|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم:
انا طالبه بالكليه التقنية مقبله ع الدبلوم العالي بس مو عارفه شو اخذ من التخصصات الي عندة فكره بهذا الموضوع من حيث شواغر العمل والراتب.... شبكات؛ قواعد بيانات ؛ امن شبكات؛ برمجيات...الخ. يفيدنا من معلوماته.. ولكم جزيل الشكر. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اختاري التخصص اللي تحبيه، و العمل ليس بتلك المشكلة ..
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
أنا راي انك تختاري قواعد البيانات لأنه مطلوب كثير في سوق العمل ورواتبهم زينة كل مازادت خبرتك
بس المشكلة الأهم في هذا التخصص انك لازم تكوني منتبهة واجد فيه لأن أي غلطة فيه يمكن توديك في ستين داهية(والله أعلم) بالتوفيق |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اهلا وسهلا اختي
بصراحة من وجهة نظري امن شبكات وهو تخصص فرعي للشبكات تخصص ممتاز وعلية طلب في سوق العمل ....وقواعد البيانات يحتل المرتبة الثانية اما البرمجيات فما انصحك به وموفقة |
|
|