سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/01/2009, 03:34 AM
صورة عضوية أريج المساء
أريج المساء أريج المساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: ثرى الأحزان
الجنس: أنثى
المشاركات: 614
افتراضي مساعدة : ياريت من الشباب والبنات

هلا بأعزائي ... بغيت منكم خدمة لو سمحتوا ،،،

بغيت أشتري هدية لأخوي جاكيت بما إنه الجو برررررد .... تعرفوا وين ممكن أحصل جاكيتات رجالية راقية ومميزة وألوان كشخة ..



ياريت ادلوني بأسرع وقت ..
__________________
يـارب ..
كلما فكرت بكتمان حزني ..
أرعبني قولك ( وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم ) ..
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
تذكرت قولك ( وبشر الصابرين ) ..
فيرعبني ان يُضيـع بوحي .. أجري وبشارتي ..!!
يـارب .. أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري
فاجعل اللهم عـوضي فيه ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/01/2009, 03:37 AM
صورة عضوية Bent Qatar
Bent Qatar Bent Qatar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2009
الإقامة: قــطــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 335
افتراضي

السلام عليكم

اتمنى باقي الاعضاء يفيدونج<<يا لقاافتج ههه

بس ماحبيت ادخل موضوعج ومارد

السموحه
__________________
..{ شۈفۈآ دمِيـےمِن حپهآ عنآپيـے..


((المنتدى الي مايحترمنا كا شعب انا اسحب نفسي منه واطلع ))

والسموحه لو غلطت في حقكم..

فمان الله يا سبلة عمان..
  #3  
قديم 20/01/2009, 03:39 AM
صورة عضوية أريج المساء
أريج المساء أريج المساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: ثرى الأحزان
الجنس: أنثى
المشاركات: 614
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Bent Qatar مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

اتمنى باقي الاعضاء يفيدونج<<يا لقاافتج ههه

بس ماحبيت ادخل موضوعج ومارد

السموحه
شو فيه موضوعي من اللقافة ؟
  #4  
قديم 20/01/2009, 03:41 AM
صورة عضوية Bent Qatar
Bent Qatar Bent Qatar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2009
الإقامة: قــطــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 335
افتراضي

لاااااا انا اقصد اني ملقوفه لاني قطريه وانتي تسالين اهل عمان
__________________
..{ شۈفۈآ دمِيـےمِن حپهآ عنآپيـے..


((المنتدى الي مايحترمنا كا شعب انا اسحب نفسي منه واطلع ))

والسموحه لو غلطت في حقكم..

فمان الله يا سبلة عمان..
  #5  
قديم 20/01/2009, 03:43 AM
صورة عضوية أريج المساء
أريج المساء أريج المساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: ثرى الأحزان
الجنس: أنثى
المشاركات: 614
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Bent Qatar مشاهدة المشاركات
لاااااا انا اقصد اني ملقوفه لاني قطريه وانتي تسالين اهل عمان
لا عادي الغالية ما صار إلا الخير ... كلنا أهل .. وشكرا على مرورج
  #6  
قديم 20/01/2009, 08:58 AM
صورة عضوية الرميلة
الرميلة الرميلة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 381
افتراضي

طبعا في ((((( سيتي سنتر )))))
  #7  
قديم 20/01/2009, 10:36 AM
صورة عضوية Enigma
Enigma Enigma غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2008
الإقامة: Between Dreams
الجنس: ذكر
المشاركات: 520
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Enigma
افتراضي

هوم سنتر...او سيتي سنتر

بس انا افضل السيتي لانه فيه ماركتات عالمية مشهووووووووووورة
__________________
" أحـــلــــق في عـــالـــم الأرواح"
  #8  
قديم 20/01/2009, 10:39 AM
صورة عضوية Enigma
Enigma Enigma غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2008
الإقامة: Between Dreams
الجنس: ذكر
المشاركات: 520
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Enigma
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Bent Qatar مشاهدة المشاركات
لاااااا انا اقصد اني ملقوفه لاني قطريه وانتي تسالين اهل عمان
ما عليك باس بنت العم.................


الدار وحده ..........
__________________
" أحـــلــــق في عـــالـــم الأرواح"
  #9  
قديم 20/01/2009, 12:23 PM
دعاء دعاء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: بين الأموات
المشاركات: 4,941
افتراضي

عليكِ بـ زارا ...في سيتي سنتر ..
__________________

قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
اللهم اكفينهم بما شئت
-
كلّما رأيت أمامـي تفاحــة ،ردّدتُ في داخلي :
"سأتقاسمها معكَ في الجنّة بإذنه تعالـى "

~!~

اللهم ارحمنا إذا صـرنا منهم

  #10  
قديم 20/01/2009, 03:59 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

ستي سنتر
موناليزا
و هذاك المحل نسيت اسمه الي عند كنتاكي مال القرم في الطابق الثاني فوق اعتقد السلام
و ستي بلازا ف مدينة قابوس..
و شي ف الخوض محل اسمه سحر الخليج
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #11  
قديم 20/01/2009, 04:09 PM
صورة عضوية افااااا
افااااا افااااا غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2007
المشاركات: 12,163
افتراضي

http://www.hm.com/om/#/startpagedefaultme/
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد

" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ "
اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده
أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ
Walking gets too boring ... When you learn how to fly

أهم شي .. الراحة النفسية
  #12  
قديم 20/01/2009, 04:21 PM
صورة عضوية نسمة أمل
نسمة أمل نسمة أمل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2008
الإقامة: حقول النرجس
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,669
افتراضي

و عند CARREFOR الخبر اليقين
  #13  
قديم 20/01/2009, 04:23 PM
صورة عضوية غروري في صمتي
غروري في صمتي غروري في صمتي غير متصل حالياً
غفر الله لها
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2009
الإقامة: بين جرحــــين
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,872
افتراضي

في الخميس بلازا تحصلين وايد حلوة ...
  #14  
قديم 20/01/2009, 04:28 PM
صورة عضوية أريج المساء
أريج المساء أريج المساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: ثرى الأحزان
الجنس: أنثى
المشاركات: 614
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جدايل مشاهدة المشاركات
طبعا في ((((( سيتي سنتر )))))

شكرا اختي على مرورك .. رحت بس ما درت عليه كله كان وايد زحمة ...
  #15  
قديم 20/01/2009, 04:33 PM
صورة عضوية أريج المساء
أريج المساء أريج المساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: ثرى الأحزان
الجنس: أنثى
المشاركات: 614
افتراضي

مشكورين اخواني واخواتي على مروركم الطيب ... وصدق انتوا ناس يعتمد عليها في الشدائد .. بروح الليلة ان شاء المحلات الي قلتولي عليها وعسى احصل مرادي ... واذا لقيته بصوره وبنزله هنا ان شاء الله
__________________
يـارب ..
كلما فكرت بكتمان حزني ..
أرعبني قولك ( وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم ) ..
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
تذكرت قولك ( وبشر الصابرين ) ..
فيرعبني ان يُضيـع بوحي .. أجري وبشارتي ..!!
يـارب .. أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري
فاجعل اللهم عـوضي فيه ..
  #16  
قديم 20/01/2009, 04:39 PM
صورة عضوية أريج المساء
أريج المساء أريج المساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: ثرى الأحزان
الجنس: أنثى
المشاركات: 614
افتراضي

أخوي منير ما اعتقد محل سحر الخليج يجيب اشياء على مستوى .. وانا اريد شي كشخه .
__________________
يـارب ..
كلما فكرت بكتمان حزني ..
أرعبني قولك ( وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم ) ..
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
تذكرت قولك ( وبشر الصابرين ) ..
فيرعبني ان يُضيـع بوحي .. أجري وبشارتي ..!!
يـارب .. أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري
فاجعل اللهم عـوضي فيه ..
  #17  
قديم 20/01/2009, 05:12 PM
صورة عضوية أريج المساء
أريج المساء أريج المساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: ثرى الأحزان
الجنس: أنثى
المشاركات: 614
افتراضي

أبوي هدي أعصابك مالك كليتني .. على العموم مشكور على مرورك الطيب .
__________________
يـارب ..
كلما فكرت بكتمان حزني ..
أرعبني قولك ( وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم ) ..
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
تذكرت قولك ( وبشر الصابرين ) ..
فيرعبني ان يُضيـع بوحي .. أجري وبشارتي ..!!
يـارب .. أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري
فاجعل اللهم عـوضي فيه ..
  #18  
قديم 20/01/2009, 05:18 PM
صورة عضوية كاسرالخاطر
كاسرالخاطر كاسرالخاطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2008
الإقامة: وسط القلوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
افتراضي

ما مشكلة إنتي اعطيني فلوس وأنا أشتريله من لندن
__________________
رحم
الله
إمراً
أهدى
إلي
عيـــــــــــــــــــــــ ـوبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــي
  #19  
قديم 20/01/2009, 06:42 PM
صورة عضوية افااااا
افااااا افااااا غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2007
المشاركات: 12,163
افتراضي

ابا افهم ردي ليش انحذف!


اقصد اول رد



يعني فيه اجابة لسؤال البنت ليش انحذف

اذا ماعيبتكم اخر عباره ليش ماعدلتوها وخليتو باقي الرد



والله حاله


كم بنعلم!
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد

" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ "
اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده
أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ
Walking gets too boring ... When you learn how to fly

أهم شي .. الراحة النفسية
  #20  
قديم 20/01/2009, 07:03 PM
صورة عضوية الموناليزا400
الموناليزا400 الموناليزا400 غير متصل حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2007
الإقامة: أمـــــــ$ قلب$ـــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,251
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة افااااا مشاهدة المشاركات
ابا افهم ردي ليش انحذف!


اقصد اول رد



يعني فيه اجابة لسؤال البنت ليش انحذف

اذا ماعيبتكم اخر عباره ليش ماعدلتوها وخليتو باقي الرد



والله حاله


كم بنعلم!

عندما نترفع عن التشكيك في أخلاقيات من حولنا سنعامل بالمثل ...
__________________
"We are twice armed if we fight with faith"



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #21  
قديم 20/01/2009, 07:12 PM
صورة عضوية افااااا
افااااا افااااا غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2007
المشاركات: 12,163
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الموناليزا400 مشاهدة المشاركات
عندما نترفع عن التشكيك في أخلاقيات من حولنا سنعامل بالمثل ...


لا والله!

اني والبنت متفاهمين انتي هيش حشرك بينا!


والله حاله
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد

" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ "
اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده
أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ
Walking gets too boring ... When you learn how to fly

أهم شي .. الراحة النفسية
  #22  
قديم 20/01/2009, 07:20 PM
صورة عضوية الموناليزا400
الموناليزا400 الموناليزا400 غير متصل حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2007
الإقامة: أمـــــــ$ قلب$ـــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,251
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة افااااا مشاهدة المشاركات
لا والله!

اني والبنت متفاهمين انتي هيش حشرك بينا!


والله حاله
لن "أحشر" نفسي بينكم إن كنتم في حارتكم.. في بيتكم .. في خارج نطاق سبلة حواء


أما هنا.. فأنا مجبرة "لأحشر" نفسي بين الجميع
__________________
"We are twice armed if we fight with faith"



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #23  
قديم 20/01/2009, 07:37 PM
صورة عضوية آيات 0
آيات 0 آيات 0 غير متصل حالياً
مشرفة سبلة حواء
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: بيضة الإسلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,361
افتراضي

نفس اللي في الصور تحصليهم في مارك سبنسر في البهجه

بس غاليين فوق 100 ريال
__________________
مع بهارات فاطمة مائدتك أطيب وأشهى
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post20577660

مطرزات جاهزه للتثبيت على الشيل والعبايات وغيرها رووووعه

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1019170
  #24  
قديم 20/01/2009, 07:41 PM
صورة عضوية افااااا
افااااا افااااا غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2007
المشاركات: 12,163
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الموناليزا400 مشاهدة المشاركات
لن "أحشر" نفسي بينكم إن كنتم في حارتكم.. في بيتكم .. في خارج نطاق سبلة حواء


أما هنا.. فأنا مجبرة "لأحشر" نفسي بين الجميع

الله يهديك


ردي مكون من جزئين ليش ماحذفت الجزء اللي على قولتك شككت فيه فأخلاقيات طارحة الموضوع وخليتي الجزء الثاني!


يعني لو اجابتي مكرره بنقول اوكي بس اجابتي ماكنت مكرره


ليش هالتعنت !


وبعدين ملك خص فحارتنا لا تطريها
__________________
ஓ اللهم اني استودعتك قلبي.. فلا تجعل فيه أحدا سواك.. واستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها قبل الممات ஓ
الله يرحمك يا ابويه و ايمـان والله يرحمك يا ماجد

" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَذِلَّ أَوْ أُذَلَ أَوْ أَضِلَّ أَوْ أَضَلَّ أَوْ أَظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ أَوْ أَجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ "
اللي مايحسبك رأس مال .. لا تحسبه فايده
أَعْرِضْ عَن الجَاهِلِ السَّفيهِ .. فَكُلُّ مَا قَالَ فَهُوَ فِيهِ .. مَا ضَرَّ بَحْرَ الفُرَاتِ يَوْماً .. إِنْ خَاضَ بَعْضُ الكِلاَبِ فِيهِ
Walking gets too boring ... When you learn how to fly

أهم شي .. الراحة النفسية
  #25  
قديم 21/01/2009, 01:43 PM
صورة عضوية عروس السماء
عروس السماء عروس السماء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 197
افتراضي

اتوقع في سيتي سينتر ممكن تحصلي شيء راقي
وبادرة طيبة منك الله يخليكم لبعض
__________________
ارجو من الجميع عند التواصل معي بالهاتف
استخدام الرسائل فقط

---------------------------------------------
شاي ادرار الحليب

منتجات e.l.f الامريكية التي تجعل وجهك بيبي فيس ترحب بكم من جديد

الراغبات في شراء منتجات e.l.f بالجملة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=359705
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:56 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها