>> لابتوبات عاطله للبيع.. كراســـــــــــــــــــي جلد دوارة بسعر ممتاز جدا + طاولات فخمــه تجربة مهمة لمسح الصور والملفات بشكل نهائي من الهاردسك والفلاش عن طريق active kill بالصور أضغط هنا |
|
#27
|
||||
|
||||
|
التفاوض بالسعر عن طريق الهاتف
بالنسبة لموقع السيارة ممكن نتواصل بالهاتف للاتفاق على مكان معاينة وفحص السيارة اقتباس:
شكرا صديقي والسيار(نتعلم شوي ف الماركتنج )تم الرد شكرا لك اقتباس:
![]() الله يوفقك وتحصل مطلبك. بس انا حاليا ما عندي هالومديل. شكرا الله يسلمك ويوفق الجميع يا رب اقتباس:
ع العموم السيارة مصورة من كل الجهات وان شا الله ما راح نختلف سواء كانت رقم 1 أو 2. شكرا ع ملاحظتك شكرا لك والســـــــــــــــــــــ ــعر قابل للتفاوض أنت الحماس صديقي مشكوؤة اختي شكرا كلك ذوق للجميع ان شاء الله أشكر عرضك أخي الكريم بس السيارة للبيع فقط اقتباس:
شكرا أخي الكريم وجمعة مباركة للجميع |
|
#28
|
|||
|
|||
|
التفـــــــــــــاوض ع السعر النهائي ع طريق الهاتف
والشاري الجاد يحط سعرة وان شاء الله ما راح نختلف |
|
#29
|
|||
|
|||
|
مرحبا شيخ.. انا لا وسيط ولا لي شئ ههه .. عندي ربيعي يبحث عن سياره محترمه وخبرته لما شفت موترك لانه عجبني مبدئيا ومن الصور تبارك الرحمن... بس عنده ميزانيه محدده ويريد يعرف السعر النهائي النهائي من الاخر اللي ما تتفواض عنه.. والرجال شراي ويبحث من فتره عن شئ حلو ...ع الخاص اذا تتكرم
__________________
للتميز عنوان: تميزنا في اجود انواع الاعمال الخشبيه الراقيه..صلابه + متانه + قوه + جوده + فنش عالي الجوده: غرف نوم كامله للمعاريس - اسرة اطفال+ كبتات ودواليب حسب المقاسات ابواب بكافة انواع الخشب: ام دي اف, ميرندي, مهوجني, خشب الاش,تيك.+ ديكورات محلات +مظلات خشبيه + مكتبات حسب الرغبه + والجديد كليا: ابواب ضد الحريق http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=675373 *وأما بنعمة ربك فحدث* |
|
#30
|
||||
|
||||
|
مافيه صور غيرهم ؟؟
__________________
لا تأسفـــنّ على غــدر الزمـان لطالمـا
رقصــت على جـثـث الأســــود كــــلاب لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادها تبقى الأسـود أسـود، والكـلاب كــلابُ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| %%%% للبيــــــــــع : رقـــم ربــاعــي بـرمـــــوز جميلـــــــــــة %%%% | نبراس العرب | قسم الاتجار بارقام السيارات | 10 | 23/06/2009 10:35 PM |
| لكـــــــــــــــــزس 97 بسعر رخيص الحق ما تلحق | أبوالحوراء | أرشيف المواضيع القديمة | 14 | 15/11/2008 06:03 PM |
| رقـــم جــذااااب ,,, | الشبلي8020 | أرشيف المواضيع القديمة | 5 | 10/11/2008 11:19 AM |
| للبيـــــــــــــــع رقـــم 13 | الشمالي | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 07/01/2008 12:28 PM |
| .. للبيــع رقـــم ( 12 ) .. | عليل الخواطر | أرشيف المواضيع القديمة | 1 | 13/05/2007 04:43 PM |