|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مما لا شك فية ان الحكومة تسعى لكي تخفف الاعباء والخسائر الجسيمة للمواطنين وموخر سمعنا اخبار بدعم الحكومة للاسهم ربما تكون خطوة جيدة من اجل تفادي الخسائر لدى المستثمرين لكن في نفس الوقت يعد توظيف وتاهيل اي عماني استثمار لذا نطالب الحكومة بالمبالغ التى سيتم دعمها للاسهم بدعمها لتوظيف 3000 معلم الذين صرفوا المال والجهد من اجل ان يخدمو وظنة ويفاجئون انهم بلا وظائف نداء للمسئولين في اعلى سلطة توظيف المعلمين او غيرها من الوظائف في القطاعات المختلفة اهم بكثير من دعم الاسهم وما جرى لسوق الاسهم هو تصحيح بعدما تضخمت الاسعار والاسهم رغم انخفاضها لا تزاعل مرتفعة في مكرراتها بينما انظر لفتاة وا شاب في العشرنات وحصل على اعلى الشهادات والخبرات بلا مرتب بلا زواج عموما اتمنى فعلا وقف دعم الاسهم ورغم ان لدية سهم وبها خسائر الا ان الاولى هو توظيف او اعانة الباحثين عن العمل بمرتب 100 ريال حتى يحصلوا على وظيفة
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اخي العزيز مشكور موضوعك ولكن دعم الحكومة لسوق الأسهم ليس الهدف منه دعم المستثمرين ( حملة الاسهم) فقط بل هو دعم للإقتصاد الكلي للبلاد فسوق الاسهم كما تعلم يمثل الواجهه الإقتصاديه لأي بلد كما ان هنالك عدد كبير من الشركات الوطنيه المدرجه في السوق والتي لا بد من دعم أدائها حتى تواصل مسيرتها. كما ان معظم دول العالم دعمت اسواقها الماليه في ضل الازمة الماليه الحاليه واود ان اثني واشكر الجهات المعنية على اتخاذها هذا القرار الحكيم والذي كان البعض يمنى ان يكون قرار انشاء صانع سوق اتخذ منذ فتره طويله.
كما ان الحكومه هذه المره سوف تدعم السوق من خلال تأسيس صانع سوق وبمساهمه من القطاع الخاص الأمر الذي نامل ان يكون له اثر ايجابي على المدى القصير والبعيد. اما موضوع الخريجون الذين لم يوفقوا بعد في التوظيف نتمنى ان يوجد لهم حل ان شاء الله وتنتهى مشكلتهم. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
طبعا اهم دعم السوق اما دعم التوظيف محد بيستفيد منةغير المواطن الفقير الا مايلة لزمة في هذ الزمان
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع.. والخوف هو لعنة الحياة .... والشك بالنصر هو الهزيمة) الإمام السالمي رحمه الله.. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]()
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ااااكيد
__________________
.
سيدي انت العلا وضياء الزماني *** قابوسنا انت المنا وسيد الرجالي دمت لنا تاجا وعالي المقامي قابـــوس يا باني عمان تحية لك من قلـوب والوجوه بواسم |
|
|