سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/09/2008, 01:26 PM
صورة عضوية هذي حالي
هذي حالي هذي حالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: هيروشيما_اليابان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,175
افتراضي -حملة مطالبة حكومة السلطنة لوقف عرض هذا الكرتون_

الكل يعرف او سامع او يتابع الكرتون((شعبية الكرتون)) والتركيز على شخصية أبو سليمان..
ولكن مارايكم في إستخدام لغتنا بدافع الضحك عليها؟؟
وعلى الشخصية الغجرية والغير متعلمة والحاسدة أبو سليمان؟
ماذا يقصدون بها؟
تخيلوا كنت في دبي قبل اسبوع والناس كلها تضحك علينا وعلى الشخصية!!!
ماهذا؟
أين هي حكومتنا ؟؟ ألا يجب عليها التدخل السريع لوقف هذه السلسلة الكروتنية
تضامنوا معي لنبعث رسالة لحكومتنا الرشيدة
او حتى لنلفت نظرها على مايعرض في قناة سما دبي
__________________
No BoDy Is PerFecT
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/09/2008, 01:43 PM
صورة عضوية izki4ever
izki4ever izki4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى izki4ever
افتراضي

لو تتكلم من يخلص رمضان
__________________
((ومن المبادئ الراسخة لـعمان التعاون مع سائر الدول والشعوب على أساس من الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة وعدم التدخل في شؤون الغير وكذلك عدم القبول بتدخل ذلك الغير في شؤوننا))
قابوس بن سعيد
سلطان عمان
4 ــ 10 ــ 2010
  #3  
قديم 21/09/2008, 01:45 PM
صورة عضوية ASER
ASER ASER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 430
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ASER إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ASER
افتراضي

اقووولك شوف لغتك في مسلسل درايش وبتسكت الناس ماتضحك علينا احنا الي مضحكين الناس علينا
  #4  
قديم 21/09/2008, 01:45 PM
صورة عضوية the_economist
the_economist the_economist غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 477
افتراضي

يا أخي هذا المسلسل للضحك يعني ليش الشعب السوداني ما احتج
__________________
<-------- BE WHAT U R ---------->
  #5  
قديم 21/09/2008, 01:48 PM
الشيباني الشيباني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2007
المشاركات: 322
افتراضي

أضم صوتي مع صاحب الموضوع

بصراحة أشوف الجماعة مسخوها في المبالغة

وحاطين الشخصية شخصية مصخرة

وأنا أعرف ويش القصد من عرض هذة الشخصية معاهم
  #6  
قديم 21/09/2008, 01:52 PM
بحر العرب بحر العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: ارض السلااااام
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة izki4ever مشاهدة المشاركات
لو تتكلم من يخلص رمضان
__________________
إني رايت الهم في الدنيا كثيرا .... وأكثر ما يكون من النساء
فلا تــأمن لأنثـــى قط يـــــــوم .... ولو قالت نزلت من السماء


خطاي: اني رحت أدور للغياب أسباب.
خطاي: اني تعلمت الوفاء والناس كذابه.
  #7  
قديم 21/09/2008, 01:55 PM
صورة عضوية ASER
ASER ASER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 430
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ASER إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ASER
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة the_economist مشاهدة المشاركات
يا أخي هذا المسلسل للضحك يعني ليش الشعب السوداني ما احتج
الشعب السوادني يبي يشتكي بس مايخلصه كسل ههههههههههههههههههه
  #8  
قديم 21/09/2008, 02:01 PM
صورة عضوية علوي
علوي علوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2007
الإقامة: على قيد الحياة
الجنس: ذكر
المشاركات: 500
افتراضي



من يقول أن هذا المسلسل الكرتوني وضع وجد هكذا فهو واهم
نحن نطعن من ظهورنا ولا أحد داري بشئ

صرنا مضحكة ولا احد يحرك ساكننا

هؤلاء ليست فيهم نوايا حسنه .. والذي يريد يأخذ على كلامي فلياخذ لا يهم

المهم بيكفي أصبحنا مضحكة بين الشعوب

ومن يستدلى بمسلسل درايش فاني أقول له هذا شئ يعتبر داخلى ..يعني منا وفينا ومغلوبا علية .. ولكن أن يأتي الغير .. ونعرض أمام الملا بشكلا ساخر أعتقد هذا لا يرضاة أحد فينا

يجب ان يتوقف من عرض هذا المسلسل فورا وعلى الجه المعنية التدخل فورا
  #9  
قديم 21/09/2008, 02:07 PM
عبدالرحمن جعفر الزدجالي عبدالرحمن جعفر الزدجالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 289
افتراضي

من منكم سمع عن "سلمان رشدي" هذا كان مؤلف كحيان ما لاقي شيء يأكله ولا يسوى بيسة الف كتابا وسماه "الايات الشيطانية" وكتاب كان موجودا في الاسواق ولا احد يشتريه ولا حد سمع عن هذا المؤلف او كتابه وبعد سنة من تأليفه لهذا الكتاب وبعدما كان رجّال يموت من الجوع ويمكن كان ناوي ينتحر جاء واحد ونشر في الصحف بان هذا الكتاب كفر بالله واساءة الى المسلمين. وسبحان الله بعد نشر هذا اصبح هذا المؤلف من اغنى المؤلفين في العالم وكل كان يتسابق ليحصل على لقاء صحفي معه مقابل دفع اموال طائله وباع ملايين من النسخ لكتابه. وصدقيني الحين عنده فلوس يكفي له ولاحفاده واحفاد احفاده بدون ان يشتغلوا او يعملوا.

ونفس الحكاية مع المجلة الدنماركية والتي رسمت رسوما تسيء الى سيد الخلق، وليس هذا فقط بل تسابقت صحف اخرى لجنى المال من وراء هذا الفعل ومنها الصحف العربية.

اول انا كنت اتابع هذا الكرتون وانشاء الله سوف ابدأ من اليوم.
  #10  
قديم 21/09/2008, 02:12 PM
صورة عضوية أرض النحاس
أرض النحاس أرض النحاس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2008
الإقامة: الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,109
افتراضي

انا معك أخي الكريم .....

فعلا الطعن وراء الظهور ...
  #11  
قديم 21/09/2008, 02:27 PM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة the_economist مشاهدة المشاركات
يا أخي هذا المسلسل للضحك يعني ليش الشعب السوداني ما احتج
اسميك شاطر شاطر ...!!!!

لماذا لم تختار في تشبيهك لدولة من دول الخليج !!! السودان دولة فقيرة والي فيها كافياها ... ونحن شبه بينا بهذه الدولة المغلوبة على أمرها .
  #12  
قديم 21/09/2008, 02:30 PM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

متضامنا معك أخي الكريم

يجب إسكات هؤلاء النعرة ..... لم يتجرءوا باصطناع شخصية للسعودية او الكويت أو اي دولة من الخليج .... لأنهم يعرفوا كيف يكون الرد .

يجب علينا ان نقف وقفة رجل واحد ضد هؤلاء ويجب من الحكومة ان تتخذ أجراء كباقي الدول في حالة الإساءة عليها .

الله المستعان

  #13  
قديم 21/09/2008, 02:34 PM
صورة عضوية برياني لحم
برياني لحم برياني لحم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2007
الإقامة: في قلب صحن العيش
الجنس: ذكر
المشاركات: 238
افتراضي

الصراحه تو انته حاسد ما تخلي الواحد يستمتع يشوف شعبية الكرتون وشوووووووومبييييييييه
الصراحه المسلسل كوميدي للضحك يعني ما فيها شي ام سليمان ولا ابو سليمان ولا عسمان الزووووووول
الصراحه روووووعه شعبية الكرتون .

ايش رايك في مسلسل درايش؟؟؟؟
  #14  
قديم 21/09/2008, 02:35 PM
صورة عضوية عناق الأرض
عناق الأرض عناق الأرض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: الــــغــــابــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,449
افتراضي

هناك أوامر سامية لتطوير الدراما والمسرح والفن .
أبشروا خيرا سوف نغلبهم لاحقا . . .
خلهم يشبعوا تو . كاس الخليج جاي
__________________
أعقل الناس :
من ترك الدنيا قبل أن تتركه
من أنار قبره قبل أن يسكنه
من أرضى ربه قبل أن يلقاه
من صلى الجماعة قبل أن تُصلى عليه.
  #15  
قديم 21/09/2008, 02:40 PM
صورة عضوية العميد
العميد العميد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 457
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى العميد
افتراضي

أنا معكم أيضا

شاهدت المسلسل عدة مرات ولاحظت السخرية الواضحة والتي لانرتضيها أبدا ابدا


نتمنى أن يكون القائمين على مثل هذه الأعمال سواء في الإمارات أو أي مكان في مستوى من العقلانية أعلى من ذلك
  #16  
قديم 21/09/2008, 02:43 PM
صورة عضوية توم سوير
توم سوير توم سوير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2008
الإقامة: لندن
الجنس: ذكر
المشاركات: 501
افتراضي

ما حد ضحك عليك أنته مضحك الناس عليك باااه مو فيك
  #17  
قديم 21/09/2008, 02:48 PM
صورة عضوية برياني لحم
برياني لحم برياني لحم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2007
الإقامة: في قلب صحن العيش
الجنس: ذكر
المشاركات: 238
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة توم سوير مشاهدة المشاركات
ما حد ضحك عليك أنته مضحك الناس عليك باااه مو فيك
صح والله شكله ما شاف مسلسل درايش هناك الفضيحه !!!
  #18  
قديم 21/09/2008, 03:07 PM
صورة عضوية شهاب 2
شهاب 2 شهاب 2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: Omaaaaaaaaaaaaan
الجنس: ذكر
المشاركات: 137
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخواني عيب عليكم مسوين بلبله بسبب مسلسل كرتوني وهذا المسلسل كرتوني فكاهي لم يقصد به الاساءه إلى احد بل توجد به أيضا شخصيه إماراتيه وشخصيات من جنسيات أخرى تقوم بمواقف وتصرفات مضحكه أيضا والمتتبع للكوميديا الخليجية يرى إن الكثير من المسلسلات تظهر شخصيات من جنسيات مختلفة مثل مسلسل طاش ما طاش وكذلك على قناة فنون نرى الفنان داود حسين يقلد أسماء وشخصيات معروفه وفي أحد البرامج يقلد اللهجة الاماراتيه بشكل ساخر فلم نسمع بأن هناك حساسيات أثيرت بسبب هذه المواضيع.
فلماذا يتم تهويل الموضوع هنا ويؤل إلى انه موجه ضد الشعب العماني فشعبنا اكبر وأسمى من تقليده بالكرتون.
تحياتي للجميع
  #19  
قديم 21/09/2008, 03:45 PM
صورة عضوية stang2929
stang2929 stang2929 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: قلـــــــــــب حبيبتــــــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 874
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى stang2929
افتراضي

والله ان المسلسل هذا احلى مسلسل في رمضان
وانتظره بفارغ الصبر

شو نشتكي وما نشتكي؟؟؟؟؟؟
تراه مجمع من معظم الدول (السودان، عمان، مصر، ايران، وغيرها)
ومسواي باسلوب درامي جميل ومضحك

بدل ما تشتكوا على هذا المسلسل الكرتوني روحوا دورولكم ممثلين مثل الناس يمثلوا بدل المصخرة الي تصير في الدراما العمانية كل سنة وخاصة مسلسل درايش!!!!!!!!!!!!!!!!!
للاسف المسلسلات العمانية قبل 10 سنوات كانت الاجمل في الخليج وكان الكل يتابعها
والحين وبعد عشر سنوات كل الدول تطورت (مثل قطر والبحرين والامارات والسعودية) ونحنا للاسف رجعنا للخلف

للامام يا شامبيه ويا ابو سليمان ويا عثمان
بصراحة مسلسلكم روعة ويفتح النفس بعد الفطوووووور
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


" اللهم احفظ لي أمي "
  #20  
قديم 21/09/2008, 04:09 PM
صورة عضوية وطني عزيز
وطني عزيز وطني عزيز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2008
الإقامة: “وطني لو شُغلت بالخُلدِ عنه نازعتني إليه بالخُلدِ نفسي”
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,505
افتراضي

بأختصار مسلسلاتنا هيه مضحكة الناس علينا
  #21  
قديم 22/09/2008, 11:36 PM
al-sohari al-sohari غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
الإقامة: صحار المجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 493
افتراضي

المسلسل كوميدي واكثر من رائع ,,,
لا فيه تجريح ولاشي ,,, اصلا جميع الشخصيات في المسلسل تضحك ,,,
تحياتي لكم ,,,
  #22  
قديم 22/09/2008, 11:48 PM
الوطني الوطني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 261
افتراضي

(لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)
  #23  
قديم 22/09/2008, 11:59 PM
متسلق الجبال متسلق الجبال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2008
الإقامة: ربوع الشامخات
الجنس: ذكر
المشاركات: 162
افتراضي

اننا نفتخر بلهجتنا وبو باغي يتمسخر خله يتمسخر وراعي المعنى يستعنى... موه كنه باه بخير ... اتواحي حالموه مستعجل

ويقول الشاعر : وما يضرُ البدرُ في أُفق السماء ..... إذا بات كلبٌ في الغياهبِ ينبحُ

الكلاب تنبح والقافله تسير //// باه وابوي

وانا كل يوم اتابعه ،،، مع هين عادو تو
__________________
أون ونة عزيز ٍ راعي الشيمـــــــه ..... عرّاه زمانه من العزِ وتيجــــــانه
منصاب يبكي بكا من صابته ضيمه..... خلّوه ربعه وقفت عنه عـــــــربانه
  #24  
قديم 23/09/2008, 12:06 AM
صورة عضوية مهندس كيميائي
مهندس كيميائي مهندس كيميائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2008
الإقامة: شناص دار الناس
الجنس: ذكر
المشاركات: 594
افتراضي

اقول اخوي ما تبا تشوف الكرتون لا تشوفه محد فلعك عراسك وقالك شوفه

الصراحه من احلى الكراتين عندي شعبيه الكرتون .. والله كشخه ..

اقول اخوي شووف قناة سلطنه عمان مالكم اول .. وشوف اللغه الي يتكلمونها والله اناا عماني وماعرف بعض الكلمات الي يقولونها

وبعدين اقولك .. يعني حتى لو منعو الكرتون ... راح تظل اللغه العمانيه عمانيه وين ما بتروح

وبعدين هذيلا الي يتمسخرون عليك على قولتك .. شافوك تعصب وتحط بسرعه تحط بخاطرك علشان جذي يزيدون

اماا اذا خذيت الشي بروح رياضيه والله عادي .. انااا عندي ربع من برع والكل يحبني لأنهم يعرفوني ماحط بخاطري شي.. ووفي نفس الوقت يحبون اللهجه العمانيه ... وكله يكلموني عماني بعد والله << وانا احلف


بس انتو الحسد يسوي فيكم جي

يالله تعينا وتبعدنا عن العيون والحساد
__________________
No 3man 6el No CrY

  #25  
قديم 23/09/2008, 12:11 AM
صورة عضوية ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
افتراضي

هو في الواقع فيه نوع من السخريه من اللهجة .. وبصراحة تحسست من حلقة واللي تظهر فيها شخصية ام سليمان صاحبة عين حارة وحاسدة .. بس اتمنى من الاخوان الاعضاء يناقشوا بعقلانية اكثر .. المسلسل مسؤؤل عن عرضها قناة سما دبي والمسؤؤلين فيها .. بلاش تجريح ومبالغه في بعض
__________________
يبالك شنب ..
  #26  
قديم 23/09/2008, 12:13 AM
صورة عضوية ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهندس كيميائي مشاهدة المشاركات
اقول اخوي ما تبا تشوف الكرتون لا تشوفه محد فلعك عراسك وقالك شوفه

الصراحه من احلى الكراتين عندي شعبيه الكرتون .. والله كشخه ..

اقول اخوي شووف قناة سلطنه عمان مالكم اول .. وشوف اللغه الي يتكلمونها والله اناا عماني وماعرف بعض الكلمات الي يقولونها

وبعدين اقولك .. يعني حتى لو منعو الكرتون ... راح تظل اللغه العمانيه عمانيه وين ما بتروح

وبعدين هذيلا الي يتمسخرون عليك على قولتك .. شافوك تعصب وتحط بسرعه تحط بخاطرك علشان جذي يزيدون

اماا اذا خذيت الشي بروح رياضيه والله عادي .. انااا عندي ربع من برع والكل يحبني لأنهم يعرفوني ماحط بخاطري شي.. ووفي نفس الوقت يحبون اللهجه العمانيه ... وكله يكلموني عماني بعد والله << وانا احلف


بس انتو الحسد يسوي فيكم جي

يالله تعينا وتبعدنا عن العيون والحساد
اخي .. ما تمنيت منك هالرد المبالغ فيه .. وكأنك تنكر انتمائك لعمان !؟
__________________
يبالك شنب ..
  #27  
قديم 23/09/2008, 12:23 AM
صورة عضوية #وقباوي@
#وقباوي@ #وقباوي@ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2007
الإقامة: عقول الناس
الجنس: ذكر
المشاركات: 220
افتراضي

هذا الذي يبا يحتج ع المسلسل ويقول خلونا يد وحده
خلنا يد وحدة وش بنسوي والحكومة ساكتة
شفت حكومة اليمن الشقيق أول ما شافت الإستهزاء بها قامت السفارة برفع شكوى على الإعلام الإماراتي ولقد إرتدعوا
أما نحن فننظر إلى دولتنا الحبيبة وحكومتنا وهي الأخص لا تهتم بالمواطن من جميع النواحي التعليم والصحة والشرطة وحتى البلدية والتجارة والصناعة
__________________
الناس للناس ما دام الوفا بهـــــــم @ والعسر واليسر أوقات وساعــات
أكرم الناس من بين الورى رجـل @ تقضى على يده للناس غايــــــات
لا تقطعن يد المعروف عن أحـــد @ ما دممت تقدر فالأيام تــــــــارات
وإذكر فضيلة صنع الله إذا جعلت @ إليك لا لك عند الناس حاجــــــات
قد مات قوم وماتت فضائلهــــــم @ وعاش قوم وهم في الناس أموات
  #28  
قديم 23/09/2008, 12:25 AM
صورة عضوية ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة #وقباوي@ مشاهدة المشاركات
هذا الذي يبا يحتج ع المسلسل ويقول خلونا يد وحده
خلنا يد وحدة وش بنسوي والحكومة ساكتة
شفت حكومة اليمن الشقيق أول ما شافت الإستهزاء بها قامت السفارة برفع شكوى على الإعلام الإماراتي ولقد إرتدعوا
أما نحن فننظر إلى دولتنا الحبيبة وحكومتنا وهي الأخص لا تهتم بالمواطن من جميع النواحي التعليم والصحة والشرطة وحتى البلدية والتجارة والصناعة
بس فيه تساؤل .. ويش الاجرائات اللي ممكن تتخذ بعد رفع الشكوى ...!!

يعني خلاص الحلقة وانعرضت .. والناس كلها شافت .. ويش يفيد الاعتراض ؟؟!

هذي مسؤؤلية الرقابة الاعلامية عندهم وألف علامة استفهام نوجهها للاعلام الاماراتي .!!
__________________
يبالك شنب ..
  #29  
قديم 23/09/2008, 12:27 AM
صورة عضوية Darkness
Darkness Darkness غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الإقامة: MC
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,844
افتراضي

لا داعي للتكبير الموضوع..
مواضيع تكرر دائما ً ونفس المضمون...

..

__________________
Darkness covers all I see and all I touch
No feeling of pain just sorrow
My hand loses grip of the sword I held
And ...I turn to become a true shadow
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
7-11-2009
  #30  
قديم 23/09/2008, 12:31 AM
صورة عضوية كيفي أنا
كيفي أنا كيفي أنا غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: × البداوة موطني ×
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,965
افتراضي

حشرتونا ياخي هذا لضحك ومثل مافي عماني خبل بعد في اامارتي خبل وكلها غشمره واخذوها بحسن نيه وبعدين ها المسلسل عاد في الموسم الثالث لحين بس شفتوه

وقبل لاتعتبوا على الاوادم اعتبوا على اعلامكم هو الي وصل ها الفكرة لناس وهم من خلوا الناس تظن ان كذا لهجتنا وهم من خلوا العماني مغلوب على امره
__________________
[B][CENTER]
| || || JUVENTUS | || ||
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:09 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها