|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
سلام عليكم الربع
وش حالكم موووو هباتكم شي علوووم ......................؟ انا من صوبي بهو رحت وجيت وما جبت الى علوم الخير ........... نسيت اعلمكم لعلوووم الزينة ان شاء الله تاريخ 11\7 \2008 اكمل 21 سنة بتمام وكمال عاد باغي من كل عضووو في السبلة هديه ......هههههههههههه وشكرا |
|
مادة إعلانية
|
|
|