|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم اااخواااني
ابحث عن ايكو من موديل 2001 الي 2005 جير عااادي اخواااني من عنده يرسل لي ع الخاااص ضروري اخواااني |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشكور ااااخوووي ملهم ماتقصر بس المشكله انه جير اوتماتيك تعرف ماحلوه ايكو 1.3 وبعده تماتيك مشكله ماااحلوه ابا جير عااادي اذا تعرف لي وووضروري |
|
#5
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
>>>>>>>>>>>>
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
فووووووووووووووق
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
i have a friend who wants to sell one very soon.
Plz give me your mobile number on private. 2005 manual gear silver color 29000 km |
|
#10
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم صديقي
انا عندي ياااااااااريس اذا تريد موديل 2006 ماشيه 75 الف بحالة الوكاله جير عااادي لون فضي 1.3 مركب عليها كشفات و ريموت ابواب للتواصل عالخاااااص يا صاحبي اخوك حااافظ واذا حااااب تشوف السياره موجوده في الخوض قدم محل الفير وشكرا |
|
#11
|
||||
|
||||
|
للرفع فوق
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
000000
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
لرفع...
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
تو انت باغي ايكو وباغنها جير عادي يعني حال مرايس !!
هي وحدها 1.3 موبعدك باغي تسرع فيها؟؟ واصلا الايكو مشاااي اذا معودينه على الزر حتى لوكان تماتيك (ربيعي عنده موديل 2004 وماشيه 100.000 تعال شوف مشيتها كيف) وعلى فكره جرب مع ايكو جير عادي وطره وجرب مع ياريس تماتيك وعادي ونفس الشي طرهم!! تحياتي لك الصاحب |
|
#17
|
||||
|
||||
|
للرفع....
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
خليه يجي يجرب عندي
بايكو 2004 جير عادي وأزيدك بيت من الشعر رنج15عليها
__________________
...مـا كـل عين تذرف الدمع بأحـزان... ...وما كل من يضحك يعـيش بـسعادة... ...كل واحد دمعه علــى الخد هتــــان... ...مـن زود هـمه يذرف الـدمع عـادة... ...يـحـاول أنـه يـبـتـسم قـدر الإمكـان... ...ويضحك ونار الحزن تحرق فؤاده... بنـــ{نزوى}ــــت
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
أبو الشباب أنا عندي ايكو 2004رقم 2جير عادي زوائد خفيفة رنج 15 زينون + كشافات زينون
من الداخل شاشه + بوكس سي دي ماشيه 115ألف طالبلها 2700مع التزويد كامل
__________________
...مـا كـل عين تذرف الدمع بأحـزان... ...وما كل من يضحك يعـيش بـسعادة... ...كل واحد دمعه علــى الخد هتــــان... ...مـن زود هـمه يذرف الـدمع عـادة... ...يـحـاول أنـه يـبـتـسم قـدر الإمكـان... ...ويضحك ونار الحزن تحرق فؤاده... بنـــ{نزوى}ــــت
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
لرفع....
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
ايكو تاكسي موديل 2001
مطلوب 1700ريال |
|
#24
|
||||
|
||||
|
لللرفع
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
فوووووووووووووووووووووووو وووووووق
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
عندي إيكو موديل 2005 جير عادي لون أبيض رقم 3 بدون بورستيرنج التسجيل الاول للسيارة في مارس 2006 يعني السيارة عمرها سنه وشهرين فقط
قطعت مسافة 40000 فقط والسيارة بحالة الوكاله ولاتوجد بها أي إضافات ماعدا المخفي فقط تأمين شامل عمان الإمارات حتى مارس 2008 السيارة بحاله ممتازة جدا جداً وبدون حوادث أو كدمات مطلوب 2700 ريال السيارة بالمنطقة الشرقية ولاية القابل
__________________
لـــــــكـــــزس سعيـــــــاً للكمال لا يــعــرف الــكـلــل ( كُـــــــن ممــــــيزاً )
آخر تحرير بواسطة رمال الشرقية : 18/05/2007 الساعة 11:26 AM |
|
#27
|
||||
|
||||
|
للرفع.............
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
فوووووووووووووووووووووووو وووووووق
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
|