سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/12/2008, 02:31 AM
رييفة رييفة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: بيت أهلي
الجنس: أنثى
المشاركات: 25
افتراضي كل عروس تدخل وتخبرنا باللون السائد لزفافها

مرحبااااااااااا.....حبيت أطرح هالموضوع عشان كل وحدة تقول الالون والستايلات السائدة فحفل زفافها الي ختارتها او رح تختارها فمستقبل....سواءا لي عرسها قريب او لي عرست خلاص...او لي بعدهم مب عرايس...عشان نتبادل الافكار ونساعد بعض

يالله بنات همة....

انا عرسي بعد كم شهر...وفكرت باللون الوردي + البني و ادخل المخمل فالديكورات
  #2  
قديم 18/12/2008, 02:47 AM
لمسات الطفولة لمسات الطفولة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 381
افتراضي

ولو اني ما متزوجة ولا مخطوبة بس عاد الفكرة راسمتنها بالي


احب الورد وايد واحبة يكون مغطي ع العرس كامل


هذا نطام عرسي رح يكون يعني الله يكون بعونة العريس









__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
  #3  
قديم 20/12/2008, 08:59 PM
صورة عضوية سيدي السلطان قابوس
سيدي السلطان قابوس سيدي السلطان قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: عمان المحبة والوفاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,417
افتراضي

[QUOTE=لمسات الطفولة;6569772][B][I][CENTER]ولو اني ما متزوجة ولا مخطوبة بس عاد الفكرة راسمتنها بالي




الصور روعه
__________________
.
سيدي انت العلا وضياء الزماني *** قابوسنا انت المنا وسيد الرجالي

دمت لنا تاجا وعالي المقامي


قابـــوس يا باني عمان تحية

لك من قلـوب والوجوه بواسم
  #4  
قديم 18/12/2008, 09:04 AM
صورة عضوية ام ولكن
ام ولكن ام ولكن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 374
افتراضي

مرحبا
بالمبارك عليش اختي

انا في عرسي جمعت بين الابيض والذهبي والمارون(عنابي)

والتركيبه صارت تجنن
__________________
قد تسرق منا الحياه عبق التواصل ولكن سأبقى بالدعاء لكم وفيا
  #5  
قديم 18/12/2008, 11:31 PM
صورة عضوية فتونة
فتونة فتونة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,301
افتراضي

انا مفكرة بالألواااااااااااااان الملكية .. طبعا الألوان الملكية تختلف على حسب الديكور .. لكنها تكون ألوان غامقة مثل المارون والبنفسجي والإنسياني والاسود
  #6  
قديم 19/12/2008, 01:31 AM
رييفة رييفة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: بيت أهلي
الجنس: أنثى
المشاركات: 25
افتراضي

مشكورين خواتي على الردود.....سبحان الله كل وحدة ترسم في بالها ليلة العمر كيف بتكون والالوان و الديكور و الورود........كل وحدة حسب ميولها وشخصيتها........

بس هذي الردود؟؟؟؟؟؟ وينكم عرااااااايس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شاركونا افكاركم
  #7  
قديم 19/12/2008, 01:34 AM
رييفة رييفة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: بيت أهلي
الجنس: أنثى
المشاركات: 25
افتراضي

شاركونا عشان ناخذ افكار من بعض ونتساعد....ونشوف تركيبات الوان حلوة
  #8  
قديم 19/12/2008, 01:35 AM
صورة عضوية strange girl
strange girl strange girl غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الإقامة: بين الاحباب
الجنس: أنثى
المشاركات: 216
افتراضي

يوم غايتوه
  #9  
قديم 19/12/2008, 01:44 AM
صورة عضوية eternity
eternity eternity غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,637
افتراضي

هلا أنا مفكره بالأخضر و الذهبي

عاد ماعرف كيف بيطلعوا!؟
  #10  
قديم 19/12/2008, 04:41 AM
صورة عضوية ام رهف
ام رهف ام رهف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
الإقامة: ♥ •´ بين أحبابي و ناسي´ • ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,011
افتراضي

موضوعك كثيييييييييييير حلووووو
امممم ما اشوف مناسب تخلطي بين الوردي والبني
لو وردي وابيض او وردي وذهبي او وردي وذهبي وابيض ممكن
في ملكتي كنت مرتبة كل شي على اساس يكون مخمل بنفسجي وكرستالات من ناحية الكوشة والتوزيعات بس المحل ما قصر سوى لي مارون و ذهبي
بس الحمد لله الكوشة طلعت فخمة ومطقمة مع الزوالي
معروف المارون لون ملكي

للزفاف
للحين ما فكرت في الالوان بس حاطة في بالي الكوشة تكون فيها مخمل كثير تعطي فخامة ،،، ما اروح المحل وانا حاطة لون معين وفكرة معينة في راسي ،،، اذا شفت شغل عجبني اتوكل واحجزه طبعا مع اضافة لمسات وحركات من عندي غير موجودة في الصورة ،،، اذا جبت شي من عندي مو موجود عندهم عيل بعرف مااااااا بناااام بجلس احاتي شو بيخبص لي بيسوي نفس الي ابيه ولا لأ
للطاولات مفكرة في حركات زجاجية او مرايات وماء ملون و ورد طبيعي وكرستالات متناثرة وحركات بالشرائط على الكرسي
حاطة في بالي وحدي اسوي كل هذول احب العرس كله يكون من تعبي وشغلي ،،، وما بعيدة بنفسي اروح القاعة الصباح ارتب كل شي مثل ما سويت في الملكة
بس اذا ما حصلت وقت بخلي محل ينفذ لي هالافكار
زين حطيتي هالموضوع اشوف يمكن تعجبني فكرة وحدة من هنا ولا هناك

لمسات الطفولة
الله يعيييييييييييييــنــه ادعي له من الحين
بس بجد فكرتك تجنن لو تتنفذ القاعة بتطلع رهيبة وفخمة ،،، مع ان لو شوي تضيفي ورد طبيعي للكوشة السعر مرررة يرتفع كيف لو القاعة من بدايتها لنهايتها وررررررررررررد
__________________

»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»»

قال ابن تيميه :
\\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو
رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص
... \\

مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع

  #11  
قديم 19/12/2008, 11:52 AM
لمسات الطفولة لمسات الطفولة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 381
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام رهف مشاهدة المشاركات
موضوعك كثيييييييييييير حلووووو
امممم ما اشوف مناسب تخلطي بين الوردي والبني
لو وردي وابيض او وردي وذهبي او وردي وذهبي وابيض ممكن
في ملكتي كنت مرتبة كل شي على اساس يكون مخمل بنفسجي وكرستالات من ناحية الكوشة والتوزيعات بس المحل ما قصر سوى لي مارون و ذهبي
بس الحمد لله الكوشة طلعت فخمة ومطقمة مع الزوالي
معروف المارون لون ملكي

للزفاف
للحين ما فكرت في الالوان بس حاطة في بالي الكوشة تكون فيها مخمل كثير تعطي فخامة ،،، ما اروح المحل وانا حاطة لون معين وفكرة معينة في راسي ،،، اذا شفت شغل عجبني اتوكل واحجزه طبعا مع اضافة لمسات وحركات من عندي غير موجودة في الصورة ،،، اذا جبت شي من عندي مو موجود عندهم عيل بعرف مااااااا بناااام بجلس احاتي شو بيخبص لي بيسوي نفس الي ابيه ولا لأ
للطاولات مفكرة في حركات زجاجية او مرايات وماء ملون و ورد طبيعي وكرستالات متناثرة وحركات بالشرائط على الكرسي
حاطة في بالي وحدي اسوي كل هذول احب العرس كله يكون من تعبي وشغلي ،،، وما بعيدة بنفسي اروح القاعة الصباح ارتب كل شي مثل ما سويت في الملكة
بس اذا ما حصلت وقت بخلي محل ينفذ لي هالافكار
زين حطيتي هالموضوع اشوف يمكن تعجبني فكرة وحدة من هنا ولا هناك

لمسات الطفولة
الله يعيييييييييييييــنــه ادعي له من الحين
بس بجد فكرتك تجنن لو تتنفذ القاعة بتطلع رهيبة وفخمة ،،، مع ان لو شوي تضيفي ورد طبيعي للكوشة السعر مرررة يرتفع كيف لو القاعة من بدايتها لنهايتها وررررررررررررد
ام رهف لا تحاتي انا عاد مرتبة كل شي

الله يخلي اولاد الجيران بخليهم يروحوا يقفطوا كل ورد الحدائق

بخبرهم يلي يجمعلي اكثر ورد بعطية هدية وبيتجمع الورد وايد وبعطية للمحل الورد وعاد هو يرتب

بالقاعة يعني بيكون السعر اقل مب واايد فديتك

ام رهف انا من اول حاطة بالي هذي الفكرة القاعة كلها رح تزيين بالورد الطبيعي من اول شي لاخر

شي حتي الهدايا لمعازيم بتكون عبارة عن ورد طبيعي اريد عرسي يكون الف ليلة وليلة هية ليلة

بالعمر ام رهف بتكوني اول المعازيم عشان بعدين تكتبي بالسبلة عن عرسي
__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
  #12  
قديم 19/12/2008, 06:59 PM
صورة عضوية ام رهف
ام رهف ام رهف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
الإقامة: ♥ •´ بين أحبابي و ناسي´ • ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,011
افتراضي


ما شاء الله على التفكير والتخطيط
خلااااااااااااااص تمممممممم
بس يا ويلك اذا صار لي حساسية من الحديقة الي بتسويها

يا ريت تفيدونا عن افضل المحلات الي تسوي حركات بالورد الطبيعي بس باسعار معقووووووووووووولة
الي اعرفهم اسعارهم نار
__________________

»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»»

قال ابن تيميه :
\\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو
رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص
... \\

مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع

  #13  
قديم 19/12/2008, 10:26 PM
صورة عضوية DOOLA
DOOLA DOOLA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: هناك حيث الامان والراحة بعيدا عنهم..
الجنس: أنثى
المشاركات: 188
افتراضي

اولا ابارك لك الخطوبة و وفقك الله في حياتك

اختي العزيزة ..عرس صديقتي صار منذ اسابيع وافيدك علما بأن اللون الدارج للفستان _حاليا_ هو ((السكري ))
بصراحة رهيب!!!! وأنصحك به

اما الكوشة فأنا ارى ان اللون الذهبي مع الماروني والزهور يعطي منظر رائع .....
__________________
إذا أبصرتَ صَحْبَكَ في سماءٍ
قـد ارتفعوا عليك وقد سَفَلْتَا
فَـراجِعها ودَعْ عنك الهوينى
فَـما بالبُطـءِ تُدرِكُ ما طَلَبتا
  #14  
قديم 19/12/2008, 10:50 PM
لمسات الطفولة لمسات الطفولة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 381
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة DOOLA مشاهدة المشاركات
اولا ابارك لك الخطوبة و وفقك الله في حياتك

اختي العزيزة ..عرس صديقتي صار منذ اسابيع وافيدك علما بأن اللون الدارج للفستان _حاليا_ هو ((السكري ))
بصراحة رهيب!!!! وأنصحك به

اما الكوشة فأنا ارى ان اللون الذهبي مع الماروني والزهور يعطي منظر رائع .....
فعلا كلامها الفستان الحين الدارج السكري

والكوشة خليها مع الورد الطبيعي بين لون الماروني والذهبي
__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
  #15  
قديم 20/12/2008, 01:59 AM
عشقي الوحيد عشقي الوحيد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 43
افتراضي

مبرووووووووووووووووك
انا عاد مفكرة باللون السكري احلى
  #16  
قديم 20/12/2008, 09:44 AM
ام ريناد ام ريناد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 814
افتراضي

في عرسي رتبت كل شي على اساس اللون اوف وايت مع الماروني والذهبي ..
والحمد الله كل حضر عجبهم الترتيب

عجبتني فكرت اختي لمسات الطفوله
يلا اعزميني في عرسج خاطري اشوف فكرتك كيف بتطلع
  #17  
قديم 20/12/2008, 01:12 PM
لمسات الطفولة لمسات الطفولة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 381
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام ريناد مشاهدة المشاركات
في عرسي رتبت كل شي على اساس اللون اوف وايت مع الماروني والذهبي ..
والحمد الله كل حضر عجبهم الترتيب

عجبتني فكرت اختي لمسات الطفوله
يلا اعزميني في عرسج خاطري اشوف فكرتك كيف بتطلع

فديتك ان شاء الله رح تكوني اول المعازيم

يس عاد لا تنسي هدية عرسي
__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
  #18  
قديم 20/12/2008, 08:12 PM
صورة عضوية ام رهف
ام رهف ام رهف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
الإقامة: ♥ •´ بين أحبابي و ناسي´ • ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,011
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لمسات الطفولة مشاهدة المشاركات
فديتك ان شاء الله رح تكوني اول المعازيم

يس عاد لا تنسي هدية عرسي
تو كلهم بيصيروا اول المعازيم اذا ما خليتيني آخر وحدة
انا مفكرة فستاني يكون اوف وايت مليت كل الاعراس العروس ابيض وابيض الكل يتوقع العروس تطلع لابسة ابيض
في ملكتي الكوشة كانت مارونية وذهبي مع كرستالات بجد اللون فظيع وراقي
__________________

»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»»

قال ابن تيميه :
\\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو
رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص
... \\

مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:34 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها