|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
سلام
يوجد فتاة مستعدة لنقل موظفات الوزارات الساكنات بمنطقة الخوير او الغبرة من السكن الى الوزارة الصباح 7و10 المساء 2و50 بمبلغ شهري 25 فعلا من ترغب في التعاقد التواصل ع الخاص
__________________
لا الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه الا الله
عدد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــاكان وعدد مـــــــــــــــا يكون وعدد الــــحركات و السكـون |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق..
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
لو تخلي في قسم الطلبات...
يرجى النقل موفقين
__________________
في بلاد غريبه وجميله كم افتقدك عمان واهـــــــــــــــــلي سنوات شهور وايام ونرجعلك
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
عذرا ..
موضوعك ليس في القسم المناسب ،،
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| فتاة مستعدة لنقل الموظفات ...........حي الوزارات | Jwana22 | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 12 | 03/03/2010 11:14 PM |
| هل يوجد باص لنقل الموظفات من ولاية المصنعة الى مسقط بشكل يومي ؟ ارجو المساعدة | Vista | السبلة العامة | 6 | 11/01/2010 01:31 PM |
| لنقل لطلبات و الموظفات من بهلاء و توبعها الي كل انحاء نزوى | عماني موهوب | أرشيف سبلة التعليم | 8 | 29/08/2008 01:51 PM |
| مطلوب سائق أو سائقة خاصة لنقل الموظفات من روي إلى الخوير والعذيبة | h_h_h | أرشيف المواضيع القديمة | 2 | 23/10/2007 08:16 AM |
| باص لنقل الموظفات | abu alfanoon | أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل | 20 | 09/10/2007 08:20 AM |