سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة التعليم » سبلة الجامعات والكليات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/06/2009, 06:55 PM
mbc only mbc only غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2008
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 97
افتراضي رايكم اهم ما لدي

السلام عليكم:

انا طالبه بالكليه التقنية مقبله ع الدبلوم العالي

بس مو عارفه شو اخذ من التخصصات الي عندة فكره بهذا الموضوع

من حيث شواغر العمل والراتب....

شبكات؛ قواعد بيانات ؛ امن شبكات؛ برمجيات...الخ.

يفيدنا من معلوماته..

ولكم جزيل الشكر.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/06/2009, 07:17 PM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

اختاري التخصص اللي تحبيه، و العمل ليس بتلك المشكلة ..
  #3  
قديم 04/06/2009, 07:44 PM
صورة عضوية i alsiyabi
i alsiyabi i alsiyabi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,101
افتراضي

أنا راي انك تختاري قواعد البيانات لأنه مطلوب كثير في سوق العمل ورواتبهم زينة كل مازادت خبرتك

بس المشكلة الأهم في هذا التخصص انك لازم تكوني منتبهة واجد فيه لأن أي غلطة فيه يمكن توديك في ستين داهية(والله أعلم)

بالتوفيق
  #4  
قديم 05/06/2009, 01:27 AM
مهندس بتروكيميائي مهندس بتروكيميائي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2
افتراضي

اهلا وسهلا اختي
بصراحة من وجهة نظري امن شبكات وهو تخصص فرعي للشبكات تخصص ممتاز وعلية طلب في سوق العمل
....وقواعد البيانات يحتل المرتبة الثانية اما البرمجيات فما انصحك به

وموفقة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:24 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها