سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/08/2010, 01:32 PM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي رنجات رنج روفر فوج سوبرجارج 2009 تم تخفيض السعر

السلام عليكم

مثل ما مبين ف العنوان اخواني

رنجات للبيع شبه جديدة و اصلية من الوكالة قيمتهم فووووق الـــ 1500

و هذولا للبيع مستعملات فقط 3 اشهر بـــ 900 ريال , تم التخفيض الى 750 ريال

والله فرصة للي يدور اصليات بلا تجاريا و نفضة و كذا




و كفرات لليتات الامامية الاصلية مال الوكالة 2009
بــ 100 ريال




رقمي ف الملف الشخصي للتواصل
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها

آخر تحرير بواسطة Bleach : 10/01/2011 الساعة 10:04 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/08/2010, 01:42 PM
صورة عضوية skyline2008
skyline2008 skyline2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,110
افتراضي

رنج 2009 مستعمل 3 شهوورر

لا وبعد ب 900 ريال

هع هع هع

عاد ما تنكيت

هذا اثر الصيام اكيد
__________________
"قف بالخضوع ونادي ياالله إن الكريم يجيب من ناداه"

http://i44./258nk9i.jpg

اجهزة كشف المعادن المدفونة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=948961
اجمل هدية لشخص غالي (اقلامlancaster الايطالية)
http://www.s-oman.net/avb/showthread...7#post22724007
مكسيما2002 و لكزس جي اس430 موديل 2008
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1056336
  #3  
قديم 18/08/2010, 01:46 PM
صورة عضوية أبو فتيله
أبو فتيله أبو فتيله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: البريمي دار عيني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,159
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة skyline2008 مشاهدة المشاركات
رنج 2009 مستعمل 3 شهوورر

لا وبعد ب 900 ريال

هع هع هع

عاد ما تنكيت

هذا اثر الصيام اكيد

انته الصيام ماثر فيك بصراحه ...

الرجال قال رنجات ههههههه

والله حاله
__________________





يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني
جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته
وأنا محشش شعر والفكر سكراني
خلوني أقول شي ما بعد قلته
  #4  
قديم 18/08/2010, 03:24 PM
صورة عضوية STANDER
STANDER STANDER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2009
الإقامة: ف شي من ذا السيوح ...!
الجنس: ذكر
المشاركات: 731
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى STANDER
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة skyline2008 مشاهدة المشاركات
رنج 2009 مستعمل 3 شهوورر

لا وبعد ب 900 ريال

هع هع هع

عاد ما تنكيت

هذا اثر الصيام اكيد
بايين من ماثر الصيام فيه

صديقي عارض الرجال رنجات يعني جنوط بالعماني التواير
__________________
الحياه مستمره .....!!

والمستقبل ضاااااااايع .......؟؟
هذي نهاية من خان وأنكر دموع عيوني عش في حياتك ندمان عشها وحيد بدوني

STANDER V8
  #5  
قديم 18/08/2010, 03:42 PM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

رمـضـــــــــــان كـــــــــريم
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #6  
قديم 18/08/2010, 03:51 PM
صورة عضوية leonardo
leonardo leonardo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2009
الإقامة: Happyland
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,158
افتراضي

بالتوفيق
__________________
نعم لمسيرة
خضراء
وعقبال الحمراء
  #7  
قديم 18/08/2010, 10:13 PM
مزرعة لا وطن مزرعة لا وطن غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 244
افتراضي

كم اخرك ع لخاص؟!!!
  #8  
قديم 19/08/2010, 08:44 PM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة skyline2008 مشاهدة المشاركات
رنج 2009 مستعمل 3 شهوورر

لا وبعد ب 900 ريال

هع هع هع

عاد ما تنكيت

هذا اثر الصيام اكيد


رمضان كريم اخوي

الرنجات وكالة عزيزي الموتر طلعناه من الوكالة شهر 3 تقريبا موديل 2009 و تسجيل 2010

و ين الغلط و التنكيت في كلامي و اللي يعرف الاصلي ما بيعلق نفسك الله يهديك بس
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #9  
قديم 19/08/2010, 08:48 PM
صورة عضوية مختلف جدا
مختلف جدا مختلف جدا غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2009
الإقامة: 97070799
الجنس: ذكر
المشاركات: 631
افتراضي

اللي ما يعرف الصقر يشويه ..


وبعض الاعضاء بس يدخلوا ويعلقوا بدون لا يركزوا ف الموضوع زين , سبحان الله



موفق عزيزي والسعر حلو
  #10  
قديم 19/08/2010, 08:55 PM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

يسلموا اخوي

انا والله سالت عنهم ف الوكالة الجدد بــ 1500 ريال

بس انا ابي ابيعهم مب مستفيد منهم و السعر قابل طبعا
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #11  
قديم 21/08/2010, 11:37 AM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

سبحان الله

.................
__________________
__________________
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #12  
قديم 22/08/2010, 10:39 AM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

سبحان الله

.................
__________________
__________________
__________________
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #13  
قديم 23/08/2010, 09:22 AM
Al Hosni 69 Al Hosni 69 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: Newcastle
الجنس: ذكر
المشاركات: 114
افتراضي

اذا تبيع السيارة انا شابك صاحبي
  #14  
قديم 23/08/2010, 09:51 AM
alajmimusab alajmimusab غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2009
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 594
افتراضي

للرفع .... و موفق صاحبي
__________________
للبيع جي تي اسكايلاين 33 مزود

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=733960


العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار...

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث...

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس...
  #15  
قديم 23/08/2010, 10:48 AM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

لا اخوي الموتر مب للبيع

و تسلم اخوي بو طيف ع الرد

^__^
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #16  
قديم 23/08/2010, 05:23 PM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

سبحان الله

.................
__________________
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #17  
قديم 25/08/2010, 11:01 AM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

سبحان الله

.................
__________________
__________________
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #18  
قديم 30/08/2010, 04:10 PM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

سبحان الله

.................
__________________
__________________
__________________
__________________
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #19  
قديم 30/08/2010, 10:54 PM
صورة عضوية pureheart77
pureheart77 pureheart77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2010
الإقامة: في وطني الغالي عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 970
افتراضي

بالتوفيييييييييق
  #20  
قديم 30/08/2010, 11:12 PM
big foot big foot غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: alkhoudh
الجنس: ذكر
المشاركات: 80
افتراضي

موفق عزيزي والاصلي يستاهل
دام رنجات رنج روفر
__________________
لا لليأس ونعم للتفائل
  #21  
قديم 31/08/2010, 09:59 AM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

يسلموا اخوي

الاصلي اصلي

^_^
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #22  
قديم 01/09/2010, 12:41 PM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

سبحان الله

.................
__________________
__________________
__________________
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #23  
قديم 02/09/2010, 04:47 PM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

سبحان الله

.................
__________________
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #24  
قديم 03/09/2010, 10:25 PM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

سبحان الله

.................
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #25  
قديم 04/09/2010, 05:22 AM
شاعرصغير شاعرصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 464
افتراضي

لرفع لرفع
  #26  
قديم 04/09/2010, 10:59 AM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

يسلموا عزيزي
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #27  
قديم 05/09/2010, 12:37 PM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

سبحان الله

.................
__________________
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #28  
قديم 07/09/2010, 01:20 PM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

سبحان الله

.................
__________________
__________________
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
  #29  
قديم 07/09/2010, 02:05 PM
بوحناش85 بوحناش85 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2010
الإقامة: في بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة skyline2008 مشاهدة المشاركات
رنج 2009 مستعمل 3 شهوورر

لا وبعد ب 900 ريال

هع هع هع

عاد ما تنكيت

هذا اثر الصيام اكيد
شكلك كسلت ههههههههههههههههههههه
  #30  
قديم 08/09/2010, 01:51 PM
صورة عضوية Bleach
Bleach Bleach غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: ظفــــــSalalahــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,475
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Bleach إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Bleach
افتراضي

سبحان الله

.................
__________________
__________________

إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها

والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها

والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها

والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلــوب رنجات للرنج روفر سمائل قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 9 05/08/2010 05:22 PM
((اسطاب + خياشيم + رنجات للرنج روفر فوج 2009 )) صور falconeruae عروض وطلبات المركبات ولوازمها 3 09/02/2010 09:11 AM
للبيع: رنجات رنج روفر سبورت muscatawy عروض وطلبات المركبات ولوازمها 102 29/11/2009 12:59 PM
((للبيع))رنجات رنج روفر سبورت muscatawy أرشيف المواضيع القديمة 8 27/12/2008 10:49 AM
للبيع رنجات ديسكفري تصلح للرنج روفر والاند روفر المعتزبالله أرشيف المواضيع القديمة 6 12/02/2008 11:05 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:31 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها