|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
قم للمعلم و فيه التبجيلا ....... كاد المعلم ان يكون رسولاً المعلم يعتبر من أهم ركائز العملية التعلمية ،صادفنا معهم - نحن الطلاب - أجمل اللحظات وأجمل المواقف منها ما بقي في الذاكرة حتى يومنا هذا ومنها مواقف طريفة لا ننسها أبداً . وسابدأ بنفسي وهو موقف لا أنساه أبداً وعالق في الذكراة حتى اليوم وهو بعنوان : - " أسمك إهوه " بدأت الاستعدادات لدخول عالم المدرسة،ذلك العالم الجميل والذي رسم مسار حياتنا وذلك حسب أجتهادنا ، بدأت الاستعدادات بالذهاب لــ السوق لشراء المستلزمات المدرسية ، وكان أصعب شيء من ناحية الاختيار هي الشنطة المدرسية ، كنا نختارها حسب ما هو مرسوم عليها من صور أبطالنا القوميين في ذلك الوقت أمثال الكابتن ماجد و رعد العملاق والسنافر أو أبطال سهم الفضاء أو أفتح يا سمسم ، ومنهم من يختار شنطة مرسوم عليها صورة " سنان يا سنان " حتى تتطابق صورة سنان مع شكله السناجبي .كان أول موقف مع معلمتي المصرية عندما طلبت منا – نحن الطلاب - الذهاب إلى السبورة حتى يكتب كل طالب أسمه، وبصراحة كُنت لا أعرف كتابة أسمي أو على الأقل لم أكن أتوقع أن أكون في هذا الموقف المحرج ، لذلك بدأت حياتي الدراسية بالغش ،لذلك كتبت أسم من كان بجواري وعلى أنه أسمي ، لأسمع صوت قادم من الخلف يقول : إيه ده ؟ إيه ده ؟ وأمسكت الأبله بالطابشورة وكتبت على الصبورة بعدما قالت : " أسمك إهوه " " أسمك إهوه " ح ف ي د ........... حفـــــــــــــــــــــــ ــيد . وتمتت بكلمات : إيه البلاوي اللي بتحذف علينا من صباحية ربنا ، إيه ده . وبصراحة هي كلمات لم أعرف معناها إلا بعد مرور وقت طويل . لم يعجبني الوضع وأسلوب الأبله الفظ ، وبصراحة ذكرت ذلك في لجنة التحقيق المنزلي " الأب والام " عندما وصلت المنزل . قالوا لي :ما تخافش ، مع( عائلة حفيد ما فيش مستحيل) ، وباكر الرد .عموما جاء اليوم التالي للمدرسة وأحسست أن وزن الشنطة قد زاد ، فلقد وضعت عائلة " ما فيش مستحيل " بعض من السح العماني حتى أعطيه لـــ الأبلة الفظة ، كُنت في ذلك الزمان لا أعرف معنى الرشوة ، و لكن عرفت أن لها مفعولها السحري فلقد تغيرت معاملة الأبلة 180 درجة .لذلك تعلمت في بداية حياتي الدارسية : أسمي وفن العيورية ومعنى الغش .من علمني حرفا ً كنت له عبدا ً .* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * من المرحلة الابتدائية وحتى أخر مراحل التعلم والدارسة . أرجو منكم ذكر مواقفكم مع المعلمين ، أو حتى شكرهم أو الأشارة إليهم بالتقدير والثناء ، أو أي موقف يحضركم ولم تنسوه . * * * * * * * مع تحيات " حفيد الحوت " بيت الخبرة والمعرفة والعلوم " أصل له جذور "
__________________
{ إلاّ المعركة الأخيرة } * * * * { استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه} |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بحثت عن نفس مضمون موضوعي فما وجدت ،،،،، وأتمنى ما يكون مكرر ،،،،،،،،وعذرًا
__________________
{ إلاّ المعركة الأخيرة } * * * * { استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه} |
|
#3
|
||||
|
||||
|
المعلمين
![]() خله مستوره
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
لا ترجعنا لايام قبل كذا انت تقلب المواجع
__________________
المنظمــه العالميـــه لحقــوق العــرافين
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
متابعه...
__________________
اللهم ما أصبح بي من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكـر ياقلبى لاتشره إذا الناس عافوك...لاتشتكى وتقول محدن بغانى.. وش ترتجى منهم ..إذا هم تناسوك ... وش ترتجى من كل قلب أنانى |
|
#6
|
||||
|
||||
|
انته رجعت بعيد ... واجد (((الارشيف الوطني ))) كان تذكرت اول يوم
ماشاء الله لازلت اتذكر ذلك اليوم ليش اتذكره ((عشان ابوي جاي مدرسة روي الثانوية )) ولو عرف المدير انه قادم (((لاسامحني ))) على هروبي من السجن في فترة الفسحة فلقد كان المدير يعرف ابي معرفة (( غير طيبة )) فيما يبدو ![]() المهم اعتدنا انا وزميلي ان نقفز من بعد جرس الفسحة مباشرة الى الخارج ونشتري مانريد ونر جع مع الجرس ايضا حتى ف يوم من الايام كنا في طريقنا الى الصفوف وكان احدلم يعرف ........وتفأجانا بالاستاذ التونسي يقول المدير يتهمني بتسريب الطلبة وارجوكم تحضروا معي عشان اثبتله فحن قلبي عليه وواخذني رهينة وانضرب واتى ابي لتوقيع تعهد |
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________
{ إلاّ المعركة الأخيرة } * * * * { استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه} |
|
#8
|
||||
|
||||
مووضوع ممتاز ويستاهل خمس نجوم أسميك طلعت ماسهل من أيام الإبتدائية ياحفيد ![]() أما أنا فأتذكر الأستاذ عبدالمجيد....... من يوم ماعرفناه في المدرسه لحد آخر يوم في السنه كان يلبس نفس القميص ![]() وكان الله يذكره بالخير يصبح علينا بالسب باللهجة المصرية بس مع ذلك ماكنا نعرفه مو يقول .... أتذكر من السب اللي كنا نحصلة : ((جاتك نيله ، يابلا أزرق، يازفت الطين ، حاديلك بالجزمة الأديمه )) لكن كان أظرف موقف أتذكره مع هذا الأستاذ هو لما كان يجي يتبادل معنا لزقات ال(سن توب) عشان ولده لأن ولده كان يخاف يجينا بنفسه لانسرقه
__________________
اقتباس:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
واجييييييييد واجيييييييييييييييييد شي
![]() بنبدأ شوي شوي ... بالصف الثالث الاعدادي ... ضربت واحد في اخر الحصه ...!! ![]() عصب علي ... راح يخبر الاستاذ ... استاذ استاذ .. محروم يقولك عرب قريش !! ![]() ![]() انا طبعا كنت جالس بأخر الصف والاستاذ كان واقف بأول الصف .. اول ما سمع كذا ... ![]() جاء يركض ع طول لا إتاكد ولاشي ... وجاء وقام يضربني بس كذا في كتفي .. وصدري والرقبة تقول بيذبحني .. ![]() وانا ... كله هذا الضرب طايح فوقي وجالس اضحك من الموقف ومن هناك الاستاذ جالس يقتلني !! ![]() ![]()
__________________
،، |
|
#10
|
||||
|
||||
.. انا اتذكر لما كنت صف الرابع الأبلة بو الانجليزي جالسة انا اعلمها اسبوعين كيف تكتب اسمي ..
__________________
. . ~[] اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يميت القلب ويشعل الكرب ويشغل الفكر ويرضي الشيطان ويسخط الرحمن []~ . . |
|
#11
|
||||
|
||||
|
صحيح تذكرت
هذا الموقف ما أنساها طول عمري ... الله يسلمكم كان عندنا عادة هي أنه نخلي " دبوس " على أي كرسي فاضي ، حتى من يجي حد يجلس على الكرسي يجلس على " الدبوس " ![]() أزين في يوم من الايام كان هناك شي كرسي فاضي أخر الفصل ، فواحد من الطلاب خلى " دبوس " في ذاك الكرسي ، ونسى السالفة ونحن كذلك . فيجي معلم الرياضيات وكان من الوزن الثقيل ويجلس على الكرسي اللي فيه الدبوس بكل ثقله . ![]() نعم صرخ صرخة مدوية ، وخشمه تحول لــ اللون الاحمر ، وبعدين طاح السب يا XXXXX يا XXXXX ونحن مايتين من الضحك . حلوة مواقفكم وبرجع لها .
__________________
{ إلاّ المعركة الأخيرة } * * * * { استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه} |
|
#12
|
||||
|
||||
|
بعد أن طلقت المدرسة طلاقا رجعيا لم تطأ قدمي أي مدرسة وذلك ما يزيد عن 10 سنوات إلا اليوم كان لدي اختبار في أحد المدارس الحكومية,
وأنا في طريقي إلى لجنة الإختبار شاهدت آثار الدمار التي غالبا ما يخلفها الطلاب (الذكور طبعا) والغبار والقذارة, شعرت بشئ من أطياف الماضي ![]() عودا محمودا حفيد الحوت ![]() وعدتنا ولم تفي بوعدك؟
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة The poison that does not kill me...makes me stronger نشيد يبكيني
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
أنا في الابتدائية محافظ ع الدوام
![]() في الاعدادية تعلمنا الفوضى وعاد الهروووووووب ما منه بد ![]() ![]() وكل يوم مشاكل وضرابات ![]() بس في الثانوية تغيرت الأمور وصرت مجتهد شويه عشان نجيب نسبة زينه ![]() أذكر معلم اللغة العربية في الثانوية جنسيته أردني ومتعصب للقضية الفلسطينية واااااااجد وعاد احنا استغلنيا هذي النقطة ![]() كل ما نريد نضيع وقت الحصة نجيب له طاري القضية الفلسطينية وعاد هو ما يحتاج ع طول سب وشتم ف اليهود وعاد تمر الحصة ع هالمواااال
__________________
لن يبلغ َ العِلمَ جميعا ً أحــد ٌ *** لا ولو حَــاوَلهُ ألــف َ سَــنـه إنَّمــا العِــلـمُ عَمِيـقٌ بَحــرُهُ *** فخذوا من كل شـيء ٍ أحسَنَـهُ " قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً " عااااااشق البرشاااااا
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
أنا مرة ضربت الأبلة بالكرسي
![]() مسكينة كانت واجد طيبة وأنا خوافة ولازم أبوي يدخل معي الصف وتراني أنا أكبر البنات وأبوي متبرضلي ![]() لكن يوم يطلع أقلبها مناحة وعاد مرة الأبلة مسكتني عشان ما أشرد وما أحس عمري غير ملوحة عليها بواحد من الكراسي ياليت أشوفها عشان أستسمح منها
__________________
Shed No Tear- oh, shed no tear !
The flower will bloom another year ; Weep no more – oh , weep no more ! Young buds sleep in the root's white core Dry your eyes – oh , dry your eyes ! For I was taught in Paradise- To ease my breast of melodies- Shed no tear |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أزين من أطياف الماضي ، إلا يوجد ما يستحق الشكر ، موقف طريف أو شكر لمعلمة أو ثناء ؟ ![]() اقتباس:
![]() مشكورين الجميع على التجاوب ولي عودة .
__________________
{ إلاّ المعركة الأخيرة } * * * * { استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه} |
|
#16
|
|||
|
|||
|
والله اني مايتة من الضحك من سوالفك..
بالأخص مال ((عرب قريش)) أما انا فأكره ايام حياتي ايام المدارس وما أريد أتذكره,,.مأسأة الحياة صعبة..
__________________
فليتك تحلو والحياة مريرة,,, ...وليتك ترضى والأنام غضاب وليت الذي بيني وبينكـ عامر,,, ...وبيني وبين العالميـــن خراب اذا صح منكـ الود فالكل هيــن,,, ...وكل الذي فوق التراب تــراب ![]() ![]() ![]() ...حاملــة القرآن بأذن الله... ![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
كل سوالفي تخليني أحس بتأنيب الضمير
![]() يوم كنت صف الرابع كنت تعبانة فالحصة واجد والمدرسة تحايلني عشان أروح عيادة المدرسة بس ما طعت ونمت عالطاولة يوم رجعت البيت رحت المستشفى وعرفت أن عندي "إلتهابات فالكلى" اليوم الثاني عرف أبوي بالسالفة "هو ما كان موجود فالمنطقة اللي كنت أدرس فيها" وما أشوف غير أبوي جاي المدرسة وهزأ الابلة اللي كانت تحايلني اروح العيادة لأنها ما اتصلت البيت وخبرتهم وحليلها جابت بعدين رقم أمي واتصلتبها تقوللها أن أبوي والمديرة هزأوها وكانت بتصيح قدام المعلمات لكن بعدين حسيتني سخيفة ليش ما خبرت ابوي أن المعلمة حايلتني أني أروح العيادة
__________________
Shed No Tear- oh, shed no tear !
The flower will bloom another year ; Weep no more – oh , weep no more ! Young buds sleep in the root's white core Dry your eyes – oh , dry your eyes ! For I was taught in Paradise- To ease my breast of melodies- Shed no tear |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا حرام ما تستاهل..
__________________
فليتك تحلو والحياة مريرة,,, ...وليتك ترضى والأنام غضاب وليت الذي بيني وبينكـ عامر,,, ...وبيني وبين العالميـــن خراب اذا صح منكـ الود فالكل هيــن,,, ...وكل الذي فوق التراب تــراب ![]() ![]() ![]() ...حاملــة القرآن بأذن الله... ![]() |
|
#19
|
|||
|
|||
|
"حفيد الحوت " عودا حميدا ً
ذكريات المدرسه كثيره من الطريف ومنها المأساوي ومنها ما يجعلنا نتأمل في أنفسنا ونقول معقوله أنا كنت كذا ....!! الذكرى التي تصاحبني مع مدرسة الرياضيات في الصف الأول ثانوي ومعادلات س + ص = ع مليت ذاك اليوم من كثر المعادلات و الحلول وإذا كان لديك مسبح على شكل متعرج كيف تعرف مساحته من خلال هذه المعادله هي المعادله حلها سخيف وسهل لكن ماحد رفع يده غيري ما علشان أحل المعادله بس سألتها :: أبله شو الفايده من هذي المعادلات ..؟؟؟ مسكينه جلست تشرحلي اني راح استفيد منها في معرفة مساحات الأشكال الغير منتظمه بس انا ما يسقنعني هالجواب ..... فسألتها أبله اصلا المعادله من وين أجيبها ...؟؟؟! وكيف أتخيل شكلها ...!!!مسكينه وقفت تشوف عليه والبنات يشوفن ع الأبله ..... وانتهى الدرس بس مسكينه كثير كانت تقدرني وما أنساها قالتلي مره :" يا فلانه ... ياريت عندنا في الصف مثلك عشره بس .... بس عشره .... ""....................................... ذكريات الابتدائي عاد كلها لعب فلعب ..... بارك الله فيك حفيد الحوت |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اذكر كنت صف اول
وكان مجلدات كتبي بجلاد ملون وكل ما تبدا حصه اجي ادور الكتاب ما احصله وهوه في الشنطه واجلس ابكي من الخاطر ومسكينه المدرسه السودانيه اسمها سعديه وتجلس تطلع لي الكتاب هوه موجود بس انا ما كنت اعرفه
__________________
كنت طفلة...صغيره حيل..وبنت حلوة..وكانت أحلامي ...هاجس أيامي..بالصباح غفوه.. وقبل المدرسة...ما أبي أشرب الحليب.. وأقدر أتحايل على أمي..ومن طيبها ..تخليني أغيب.. وعشان أكبر..وألبس عباتي وأتغطى..كنت طفلة..وكنت توي أتخطى!! كبرت الطفله الصغيرة.. وصار أسمي...ماتت أحلام الطفولة..وما عادت الحلوى ..همي!!! صار همي... حيل أكبر..حتى أقسى من سنيني! وابتدت أحلامي تصغر ملامحها بعيني...والصغيرة اللي أذكرها زمان لما أبكي ..هي بس اللي تحتويني..!!واللي باقي له ملامح من طفولة.. ينكسر قلبه بسهوله..ودي ارجع لغفوه الصبح..السلام ودي...ليله..أحتضن روحي وأنام....! |
|
#21
|
||||
|
||||
|
__________________
Shed No Tear- oh, shed no tear !
The flower will bloom another year ; Weep no more – oh , weep no more ! Young buds sleep in the root's white core Dry your eyes – oh , dry your eyes ! For I was taught in Paradise- To ease my breast of melodies- Shed no tear |
|
#22
|
||||
|
||||
|
أنا المدرسة ما أعتبرها ذكريات لأنو بعدني 4 سنوات
__________________
.. |
|
#23
|
||||
|
||||
|
( 2 )
![]() بالصف 3 إعدادي ... استاذ كان يعلمنا تاريخ .. استاذ واحد كان يشرب .. ويجي المدرسة حالته حاله ... وعيونه حمرات ... كنا ملقبينه حلي !!! ![]() ويوم يشرح كأنه يكلم حد جالس عنده حتى ما نسمعه !! ![]() دايما وهو يشرح ... اصرخ عليه بصوت عالي .. استاذ ما نسمع ![]() ![]() ... ويسكت ويشوفني بنظرات !!![]() ![]() ويرجع يمكل بعد 5 دقايق ارجع اصرخ عليه استاذ ما نسمع ![]() ![]() ![]() ويسوي نفس الشي ... لين اخر شي يوم كنت اصرخ عليه ... يفتح الباب ويقولي اطلع برع !!وبعدها ... كل ما هو يكون علينا اول ما يدخل الصف ... اشوف عليه وابتسم ... وهو لا يسلم ولا شي ... اول شي يقوله محروم اطلع برع !!! ![]() مو ما حماس وما يكتني غياب !!
__________________
،، |
|
#24
|
||||
|
||||
|
الآن أصبحت ذكريات جميلة بعد مضي سنوات
أما سابقا فكانت العكس ![]() أذكرأول يوم بالمدرسة كان متوج بالدموع من البعض وكذلك آخريوم اللي أنا بكيت فيه من خاطري ![]() في الصف الأول الابتدائي عطونا ابرة واللي كانت تعتبر مصدر رعب قبل دخولنا للمدرس ![]() أنا تقبلت الوضع بكل شجاعة ولكن بعض البنات كان ردة فعلهم مخيفة ونحن كنا في ذاك السن،، أيام الاعدادية وفي حصة من الحصص مع مدرسة مصرية سوينا في كرسيها لبانة ![]() وعاقبونا اليوم الثاني في الطابور بالوقوف في الشمس طول النهار ![]() يمكن تكون لي اضافات المواقف ما تخلص ![]() |
|
#25
|
||||
|
||||
|
1- لما كنت صف الاول التمهيدي أذكر نقلوني من الصف اللي كنت فيه بالتمهيدي وودوني فصل ثاني , لما دخلت ما حصلت إلا واحد أعرفه وجلست وراه وكنت بزاوية الصف ووراي كرسي فاضي , ويجي بعدها ولد قصيييييير يجلس وراي يادوب يطلع راسه من فوق الطاولة
![]() ما أذكر ايش صار ... بس أنا وصاحبي أخذنا شنطة القصير وقمنا نرميها على بعض وهو مثل المسكين يلاحق بيننا مو قادر ياخذها (كنا إحنا أطول ناس وقتها) والأستاذ ما عارف ايش يسوي فوقفني أنا والقصير عند السبورة بالأخير اذكر حطيناها فوق مكتبة موجودة بالزاوية عشان ما ياخذها
__________________
Panorama Group حيسيب بمخك علامة ![]() ** أميرة فقيرة ؛ نوران1001 ؛ كبرياء الروح ؛ محمد الجعلي ؛ مخاوي السبلة ؛ عاشق الغبيراء ؛ قاتل الوحش** |
|
#26
|
||||
|
||||
|
أيام راحت بخيرها وشرها
بس تبقى ذكرا أول مدرس في حياتي لاتنسى شكرا حفيد الحوت
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
كنا نتسابق بطول ممر الفصول انا وثنتين من ربايعي
والسباق مرة واصل الذورة وفجاة ،،،،،،،،،،، يخطف جوتي ربيعني يعوف تقول صاروخ في الفصل لي جنبا والمعلمة تشرح الله ستر ان المدرسة كانت حرمة عمي والا كنا بنعاقب ع الفوضى لي سببناها ![]() ![]()
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
هههههههههههههههه
موضوع حلو مره انا كنت اول ابتدائي اصييييييييييييح صياااااااااح معذبه اختي الي اكب مني ومفشلتنها بس اول ثانوي صارلي موقف فحياتي ما بنساه لمعلمه سودانيه تدرسنا انجليزي وانا كنت شطوره بس ربشه ما اعرف اسكت البر المهم مره كانت الحرمه تشرح وما تسكت قلت انا هذي الحصه يبالها لباااااان وعاد طلعت الابان وكليت وبديت اوزع حال صديقاتي حد جنبي وحد قدامي وحد وراي والحرمه شافتنا بس سكتت وقالت فنفسها بتمسكني متلبسه وبتشل اللبان من الدرج وجات من ورايي ودخلت يدها فدرج الطاوله عشان تطلع اللبان ولكن ف الطاوله ماشي لبان شي جبنه مفتوحه مال الفسحه باقية وطلعت الحرمه يدها من الدرج وكلها جبن وتصرخ وتتنازع وانا من الضحك نزلت م الكرسي و جلست ف الارض وبو جنبي بايه تصيح خايفه يشلونا عند المديره لكن الابله مسكينه لعنت بليس وراحت تغسل يدها ورجعت
__________________
الهي: لي عزآ ان تكون لي ربآ ولي فخرآ أن أكون لك عبدآ انت لي كما أحب فوفقني الى ما تحب |
|
#29
|
||||
|
||||
|
جميلة ذكريااااتكم
إما أنا فليس لدي الكثير لأحكيه عن ذكريات أيام الدراسة ، كانت جميع المراحل ذات طابع وذكرى هادئه ويغيم عليها الدلال والأهتمام خصوصاً بالمرحلة الإبتدائية لأن أغلب المعلمات كانن على معرفة بوالدتي ، يمكن حدث تغيير بسيط وشغب قليل في أيام الثانوية فقط .. أهلاً بعودتك حفيد الحوت .. متابعين لذكرياتكم
__________________
((((لا يأتي من الله إلا خيرا)))) حفظك الله يا فهد
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
فيه موقف عمري ما أنساه كنت بالصف الأول الثانوي وطبعا كنت أكره مادة اللغة الأنجليزية وايد ولما يجي اختبارها اصيح ولما جاء اختبار هذه المادة طلع الصف غالبيته راسب وجايب درجات متدنية جدا جدا وبصراحة ارتحت لأني بس ما وحدي تحت فهالمعضلة المهم جلست مربية الصف وطبعا كانت مصرية ما تفهم اللهجة العمانية تسب وتسب طول الحصة أنا انقهرت منها وقلت لها ذيك الدرب هالامتحان ما مهم المهم النهائي وبننجح إن شاء الله عاد حضرتها والله يذكرها بالخير بغت تعرف شو يعني ذيك الدرب انا فسرت لها تفسير صحيح بس حضرتها ما فهمت بعدها وجاءت الطامة الكبرى لما فسرت العبارة وحدة من زميلاتي وقالت لها أنها تعني اضربي رأسك بالحيطة هنا المعلمة عصبت وثارت علي ووصلت السالفة لمديرة المدرسة وجاءت المديرة وصارت قضية ومشادة بيني وبين المديرة ومربية صفي وزميلاتي عصبن على زميلتي إلي فسرت خطأ وفالنهاية اعترفت المعلمة بخطئها وأنا تلومت على تسرعي والأهم أنه فالامتحان النهائي الجميع نجح فالمادة بدون رسوب..
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ترقبوا قريبا ذكرياتكم تعود اليكم | كلاشنكوف | إلكترونيات وألعاب | 1 | 02/03/2009 04:26 PM |
| آباء صدموا بنتيجة أبنائهم واعترفوا أنهم السبب في ذلك | بشار | أرشيف سبلة التعليم | 2 | 03/07/2008 06:11 PM |
| ذكرياتكم في يوم التخرج | سحر العيون | سبلة ترويح القلوب | 276 | 03/11/2007 09:25 PM |
| سجلوا هنا كلمة محبة وشكر وتقدير لمن تحبون .. فماذا ستقولون ؟ | الفتى الصريح | السبلة العامة | 11 | 02/08/2007 08:38 AM |
| أيام الشقاوة .. مقالب وحكايات ( سجلوا مواقفكم ) .. !! | مصلح عماني | السبلة العامة | 41 | 04/07/2007 10:29 PM |