|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
.
. . . . . . . . . . . .اولا: نبارك لنادي ام اصلال القطري الفوز على نادي سيؤل الكوري الجنوبي في ذهاب ربع نهائي كاس اسيا للانديه .... بدا سيؤل في الشوط الاول بقوه ويحرز هدفين في الشوط وينتهي الشوط الاول 2ـ0 لسيؤل ... وبعدها بدا ام اصلال في الشوط الثاني بعزيمة التعادل او الفوز بعدما كانت المساله شبه مستحيله ولكن ياتي بعدها ماجنو الفيس ويحرز الهدف الاول لـ ام اصلال في الدقيقه 68 ويجعل المهمه صعبه جدا بعدما كانت شبه مستحيله،،، وياتي بعدها اللاعب الكوري ويسدد تسديده قويه من خارج منطقة الجزاء لترططم بالعارضه وتضرب داخل المرمى وتخرج ولكن الحكم لم يعلن عن هدف ثالث مستحق لسيؤل لانه لم يق في المكان الصحيح ...وبدا ام اصلال يشن هجمات خطيره وبدا هو المسيطر حتى الدقيقه 83 ويحرز فابيو سيزر الهدف الثاني ويجعل النتيجه 2ـ2 وبعدما كانت المهمه صعبه جدا اصبحت صعبه قليلا من اجل احراز الفوز ..وبعدما بدا سيؤل من نصف الملعب ياتي اللاعب موسان دياي ويقطع الكره ويمررها بينيه لـ الفيس ويحرز الهدف الثالث لـ ام اصلال في الدقيقه 84 وبعدها سيطر م اصلال على مجريات المباراه لتنتهي المباراه بـ ثلاثة اهداف لاثنين ويعلن ام اصلال فوزه في ذهاب ربع النهائي في ارضه وبين جماهيره .. مبروك لام اصلال اسئله للنقاش : كيف كانت المباراه برايك؟؟ هل سيفوز ام اصلال على سيؤل في مباراة الاياب ؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
نتيجة 3-2 وعلى ملعبك تعتبر خسارة و ليس فوز
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
مبروك لـ ام اصلال
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
مبروك
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
على ام صلال ان يتعادل أو يفوز في المباراة القادمة.
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بإذن لله ام صلال الي نصف النهائي
بصراحة شوط الثاني ابداااع
__________________
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
لم نشاهد المبارة
وعموما مبروووووووووووووووووووووو ووك
__________________
هوايتي قتل السقاطين كيفي .. مزاجي.. كذا هوايتي |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اي خساره يا حبيبي ..هذا نادي سيؤل انته تعرف سيؤل بصعوبه كبيره فاز ام اصلال ...نادي سيؤل نادي تاريخي وليس نادي عادي حمل كاس اسيا للانديه تقريبا ثلاث مرات ..وهذا شرف كبير لام اصلال الفوز على سيؤل ،..،.،.،
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
نادي ام اصلال نادي خليجي يعني لازم نؤازر ونشجع ام اصلال لكي نرفع من شان الكره الخليجيه والعربيه عالميا ...
بعدين ام اصلال اول مره يشارك بكاس اسيا للانديه وماشاء الله وصل الى ربع النهائي |
|
#10
|
||||
|
||||
|
مشكورين عالمرور
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
مبروك لـ ام اصلال الفوز وخاصة الشوط الثاني ابداع فـ ابداع ..ان شاء الله الكاس الاسيوي لام اصلال ..
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
ايش ذاك اللعب هو !!
تعباااااااااااااااااااااا ااااااان ع الآخر
__________________
بوارق الصحوة للخدمات العقارية
متخصصون في مجال بيع وشراء الأراضي شعارنا المصداقية وهدفنا رضا المتعاملين معنا |
|
#13
|
||||
|
||||
|
مبروك لأم صلال و بالتوفيق في مباراة الأياب
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
فاتتنااا
ومبرووووووووووووك للبرتغالي
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم![]() ![]() ![]() ![]() اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو... واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت... ![]() ![]() ![]() NBA PLAYER![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
مبروك للام صلال على الفوز
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
مبروووووووووووووووووووك الف مبروووووووووووووووووووووو ووووك
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
الف مبروك لنادي ام صلالة القطري وان شاء الله يصل وشقيقه الاتحاد السعودي الى نهائي كاس اسيا ويفوز احدهما بالكاس وبالتوفيق
__________________
صلالة ....... المدينة الحالمة خلف الضباب
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
...كاتب ام اصلاله بدل ام اصلال ... ....مشكور على الرد
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
المهم هو الفوز ...واذا تعادل ام اصلال او فاز..بيتاهل الى نصف النهائي
__________________
الـــــــــــــــــــــــ سامبــــــــــا وبـــــــــــــــس![]() مدريـــــــــــــــــــــ ــدي حتى النخـــــــــــاع
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله فوز ام صلال بكأس اسيا للانديه. . . . . . . . . . . . . . . .
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() بالتوفيق لنادي ام صلال والى الامام
__________________
صلالة ....... المدينة الحالمة خلف الضباب
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
مبروك ام صلال
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ألــــــــــــــــــــف مبروووووووووك لجميع المتعينيين | عماني وله كل الفخر | سبلة التعليم والأنشطة التربوية | 515 | 25/06/2009 12:11 PM |
| ألـــ1000ــف مبروووووووووك للعيناوي | سفير الورد | السبلة الرياضية | 6 | 14/04/2009 04:01 PM |
| من الحين أقول مبروووووووووك | سعودي عاشق عمان | سبلة خليجي 19 | 29 | 18/01/2009 12:13 AM |
| مبروووووووووك بكره اجازه | عمانية بنت عماني | سبلة خليجي 19 | 0 | 17/01/2009 11:12 PM |
| الف مبروووووووووك | المشهر8899 | سبلة المناسبات الاجتماعية | 4 | 02/07/2008 11:35 AM |