|
||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مرحبااااااااااا.....حبيت أطرح هالموضوع عشان كل وحدة تقول الالون والستايلات السائدة فحفل زفافها الي ختارتها او رح تختارها فمستقبل....سواءا لي عرسها قريب او لي عرست خلاص...او لي بعدهم مب عرايس...عشان نتبادل الافكار ونساعد بعض
يالله بنات همة.... انا عرسي بعد كم شهر...وفكرت باللون الوردي + البني و ادخل المخمل فالديكورات |
|
#2
|
|||
|
|||
|
ولو اني ما متزوجة ولا مخطوبة بس عاد الفكرة راسمتنها بالي
احب الورد وايد واحبة يكون مغطي ع العرس كامل هذا نطام عرسي رح يكون يعني الله يكون بعونة العريس ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=لمسات الطفولة;6569772][B][I][CENTER]ولو اني ما متزوجة ولا مخطوبة بس عاد الفكرة راسمتنها بالي
الصور روعه
__________________
.
سيدي انت العلا وضياء الزماني *** قابوسنا انت المنا وسيد الرجالي دمت لنا تاجا وعالي المقامي قابـــوس يا باني عمان تحية لك من قلـوب والوجوه بواسم |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مرحبا
بالمبارك عليش اختي انا في عرسي جمعت بين الابيض والذهبي والمارون(عنابي) والتركيبه صارت تجنن
__________________
قد تسرق منا الحياه عبق التواصل ولكن سأبقى بالدعاء لكم وفيا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
انا مفكرة بالألواااااااااااااان الملكية .. طبعا الألوان الملكية تختلف على حسب الديكور .. لكنها تكون ألوان غامقة مثل المارون والبنفسجي والإنسياني والاسود
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشكورين خواتي على الردود.....سبحان الله كل وحدة ترسم في بالها ليلة العمر كيف بتكون والالوان و الديكور و الورود........كل وحدة حسب ميولها وشخصيتها........
بس هذي الردود؟؟؟؟؟؟ وينكم عرااااااايس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شاركونا افكاركم |
|
#7
|
|||
|
|||
|
شاركونا عشان ناخذ افكار من بعض ونتساعد....ونشوف تركيبات الوان حلوة
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
يوم غايتوه
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
هلا أنا مفكره بالأخضر و الذهبي
عاد ماعرف كيف بيطلعوا!؟
__________________
عيونٌ تلك التي تضطرب لها عينيّ خجلاً ضحكةٌ تلك التي تضيع على شفتيه تلك هي الصورة دون تنقيحٍ للرجل الذي يملكني |
|
#10
|
||||
|
||||
|
موضوعك كثيييييييييييير حلووووو
![]() امممم ما اشوف مناسب تخلطي بين الوردي والبني ![]() لو وردي وابيض او وردي وذهبي او وردي وذهبي وابيض ممكن في ملكتي كنت مرتبة كل شي على اساس يكون مخمل بنفسجي وكرستالات من ناحية الكوشة والتوزيعات بس المحل ما قصر سوى لي مارون و ذهبي بس الحمد لله الكوشة طلعت فخمة ومطقمة مع الزوالي معروف المارون لون ملكي للزفاف للحين ما فكرت في الالوان بس حاطة في بالي الكوشة تكون فيها مخمل كثير تعطي فخامة ،،، ما اروح المحل وانا حاطة لون معين وفكرة معينة في راسي ،،، اذا شفت شغل عجبني اتوكل واحجزه طبعا مع اضافة لمسات وحركات من عندي غير موجودة في الصورة ،،، اذا جبت شي من عندي مو موجود عندهم عيل بعرف مااااااا بناااام بجلس احاتي شو بيخبص لي بيسوي نفس الي ابيه ولا لأ للطاولات مفكرة في حركات زجاجية او مرايات وماء ملون و ورد طبيعي وكرستالات متناثرة وحركات بالشرائط على الكرسي حاطة في بالي وحدي اسوي كل هذول احب العرس كله يكون من تعبي وشغلي ،،، وما بعيدة بنفسي اروح القاعة الصباح ارتب كل شي مثل ما سويت في الملكة ![]() بس اذا ما حصلت وقت بخلي محل ينفذ لي هالافكار زين حطيتي هالموضوع اشوف يمكن تعجبني فكرة وحدة من هنا ولا هناك لمسات الطفولة الله يعيييييييييييييــنــه ادعي له من الحين ![]() بس بجد فكرتك تجنن لو تتنفذ القاعة بتطلع رهيبة وفخمة ،،، مع ان لو شوي تضيفي ورد طبيعي للكوشة السعر مرررة يرتفع كيف لو القاعة من بدايتها لنهايتها وررررررررررررد
__________________
»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»» قال ابن تيميه : \\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص ... \\ مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله يخلي اولاد الجيران بخليهم يروحوا يقفطوا كل ورد الحدائق ![]() بخبرهم يلي يجمعلي اكثر ورد بعطية هدية وبيتجمع الورد وايد وبعطية للمحل الورد وعاد هو يرتب بالقاعة يعني بيكون السعر اقل مب واايد فديتك ام رهف انا من اول حاطة بالي هذي الفكرة القاعة كلها رح تزيين بالورد الطبيعي من اول شي لاخر شي حتي الهدايا لمعازيم بتكون عبارة عن ورد طبيعي اريد عرسي يكون الف ليلة وليلة هية ليلة بالعمر ام رهف بتكوني اول المعازيم عشان بعدين تكتبي بالسبلة عن عرسي
__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
|
|
#12
|
||||
|
||||
![]() ما شاء الله على التفكير والتخطيط ![]() خلااااااااااااااص تمممممممم ![]() بس يا ويلك اذا صار لي حساسية من الحديقة الي بتسويها ![]() يا ريت تفيدونا عن افضل المحلات الي تسوي حركات بالورد الطبيعي بس باسعار معقووووووووووووولة الي اعرفهم اسعارهم نار
__________________
»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»» قال ابن تيميه : \\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص ... \\ مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اولا ابارك لك الخطوبة و وفقك الله في حياتك
اختي العزيزة ..عرس صديقتي صار منذ اسابيع وافيدك علما بأن اللون الدارج للفستان _حاليا_ هو ((السكري )) بصراحة رهيب!!!! وأنصحك به اما الكوشة فأنا ارى ان اللون الذهبي مع الماروني والزهور يعطي منظر رائع .....
__________________
إذا أبصرتَ صَحْبَكَ في سماءٍ
قـد ارتفعوا عليك وقد سَفَلْتَا فَـراجِعها ودَعْ عنك الهوينى فَـما بالبُطـءِ تُدرِكُ ما طَلَبتا |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والكوشة خليها مع الورد الطبيعي بين لون الماروني والذهبي
__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
مبرووووووووووووووووك
انا عاد مفكرة باللون السكري احلى |
|
#16
|
|||
|
|||
|
في عرسي رتبت كل شي على اساس اللون اوف وايت مع الماروني والذهبي ..
والحمد الله كل حضر عجبهم الترتيب عجبتني فكرت اختي لمسات الطفوله يلا اعزميني في عرسج خاطري اشوف فكرتك كيف بتطلع |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فديتك ان شاء الله رح تكوني اول المعازيم يس عاد لا تنسي هدية عرسي
__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() انا مفكرة فستاني يكون اوف وايت مليت كل الاعراس العروس ابيض وابيض الكل يتوقع العروس تطلع لابسة ابيض ![]() في ملكتي الكوشة كانت مارونية وذهبي مع كرستالات بجد اللون فظيع وراقي
__________________
»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»» قال ابن تيميه : \\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص ... \\ مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع |
|
|