|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
مثل ما مبين ف العنوان اخواني رنجات للبيع شبه جديدة و اصلية من الوكالة قيمتهم فووووق الـــ 1500 و هذولا للبيع مستعملات فقط 3 اشهر بـــ 900 ريال , تم التخفيض الى 750 ريال والله فرصة للي يدور اصليات بلا تجاريا و نفضة و كذا ![]() و كفرات لليتات الامامية الاصلية مال الوكالة 2009 بــ 100 ريال ![]() رقمي ف الملف الشخصي للتواصل
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها آخر تحرير بواسطة Bleach : 10/01/2011 الساعة 10:04 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
رنج 2009 مستعمل 3 شهوورر
لا وبعد ب 900 ريال هع هع هع عاد ما تنكيت هذا اثر الصيام اكيد
__________________
"قف بالخضوع ونادي ياالله إن الكريم يجيب من ناداه" http://i44./258nk9i.jpg اجهزة كشف المعادن المدفونة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=948961 اجمل هدية لشخص غالي (اقلامlancaster الايطالية) http://www.s-oman.net/avb/showthread...7#post22724007 مكسيما2002 و لكزس جي اس430 موديل 2008 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1056336 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انته الصيام ماثر فيك بصراحه ... الرجال قال رنجات ههههههه والله حاله
__________________
يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته وأنا محشش شعر والفكر سكراني خلوني أقول شي ما بعد قلته |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صديقي عارض الرجال رنجات يعني جنوط بالعماني التواير
__________________
الحياه مستمره .... .!!والمستقبل ضاااااااايع ..... ..؟؟هذي نهاية من خان وأنكر دموع عيوني عش في حياتك ندمان عشها وحيد بدوني STANDER V8
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
رمـضـــــــــــان كـــــــــريم
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
نعم لمسيرة خضراء وعقبال الحمراء |
|
#7
|
|||
|
|||
|
كم اخرك ع لخاص؟!!!
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رمضان كريم اخوي الرنجات وكالة عزيزي الموتر طلعناه من الوكالة شهر 3 تقريبا موديل 2009 و تسجيل 2010 و ين الغلط و التنكيت في كلامي و اللي يعرف الاصلي ما بيعلق نفسك الله يهديك بس
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اللي ما يعرف الصقر يشويه ..
وبعض الاعضاء بس يدخلوا ويعلقوا بدون لا يركزوا ف الموضوع زين , سبحان الله موفق عزيزي والسعر حلو |
|
#10
|
||||
|
||||
|
يسلموا اخوي
انا والله سالت عنهم ف الوكالة الجدد بــ 1500 ريال بس انا ابي ابيعهم مب مستفيد منهم و السعر قابل طبعا
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#11
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
................. __________________ __________________
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#12
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
................. __________________ __________________ __________________
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اذا تبيع السيارة انا شابك صاحبي
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
للرفع .... و موفق صاحبي
__________________
للبيع جي تي اسكايلاين 33 مزود http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=733960 العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار...
والعقول المتفتحة تناقش الأحداث... والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
لا اخوي الموتر مب للبيع
و تسلم اخوي بو طيف ع الرد ^__^
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#16
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
................. __________________
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#17
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
................. __________________ __________________
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#18
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
................. __________________ __________________ __________________ __________________
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#19
|
||||
|
||||
|
بالتوفيييييييييق
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
موفق عزيزي والاصلي يستاهل
دام رنجات رنج روفر
__________________
لا لليأس ونعم للتفائل
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
يسلموا اخوي
الاصلي اصلي ^_^
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#22
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
................. __________________ __________________ __________________
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#23
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
................. __________________
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#24
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
.................
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#25
|
|||
|
|||
|
لرفع لرفع
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
يسلموا عزيزي
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#27
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
................. __________________
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#28
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
................. __________________ __________________
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#29
|
|||
|
|||
|
شكلك كسلت ههههههههههههههههههههه
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
سبحان الله
................. __________________
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلــوب رنجات للرنج روفر | سمائل | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 9 | 05/08/2010 05:22 PM |
| ((اسطاب + خياشيم + رنجات للرنج روفر فوج 2009 )) صور | falconeruae | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 3 | 09/02/2010 09:11 AM |
| للبيع: رنجات رنج روفر سبورت | muscatawy | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 102 | 29/11/2009 12:59 PM |
| ((للبيع))رنجات رنج روفر سبورت | muscatawy | أرشيف المواضيع القديمة | 8 | 27/12/2008 10:49 AM |
| للبيع رنجات ديسكفري تصلح للرنج روفر والاند روفر | المعتزبالله | أرشيف المواضيع القديمة | 6 | 12/02/2008 11:05 AM |