|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
إلى منظمي المسيرة السلمية الخضراء هل أستفدتم وأفدتم بشيء؟!
إلى من يلعبون في الماء العكر بدأت أشك بأن المسيرة الخضراء المزعمة قد نفذت من إدارة حكومية بحتة ، ولا أفهم المغزى من ذلك. أهو تلاعب بعقول الشعب أم أن هناك من يصطاد أفكار الشعب ويعلم كل صغيرة وكبيرة تجري في الشارع العماني ، وربما دسته الحكومة لتسكت الشعب عن مطالبه (وكأن المسيرة مجرد شكليات أساسها الحكومة ).. عن جد أهنيء الحكومة على ذكائها وأهنيء المتخبطون على غبائهم يذكرونني بالمثل القائل بقرة في حريق وأعتذر عن تلك العبارة .. لكن المسيرة وبعد مشاهدتي لها من علو مرتفع مثلما توقعتها حاصل تحصيل .
__________________
ياكافيا من كل شي ولا يكفي منه شي في السماوات والأرض أكفني ماهمني من أمر الدنيا والآخرة
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اذا اشعلتها الحكومه .فأنها لن تخمد
__________________
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
أخي انا لست معك في هذا
وانته تقول ماذا استفدتم من هذا حتي لو لم نستفد شي علي الاقل وصل صوتنا الي ابد ما يكون وظهرت الحقيقه التي غافله عن الجميع وعلم الجميع انه هناك من هم يمتلكون الشجاعه ويطلبوا... ومطالبه بالحق لس عيبا السكوت هو العيب وثاني انته تقول انها هذا من دسايس الحكومه هل يعقل كل هذا وهي من دسايس الحكومه وذلك لتمويه الشعي عن امور قد يجهلها....... |
|
#4
|
||||
|
||||
|
لا ياعزيزتي يااذكرى المحمدي من اين اتيتي بالاشاعة!!!! نحن من قام بتنظيم المسيرة اعضاء في سبلة عمان ومواضيعك معروفة كلها ضد الشعب والوقوف جانب الوزراء
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وآاله : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان..). قال تعالى (((وأكثرهم للحق كارهون))) فساتين سهرات واعراس للبيع(( بأسعار تنافسية)) http://www.s-oman.net/avb/showthread...9#post22433639 |
|
#5
|
|||
|
|||
|
إلى كل من يُحب عُمان ..
يُرجى عدم الرد على أي موضوع يتم طرحه من قِبل هذا المُعرّف ( ذكرى المحمّدي ) .. أتركوا الموضوع فارغاً خائباً .. يُشعلون نار الفتنة .. وسيُرد كيدهم في نحورهم ..
__________________
اللهُمّ احفظ عُمانَنَا و قابوسَنا
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اما انها لن تخمد فيه مشتعله من زمان ما نراه في كثير من المنابر قصدي مواقع الانترنت وخاصه العمانيه من كلام ومقالات تحكي الفساد المنتشر في جس الحكومه العمانيه
فكيف تخمد نار وانته من تسعي في اشتعالها اكثر.............. |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هم من يكدحوم من اجل الوطن هم من يسعون من اجل الوطن هم من ينواء وعمروا عمان هم من ينسوا انه هناك شعب فقير يطالب بحقوقه ولو بالبسيط..... افهمها اخي الله علي الظالم |
|
#8
|
||||
|
||||
|
أهلا وسهلا أختي ، أنا لا أتهم أحداً ولكن فسري لي ماحصل بالأمس أو أقنعي نفسك إن كنت راضية أو خرجتي بصنيعاً وجدتيه . ألم تجدي علامات إستفهام بالأمس .. وإن كنتم أنتم من نظم المسيرة أين الدليل..
__________________
ياكافيا من كل شي ولا يكفي منه شي في السماوات والأرض أكفني ماهمني من أمر الدنيا والآخرة
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
شبعانه ياذكرى المحمدي شبعانه
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
لو كنت من الحاظرين سوف تجد التغير
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
عفوا
نكتفي بهذا التخبط فيمن نظم ومن يتبع من!
__________________
اقتباس:
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ ملف مدمج ] الخير والنماء في المسيرة الخضراء(تفاصيل المسيرة) | مطر الشتاء | سبلة السياسة والاقتصاد | 1017 | 18/01/2011 12:16 PM |
| إلى منظمي المسيرة السلمية الخضراء من هي الحكومة في نظركم؟! | ذكرى المحمدي | سبلة السياسة والاقتصاد | 53 | 17/01/2011 11:42 PM |
| أتمنى مفاجأة سامية هذا اليوم لكل منظمي المسيرة الخضراء حتى لو على حساب الاحتياطي المالي للدوله | كلمة خير | سبلة السياسة والاقتصاد | 35 | 17/01/2011 03:58 PM |
| الى منظمي المسيرة السلمية الخضراء | bhacker | سبلة السياسة والاقتصاد | 29 | 17/01/2011 11:09 AM |
| البيــان الأخير قبل الشروع بالمسيرة السلمية المقررة بتاريخ 17/12/2007 ،،خطط وأهداف المسيرة السلمية | اللجنة العليا | سبلة السياسة والاقتصاد | 104 | 17/12/2007 11:26 AM |