سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 11/12/2008, 10:13 PM
ismai333l ismai333l غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
افتراضي ما هو الافضل توظيف ام دعم الاسهم

مما لا شك فية ان الحكومة تسعى لكي تخفف الاعباء والخسائر الجسيمة للمواطنين وموخر سمعنا اخبار بدعم الحكومة للاسهم ربما تكون خطوة جيدة من اجل تفادي الخسائر لدى المستثمرين لكن في نفس الوقت يعد توظيف وتاهيل اي عماني استثمار لذا نطالب الحكومة بالمبالغ التى سيتم دعمها للاسهم بدعمها لتوظيف 3000 معلم الذين صرفوا المال والجهد من اجل ان يخدمو وظنة ويفاجئون انهم بلا وظائف نداء للمسئولين في اعلى سلطة توظيف المعلمين او غيرها من الوظائف في القطاعات المختلفة اهم بكثير من دعم الاسهم وما جرى لسوق الاسهم هو تصحيح بعدما تضخمت الاسعار والاسهم رغم انخفاضها لا تزاعل مرتفعة في مكرراتها بينما انظر لفتاة وا شاب في العشرنات وحصل على اعلى الشهادات والخبرات بلا مرتب بلا زواج عموما اتمنى فعلا وقف دعم الاسهم ورغم ان لدية سهم وبها خسائر الا ان الاولى هو توظيف او اعانة الباحثين عن العمل بمرتب 100 ريال حتى يحصلوا على وظيفة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/12/2008, 07:50 PM
مثابر مثابر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 484
افتراضي

اخي العزيز مشكور موضوعك ولكن دعم الحكومة لسوق الأسهم ليس الهدف منه دعم المستثمرين ( حملة الاسهم) فقط بل هو دعم للإقتصاد الكلي للبلاد فسوق الاسهم كما تعلم يمثل الواجهه الإقتصاديه لأي بلد كما ان هنالك عدد كبير من الشركات الوطنيه المدرجه في السوق والتي لا بد من دعم أدائها حتى تواصل مسيرتها. كما ان معظم دول العالم دعمت اسواقها الماليه في ضل الازمة الماليه الحاليه واود ان اثني واشكر الجهات المعنية على اتخاذها هذا القرار الحكيم والذي كان البعض يمنى ان يكون قرار انشاء صانع سوق اتخذ منذ فتره طويله.
كما ان الحكومه هذه المره سوف تدعم السوق من خلال تأسيس صانع سوق وبمساهمه من القطاع الخاص الأمر الذي نامل ان يكون له اثر ايجابي على المدى القصير والبعيد.

اما موضوع الخريجون الذين لم يوفقوا بعد في التوظيف نتمنى ان يوجد لهم حل ان شاء الله وتنتهى مشكلتهم.
  #3  
قديم 21/12/2008, 08:06 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

طبعا اهم دعم السوق اما دعم التوظيف محد بيستفيد منةغير المواطن الفقير الا مايلة لزمة في هذ الزمان
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..
  #4  
قديم 21/12/2008, 08:28 PM
ترجمان ترجمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2007
الإقامة: في شُقيْقة إيجارها 260 ريال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لابس كاب مشاهدة المشاركات
طبعا اهم دعم السوق اما دعم التوظيف محد بيستفيد منةغير المواطن الفقير الا مايلة لزمة في هذ الزمان
صحيح
  #5  
قديم 21/12/2008, 08:49 PM
صورة عضوية سيدي السلطان قابوس
سيدي السلطان قابوس سيدي السلطان قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: عمان المحبة والوفاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,417
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لابس كاب مشاهدة المشاركات
طبعا اهم دعم السوق اما دعم التوظيف محد بيستفيد منةغير المواطن الفقير الا مايلة لزمة في هذ الزمان
ااااكيد
__________________
.
سيدي انت العلا وضياء الزماني *** قابوسنا انت المنا وسيد الرجالي

دمت لنا تاجا وعالي المقامي


قابـــوس يا باني عمان تحية

لك من قلـوب والوجوه بواسم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:46 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها