|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ... هاذي فيلا في الوادي الكبير للإيجار ب 750 ريال واهيه طابقين و 7 غرف و3 حمامات ومجلس والسعر قابل للتفاوض
الموقع خلف مدرسة دار الحنان وهذي صور البيت للتواصل عبر الخاص
__________________
本公司发票可以 آخر تحرير بواسطة EMIN3M : 30/07/2009 الساعة 12:24 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخي العزيز
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخي العزيز
__________________
♦♦♦ كيفية كتابة موضوع جديد وأرفاق الصور بالموضوع ♦♦♦ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=900616 Shabek - Oman Adventure بو ما يعرف الصقر يشويه ( في دمك حياة .. للآخرين .. !! ) There is Only One King In Desert 97 Nissan Patrol ![]() لقد فهمت معنى القياده لما قدت نيسان باترول
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
__________________
本公司发票可以 |
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
本公司发票可以 |
|
#6
|
|||
|
|||
|
9. يحظر عرض ارقام الاتصال وتشمل رقم الهاتف و الفاكس وعناوين البريد الالكتروني في صلب الموضوعات ويسمح بذلك فقط في خيارات الاتصال بالملف الشخصي وكل ما خلف ذلك يؤول للغلق لمدة 48 ساعة مع تحرير الموضوع ، وفي حال العود تسجل بحق العضو مخالفة.
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
upppppppppppppppppppppppppp
__________________
本公司发票可以 |
|
#8
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
本公司发票可以 |
|
#10
|
||||
|
||||
|
upppppppp
__________________
本公司发票可以 |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
تم الرد على الخاص
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
__________________
本公司发票可以 |
|
#14
|
||||
|
||||
|
ويش رايك تبيع البيت لان عندي شاري له وبيدفع كاش
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| شقق للإيجار في الوادي الكبير | wahab01 | عقارات محافظة مسقط | 12 | 03/07/2009 07:35 PM |
| مطلوب شقة للإيجار في الوادي الكبير | الفردوس99 | عقارات محافظة مسقط | 0 | 14/06/2008 07:58 PM |
| شقتين للإيجار في الوادي الكبير . | أبو هيثم | أرشيف المواضيع القديمة | 2 | 02/02/2008 11:24 AM |
| مطلوب منزل أو شقة للإيجار في الوادي الكبير أو روي | أبو إبراهيم | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 01/06/2007 07:51 PM |
| أبحث عن فيلا أو توين فيلا أو منزل طابقين كل طابق شقة في الوادي الكبير | السيادة | أرشيف المواضيع القديمة | 1 | 16/04/2007 11:10 PM |