|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
تشير الأرقام والاحصائيات إلى ان فريق برشلونة الاسباني أحد الفرق المرشحة بقوة لنيل لقب دوري أبطال أوروبا لهذا العام وذلك بعد الأداء القوي الذي ظهر به في الدوري الاسباني والأوروبي.
ففي استفتاء أجراه موقع جول دوت كوم حول أقوى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة، أفاد بأن النسبة الأكبر كانت من نصيب برشلونة (18.37%) يليه مانشستر يونايتد حامل لقب العام الماضي (14.29%) ويوفنتوس الايطالي بنفس النسبة ثم مواطنه روما (9.18%) وأرسنال بنفس النسبة ثم ريال مدريد (8.16%) وانترناسيونالي وليفربول بنفس النسبة ثم تشيلسي (3.12%) ثم بايرن ميونيخ (3.06%) وأخيرا باناثانيكوس (1.02%). أما بورتو وسبورتنج لشبونة وأتليتكو مدريد وفياريال وليون لم يتلقوا الأصوات الكافية التي تأخذ في الاعتبار. فقد رد فريق برشلونة على المشككين حول قدرته على التنافس بقوة لنيل هذه البطولة، فبالرغم من الانتصارات التي حققها في الدوري الاسباني وفي دور المجموعات بدوري الأبطال، اتهمه البعض بأن البارسا لم يواجه فرقا على المستوى ولكنه فرض كلمته وأرسل رسالة تحذير للكبار المشاركين في البطولة الأوروبية بعدما أجهز على منافسيه الأربعة اشبيلية (3-0) وفالنسيا (4-0) وريال مدريد (2-0) وفياريال (2-1). فبعد الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الاسباني، أصبح من الواضح ان البارسا لديه أقوى خط هجوم برصيد 48 هدفا وأقوى خط دفاع حيث لم تتلق شباكه سوى 10 اهداف، وهو الرقم الذي لم يستطع أي فريق منافس في أوروبا أن يصل إليه. وفوق كل ذلك، فإن الحظ حالف البلوجرانا عندما أوقعته القرعة مع فريق ليون الفرنسي .. ولا يعني هذا ان ليون فريق ضعيف بل إنه عندما ننظر على الجانب الاخر سنجد مواجهات "دموية" .. مانشستر يونايتد وانترناسيونالي .. وليفربول وريال مدريد .. وأرسنال وروما .. وتشيلسي ويوفنتوس. تلك الفرق الـ8 الرهيبة سيصل منها أربعة فقط لدور الـ8 .. فبعد ان كان من المحتمل ان يتقابل برشلونة مع أحدهم في دور الـ16، فإن الحظ وقف بجانبه ليمهد له الطريق نحو حصد اللقب الذي غاب عنه لمدة عامين. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اتفق معك اذا استمر اداء البارصا بهذا المستوى فعلا لا يوجد له منافس
ان شاء الله نحرز اللقب الثالث كلنا ثقه في لابورتا وبيب ومن خلفهم ليونيل ميسي وايتو وجميع اللاعبين ...!!
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔ ╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔ ║║–....–║وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً║–....–║║ ╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚ ╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
ماشي منه هالكلام
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقصها يدي اذا طلع ها الكلام صح
__________________
رجعنا بعد ما كنت .. بعيد .. وإنتي بعيده....
وأنا يا منيتي آمنت .. فراقك .. قلبي ما يطيقه قويتي الصبر في فرقاي .. وأنا في غيبتك ما أقواه نسيتي يوم كنتِ معاي .. والنسيان بك أتحداه هل هو شعورك يالغريب .. أو أنا ماني لك حبيب |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للبارشا وان شاء الله يحقق الثلاثية هذا الموسم ويسكت الخصوم إلي ما راضين يعترفوا بمستواهم الضعيف
![]() ![]()
__________________
( توكل على الله ) توكلت في رزقي على الله خالقــي ... وأيقنـت أن الله لا شك رازقي وما يك من رزقي فليـــس يفوتنـي ... ولو كان في قاع البحار العوامق سيأتي بـه الله العظـيــم بفضـلــــــه ... ولو، لم يكن من اللسـان بناطق ففي أي شيء تذهب النفس حسرة ... وقد قسم الرحـمن رزق الخلائق |
|
#6
|
||||
|
||||
|
عن يصير صح بعدين .... سلامتها ايدك
![]()
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔ ╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔ ║║–....–║وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً║–....–║║ ╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚ ╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
كل شي في وقته حلو
__________________
رجعنا بعد ما كنت .. بعيد .. وإنتي بعيده....
وأنا يا منيتي آمنت .. فراقك .. قلبي ما يطيقه قويتي الصبر في فرقاي .. وأنا في غيبتك ما أقواه نسيتي يوم كنتِ معاي .. والنسيان بك أتحداه هل هو شعورك يالغريب .. أو أنا ماني لك حبيب |
|
#8
|
||||
|
||||
|
قد لا نستطيع الحكم على البارسا منذ الان لان مقابلة اندية مثل الانتر او تشلسي او مانشستر او يوفنتس او الارسنال او بايرن ميونخ اكبر بكثير عن قوة مقابلة اندية مثل الريال و فالنسيا و اشبيلة بسبب مرورها بأزمات على المستوى الفني في الدوري الاسباني
بطولة دوري ابطال اوروبا بطولة لا تحكم على مستوى النادي محليا و التاريخ اكبر دليل ذلك و مدرب مثل جاردويلا يحتاج الى كثير من السنوات ليكتسب الخبرة المطلوبة لينافس على بطولة كبرى مثل دوري ابطال اوروبا
__________________
صبت علي مصائب لو أنها * * * صبت على الأيام صرن لياليا ان لك لوحشة يأبراهيـــــــــــم |
|
#9
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للبرسا في كل المسابقات
__________________
"وإنا لما سمعنا الهدى ءامنابه فمن يؤمن بربه فلا يخاف بخسا ولا رهقا " |
|
|