سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/01/2011, 03:56 PM
صورة عضوية ذكرى المحمدي
ذكرى المحمدي ذكرى المحمدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 166
افتراضي إلى منظمي المسيرة السلمية الخضراء هل أستفدتم وأفدتم بشيء؟!

إلى منظمي المسيرة السلمية الخضراء هل أستفدتم وأفدتم بشيء؟!

إلى من يلعبون في الماء العكر بدأت أشك بأن المسيرة الخضراء المزعمة قد نفذت من إدارة حكومية بحتة ، ولا أفهم المغزى من ذلك. أهو تلاعب بعقول الشعب أم أن هناك من يصطاد أفكار الشعب ويعلم كل صغيرة وكبيرة تجري في الشارع العماني ، وربما دسته الحكومة لتسكت الشعب عن مطالبه (وكأن المسيرة مجرد شكليات أساسها الحكومة ).. عن جد أهنيء الحكومة على ذكائها وأهنيء المتخبطون على غبائهم يذكرونني بالمثل القائل بقرة في حريق وأعتذر عن تلك العبارة .. لكن المسيرة وبعد مشاهدتي لها من علو مرتفع مثلما توقعتها حاصل تحصيل .
__________________
ياكافيا من كل شي ولا يكفي منه شي في السماوات والأرض أكفني ماهمني من أمر الدنيا والآخرة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/01/2011, 03:58 PM
صورة عضوية المحامي
المحامي المحامي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عريش جدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,295
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المحامي
افتراضي

اذا اشعلتها الحكومه .فأنها لن تخمد
  #3  
قديم 18/01/2011, 04:00 PM
ولدابوه ولدابوه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,223
افتراضي

أخي انا لست معك في هذا

وانته تقول ماذا استفدتم من هذا
حتي لو لم نستفد شي علي الاقل وصل صوتنا الي ابد ما يكون وظهرت الحقيقه التي غافله عن الجميع
وعلم الجميع انه هناك من هم يمتلكون الشجاعه ويطلبوا...
ومطالبه بالحق لس عيبا السكوت هو العيب

وثاني انته تقول انها هذا من دسايس الحكومه هل يعقل كل هذا وهي من دسايس الحكومه وذلك لتمويه الشعي عن امور قد يجهلها.......
  #4  
قديم 18/01/2011, 04:01 PM
صورة عضوية رحلة امل
رحلة امل رحلة امل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2010
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 936
افتراضي

لا ياعزيزتي يااذكرى المحمدي

من اين اتيتي بالاشاعة!!!!



نحن من قام بتنظيم المسيرة


اعضاء في سبلة عمان

ومواضيعك معروفة كلها ضد الشعب والوقوف جانب الوزراء
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وآاله : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان..).


قال تعالى (((وأكثرهم للحق كارهون)))


فساتين سهرات واعراس للبيع(( بأسعار تنافسية))
http://www.s-oman.net/avb/showthread...9#post22433639
  #5  
قديم 18/01/2011, 04:01 PM
مخابرات الظلام مخابرات الظلام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2009
الإقامة: عُـــمـان الــغــالـيــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 908
افتراضي

إلى كل من يُحب عُمان ..
يُرجى عدم الرد على أي موضوع يتم طرحه من قِبل هذا المُعرّف ( ذكرى المحمّدي ) ..
أتركوا الموضوع فارغاً خائباً ..
يُشعلون نار الفتنة ..
وسيُرد كيدهم في نحورهم ..
__________________
اللهُمّ احفظ عُمانَنَا و قابوسَنا
  #6  
قديم 18/01/2011, 04:02 PM
ولدابوه ولدابوه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحامي مشاهدة المشاركات
اذا اشعلتها الحكومه .فأنها لن تخمد
اما انها لن تخمد فيه مشتعله من زمان ما نراه في كثير من المنابر قصدي مواقع الانترنت وخاصه العمانيه من كلام ومقالات تحكي الفساد المنتشر في جس الحكومه العمانيه
فكيف تخمد نار وانته من تسعي في اشتعالها اكثر..............
  #7  
قديم 18/01/2011, 04:05 PM
ولدابوه ولدابوه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحلة امل مشاهدة المشاركات
لا ياعزيزتي يااذكرى المحمدي

من اين اتيتي بالاشاعة!!!!



نحن من قام بتنظيم المسيرة


اعضاء في سبلة عمان

ومواضيعك معروفة كلها ضد الشعب والوقوف جانب الوزراء
توجد هناك فيئه من الناس هم الذين المعالق الذهبيه في افواهم
هم من يكدحوم من اجل الوطن
هم من يسعون من اجل الوطن
هم من ينواء وعمروا عمان

هم من ينسوا انه هناك شعب فقير يطالب بحقوقه ولو بالبسيط..... افهمها اخي




الله علي الظالم
  #8  
قديم 18/01/2011, 04:08 PM
صورة عضوية ذكرى المحمدي
ذكرى المحمدي ذكرى المحمدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 166
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحلة امل مشاهدة المشاركات
لا ياعزيزتي يااذكرى المحمدي

من اين اتيتي بالاشاعة!!!!



نحن من قام بتنظيم المسيرة


اعضاء في سبلة عمان

ومواضيعك معروفة كلها ضد الشعب والوقوف جانب الوزراء
أهلا وسهلا أختي ، أنا لا أتهم أحداً ولكن فسري لي ماحصل بالأمس أو أقنعي نفسك إن كنت راضية أو خرجتي بصنيعاً وجدتيه . ألم تجدي علامات إستفهام بالأمس .. وإن كنتم أنتم من نظم المسيرة أين الدليل..
__________________
ياكافيا من كل شي ولا يكفي منه شي في السماوات والأرض أكفني ماهمني من أمر الدنيا والآخرة
  #9  
قديم 18/01/2011, 04:08 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكرى المحمدي مشاهدة المشاركات
إلى منظمي المسيرة السلمية الخضراء هل أستفدتم وأفدتم بشيء؟!

إلى من يلعبون في الماء العكر بدأت أشك بأن المسيرة الخضراء المزعمة قد نفذت من إدارة حكومية بحتة ، ولا أفهم المغزى من ذلك. أهو تلاعب بعقول الشعب أم أن هناك من يصطاد أفكار الشعب ويعلم كل صغيرة وكبيرة تجري في الشارع العماني ، وربما دسته الحكومة لتسكت الشعب عن مطالبه (وكأن المسيرة مجرد شكليات أساسها الحكومة ).. عن جد أهنيء الحكومة على ذكائها وأهنيء المتخبطون على غبائهم يذكرونني بالمثل القائل بقرة في حريق وأعتذر عن تلك العبارة .. لكن المسيرة وبعد مشاهدتي لها من علو مرتفع مثلما توقعتها حاصل تحصيل .
نعم التشريف الكبير لي و ولدي الخطاب ورابط في توقيعي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #10  
قديم 18/01/2011, 04:08 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

شبعانه ياذكرى المحمدي شبعانه
  #11  
قديم 18/01/2011, 04:09 PM
ولدابوه ولدابوه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكرى المحمدي مشاهدة المشاركات
أهلا وسهلا أختي ، أنا لا أتهم أحداً ولكن فسري لي ماحصل بالأمس أو أقنعي نفسك إن كنت راضية أو خرجتي بصنيعاً وجدتيه . ألم تجدي علامات إستفهام بالأمس .. وإن كنتم أنتم من نظم المسيرة أين الدليل..
لو كنت من الحاظرين سوف تجد التغير
  #12  
قديم 18/01/2011, 04:10 PM
موسى الفرعي موسى الفرعي غير متصل حالياً
المدير العام
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,919
افتراضي

عفوا

نكتفي بهذا التخبط فيمن نظم ومن يتبع من!
__________________
اقتباس:

إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم




وطــنٌ لا مـزرعـة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ ملف مدمج ] الخير والنماء في المسيرة الخضراء(تفاصيل المسيرة) مطر الشتاء سبلة السياسة والاقتصاد 1017 18/01/2011 12:16 PM
إلى منظمي المسيرة السلمية الخضراء من هي الحكومة في نظركم؟! ذكرى المحمدي سبلة السياسة والاقتصاد 53 17/01/2011 11:42 PM
أتمنى مفاجأة سامية هذا اليوم لكل منظمي المسيرة الخضراء حتى لو على حساب الاحتياطي المالي للدوله كلمة خير سبلة السياسة والاقتصاد 35 17/01/2011 03:58 PM
الى منظمي المسيرة السلمية الخضراء bhacker سبلة السياسة والاقتصاد 29 17/01/2011 11:09 AM
البيــان الأخير قبل الشروع بالمسيرة السلمية المقررة بتاريخ 17/12/2007 ،،خطط وأهداف المسيرة السلمية اللجنة العليا سبلة السياسة والاقتصاد 104 17/12/2007 11:26 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:05 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها