سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الصحية » أرشيف السبلة الصحية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/06/2008, 12:18 PM
الفرااااات5 الفرااااات5 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2008
الإقامة: في صحراء قاحله
الجنس: ذكر
المشاركات: 275
افتراضي الصدفيه

ما هو العلاج المناسب للمصابون بالصدفيه في الرأس حيث اني تعبت من استخدام جميع انواع الشامبو لكن بدون فائده ارجوووووكم اريد وصفه مناسبه مجربه 100%
__________________
(لا إله إلا الله ) عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون

اللهم أكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك

اللهم إن مغفرتك أوسع من ذنوني ورحمتك أرجأ عندي من عملي
فأغفر لي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/06/2008, 02:24 PM
شنصاوية شنصاوية غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 61
افتراضي

الصدفية مالها علاج فعال في أدوية تخفف منها بس ماتزيلها وأحسنلك تراجع طبيب جلدي يوصفلك الدوا المناسب وأنصحك تبتعد عن أدوية الكورتيزون لأنها صح تشيل الصدفية بشكل سريع بس بعد فترة ترجع وبصورة كبيرة يعني تنتشر في الجسم كله أنا سمعت ان منطقة سافاجا في مصر أحسن مكان لعلاج الصدفية
  #3  
قديم 02/06/2008, 03:02 PM
صورة عضوية حزينة حيل
حزينة حيل حزينة حيل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: حـــكـــومـــة دبـــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,241
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفرااااات5 مشاهدة المشاركات
ما هو العلاج المناسب للمصابون بالصدفيه في الرأس حيث اني تعبت من استخدام جميع انواع الشامبو لكن بدون فائده ارجوووووكم اريد وصفه مناسبه مجربه 100%
مرحبا ....
علاجها ليس الشامبو .... لأن الشامبو اللي يباع في الصيدليات اللي للصدفيه ما ينفع لأنه للأشخاص اللي يعانون من القشره بس الصدفيه قويه

أما كيميائياً
في (( قطور)) من المستشفى ويوضع في اليوم مرتين وفي خلال 3 أسابيع تختفي وما تظهر إلا بعد كم سنه
لأن أصلاً الصدفيه مزمنه في علاج في المستشفى النهضه وهو عباره عن (( أبره ))
ولكن يستحيل أي شخص يسوي هالعلاج لأنه مضّر بالنسبه للمرأه
لأنه راح يجبرها أنا ما تتزوج ولمدة 5 سنوات وهذا كلام أطباء موجودين في السلطنه
أما خاااااارج السلطنه ما عندي أي فكره


ولكن العلاج الطبيعي اللي كل حد يخاف منه هو ((( الثوووم )))
وكل حد يتهرب من هذه النعمه ذو الفوائد الكثيره
بس تطحن الثوم ومع قطرات زيت زيتون وتوضع ع الرأس مباشرة ولمدة 3 ساعات

وفي طريقه ثانيه :
تقطع فصوص ثوم على النار ومعها زيت زيتون
يعني كأنك تقلي الثوم على زيت زيتون
وتاخذ فقط الزيت من بعد ما يمتص فوائد الثوم (( وطبعاً الريحه قويه ))
بس فائده واااااااااااايد ملحووووووووووظه

هالطريقه هي الأفضل



تمنياتي لك بالشفاء العاجل




تحياتي الحلوه
  #4  
قديم 02/06/2008, 03:04 PM
صورة عضوية حزينة حيل
حزينة حيل حزينة حيل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: حـــكـــومـــة دبـــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,241
افتراضي

وأذا ع الريحه خذ برتقاله وأقسمها نصفين
مهما كان طول الشعر
أفركها ع الرأس من بعد ما تحط الثوم وتغسله بأي شامبو أنت تستخدمه
وبعدها عااادي كلها أسبوع وتروح الريحه بالتدريج
أهم شي الصدفيه تروح

وهكذا كل 9 أشهر كرر العمليه أذا رجعت ((( أذا )))



تحياتي
  #5  
قديم 03/06/2008, 09:24 AM
الفرااااات5 الفرااااات5 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2008
الإقامة: في صحراء قاحله
الجنس: ذكر
المشاركات: 275
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حزينة حيل مشاهدة المشاركات
مرحبا ....
علاجها ليس الشامبو .... لأن الشامبو اللي يباع في الصيدليات اللي للصدفيه ما ينفع لأنه للأشخاص اللي يعانون من القشره بس الصدفيه قويه

أما كيميائياً
في (( قطور)) من المستشفى ويوضع في اليوم مرتين وفي خلال 3 أسابيع تختفي وما تظهر إلا بعد كم سنه
لأن أصلاً الصدفيه مزمنه في علاج في المستشفى النهضه وهو عباره عن (( أبره ))
ولكن يستحيل أي شخص يسوي هالعلاج لأنه مضّر بالنسبه للمرأه
لأنه راح يجبرها أنا ما تتزوج ولمدة 5 سنوات وهذا كلام أطباء موجودين في السلطنه
أما خاااااارج السلطنه ما عندي أي فكره


ولكن العلاج الطبيعي اللي كل حد يخاف منه هو ((( الثوووم )))
وكل حد يتهرب من هذه النعمه ذو الفوائد الكثيره
بس تطحن الثوم ومع قطرات زيت زيتون وتوضع ع الرأس مباشرة ولمدة 3 ساعات

وفي طريقه ثانيه :
تقطع فصوص ثوم على النار ومعها زيت زيتون
يعني كأنك تقلي الثوم على زيت زيتون
وتاخذ فقط الزيت من بعد ما يمتص فوائد الثوم (( وطبعاً الريحه قويه ))
بس فائده واااااااااااايد ملحووووووووووظه

هالطريقه هي الأفضل



تمنياتي لك بالشفاء العاجل




تحياتي الحلوه
شكرا جزيلا على هذه النصائح وان شاء الله من اليوم أجرب العلاج بالثوم واتمني احصل على فائده
__________________
(لا إله إلا الله ) عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون

اللهم أكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك

اللهم إن مغفرتك أوسع من ذنوني ورحمتك أرجأ عندي من عملي
فأغفر لي
  #6  
قديم 03/06/2008, 09:29 AM
صورة عضوية حزينة حيل
حزينة حيل حزينة حيل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: حـــكـــومـــة دبـــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,241
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفرااااات5 مشاهدة المشاركات
شكرا جزيلا على هذه النصائح وان شاء الله من اليوم أجرب العلاج بالثوم واتمني احصل على فائده

بالتوفيق وربي يشفيك



تحياتي الحلوه
  #7  
قديم 03/06/2008, 10:40 AM
صورة عضوية أبو جهاد الهنائي
أبو جهاد الهنائي أبو جهاد الهنائي غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بهلاوي عاشق للسيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,111
افتراضي

مشكور أخوي عالنصيحة ...
  #8  
قديم 03/06/2008, 12:09 PM
الفرااااات5 الفرااااات5 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2008
الإقامة: في صحراء قاحله
الجنس: ذكر
المشاركات: 275
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حزينة حيل مشاهدة المشاركات
بالتوفيق وربي يشفيك



تحياتي الحلوه
اذا المرأه متزوجه هل تستخدم الابره الموجودة بمستشفى النهضه ضد الصدفيه وهل تؤثر الابره على المرأه بشكل عام وكيف الرجل هل ممكن يستخدم هذه الابره للعلاج من الصدفيه ارجو افادتي وشكرا لك
__________________
(لا إله إلا الله ) عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون

اللهم أكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك

اللهم إن مغفرتك أوسع من ذنوني ورحمتك أرجأ عندي من عملي
فأغفر لي
  #9  
قديم 03/06/2008, 12:25 PM
صورة عضوية حزينة حيل
حزينة حيل حزينة حيل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: حـــكـــومـــة دبـــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,241
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفرااااات5 مشاهدة المشاركات
اذا المرأه متزوجه هل تستخدم الابره الموجودة بمستشفى النهضه ضد الصدفيه وهل تؤثر الابره على المرأه بشكل عام وكيف الرجل هل ممكن يستخدم هذه الابره للعلاج من الصدفيه ارجو افادتي وشكرا لك
لا لا لا لا لا لا لا

أبداً ما تستخدمها و السبب((( أنها أذا حملت لا سمح الله راح تكون هناك تشوهات ف الجنين ))) أبعدها الله عننا

ع شان كذي ماتاخذها المتزوجه

أو البنت اللي مو متزوجه ما تتزوج 5 سنوات وطبعاً الزواج قسمه ونصيب ومحد يقدر يربط مصيره كذي


تستخدم الثوم وااااااااااااااااااايد وااااااااااااااااااايد زين ونصيحه للحوامل أنها تبتعد عن الأدوية اللي تضر بصحة الجنين


وربي يشفيكم.
  #10  
قديم 03/06/2008, 12:30 PM
الفرااااات5 الفرااااات5 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2008
الإقامة: في صحراء قاحله
الجنس: ذكر
المشاركات: 275
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حزينة حيل مشاهدة المشاركات
لا لا لا لا لا لا لا

أبداً ما تستخدمها و السبب((( أنها أذا حملت لا سمح الله راح تكون هناك تشوهات ف الجنين ))) أبعدها الله عننا

ع شان كذي ماتاخذها المتزوجه

أو البنت اللي مو متزوجه ما تتزوج 5 سنوات وطبعاً الزواج قسمه ونصيب ومحد يقدر يربط مصيره كذي


تستخدم الثوم وااااااااااااااااااايد وااااااااااااااااااايد زين ونصيحه للحوامل أنها تبتعد عن الأدوية اللي تضر بصحة الجنين


وربي يشفيكم.
شكـــــــــرا على النصيحه
__________________
(لا إله إلا الله ) عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون

اللهم أكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك

اللهم إن مغفرتك أوسع من ذنوني ورحمتك أرجأ عندي من عملي
فأغفر لي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:42 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها