سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » أرشيف السبلة الرياضية » سبلة خليجي 20

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 30/11/2010, 05:52 PM
Good heart Good heart غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 433
افتراضي ماذا فعل السيد خالد

منذ توليه رئاسة الإتحاد ما الذي فعله السيد خالد وطاقمه في الإتحاد العُماني ، نحن أصبحنا نطلع على الإتحادات الأخرى وما تفعله من أجل تطوير كرة القدم والسؤال لإتحادنا ماذا معلتوا

يجب أن يكون هناك تنسيق بين الإتحاد العماني ووزارة التربية والتعليم لأنها هي نفطة إكتشاف المواهب ، حيث نرى بأن اللاعب الذي يلتحق بالنادي أو المنخب قد تجاوز سن (26) سنة ولكن لوكان لدينا بعد نظر وقمنا بالتنسيق بين الاتحاد ووزارة التربية والتعليم وذلك عن طريق تفعليل دور مدرسي الرياصة بالمدارس بدلاً من قيامهم بإعطاء حصص غير تخصصهم ، أيضاً يجب زيادة حصص الرياضة بالمدارس وإكتشاف المواهب من هنا ، كما يجب رعاية هؤلاء المواهب ودعمهم مادياً وتخصيص مدارس خاصة تقوم الدولة بالصرف عليها مادياً ، أيضاً صرف رواتب للمواهب حتى من صغر سنهم لأنها أصبحت وظيفه لهم .

أيضا هنالك نقطه مهم ، يجب أن يكون حاملي المناصب في الإتحاد أعني الرئيس والأعضاء من لديهم الخبرة ويجب تشجيل لجان واللجان الرياضية يجب أن تكون من خارج البلد ، لأني أقصد بهذا بأنه لا يوجود من هو صاحب عقلانية رياضية تفوق المدرب حتى يتمكن من مناقشته أو التشكيك في قدراتة .

بالأمس دمعت عيني ولكن غدا سأصفق بالنجاح إذا قمنا بتغيير القديم ، فالقديم لا ينفع في وقتنا .
__________________
Each year and you are my love Oman
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/11/2010, 05:55 PM
عماني والرأس مرفوع عماني والرأس مرفوع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2009
الإقامة: عمان يطولي بعمرك
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

كلام منطقي جدا
تسلم أخوي ع الطرح
  #3  
قديم 30/11/2010, 06:03 PM
صورة عضوية لمن اشكي همي
لمن اشكي همي لمن اشكي همي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2010
الإقامة: في المنزل
الجنس: ذكر
المشاركات: 110
افتراضي

السسيد خآلد مـآ عنــدة سيآسة المنتـخب او سيآسة المنتخبآت الناشئين وشباب
عاد ناشئين صراحة فريق فشلة وكلة هزـآيم وين كآن ناشئسنآ من زمآن وصلوا كآس العالم
والحين نهزم بـ3 ولاربعـة مآ حرـآم
وين منتخبآتنآ الالومبيـة شوف منتخب الامآرات شغلة اتحآدة هوة ومشارك بصف 3 وقدر يتآهل لدورٍ 2
بس حسبي الله ونعم الوكييل
__________________
[[بـع‘ـدنـي ج‘ـديــد]]

{آنتظرٍوـآ ج‘ـديـدي}

> [ لمـن اشكي همـي ]
  #4  
قديم 30/11/2010, 06:04 PM
صورة عضوية لمن اشكي همي
لمن اشكي همي لمن اشكي همي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2010
الإقامة: في المنزل
الجنس: ذكر
المشاركات: 110
افتراضي

يآريت من السيد خآلد الاستقآلـة
ويعطي المكآن لي احد قدهآ
وياريت يتم تغير في تشكلية المنتخب بلكآمل وعمل دوري محترفيـن
__________________
[[بـع‘ـدنـي ج‘ـديــد]]

{آنتظرٍوـآ ج‘ـديـدي}

> [ لمـن اشكي همـي ]
  #5  
قديم 30/11/2010, 06:35 PM
omani4future omani4future غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Good heart مشاهدة المشاركات
منذ توليه رئاسة الإتحاد ما الذي فعله السيد خالد وطاقمه في الإتحاد العُماني ، نحن أصبحنا نطلع على الإتحادات الأخرى وما تفعله من أجل تطوير كرة القدم والسؤال لإتحادنا ماذا معلتوا

يجب أن يكون هناك تنسيق بين الإتحاد العماني ووزارة التربية والتعليم لأنها هي نفطة إكتشاف المواهب ، حيث نرى بأن اللاعب الذي يلتحق بالنادي أو المنخب قد تجاوز سن (26) سنة ولكن لوكان لدينا بعد نظر وقمنا بالتنسيق بين الاتحاد ووزارة التربية والتعليم وذلك عن طريق تفعليل دور مدرسي الرياصة بالمدارس بدلاً من قيامهم بإعطاء حصص غير تخصصهم ، أيضاً يجب زيادة حصص الرياضة بالمدارس وإكتشاف المواهب من هنا ، كما يجب رعاية هؤلاء المواهب ودعمهم مادياً وتخصيص مدارس خاصة تقوم الدولة بالصرف عليها مادياً ، أيضاً صرف رواتب للمواهب حتى من صغر سنهم لأنها أصبحت وظيفه لهم .

أيضا هنالك نقطه مهم ، يجب أن يكون حاملي المناصب في الإتحاد أعني الرئيس والأعضاء من لديهم الخبرة ويجب تشجيل لجان واللجان الرياضية يجب أن تكون من خارج البلد ، لأني أقصد بهذا بأنه لا يوجود من هو صاحب عقلانية رياضية تفوق المدرب حتى يتمكن من مناقشته أو التشكيك في قدراتة .

بالأمس دمعت عيني ولكن غدا سأصفق بالنجاح إذا قمنا بتغيير القديم ، فالقديم لا ينفع في وقتنا .
السيد خالد استقيل وترا انت رئيس فاشل . ترا الكورة مش مثل العطور او مثل البنوك . اذا نجحت هناك فانته ف الكورة فاشل وما عندك خبرة ف الكورة . واعطي الفرصة لغيرك . انا اطالب السيد رئيس نادي الشباب يكون رئيس الاتحاد واتمنى لو اتوري مدري الريان اهو اللي يدرب المنتخب بدل هالمدرب الجبان. السيد خالد راجع حساباتك انته شو سويت للاتحاد..!! اللي يقولك انك سويت شي للكورة في عمان فهو يجاملك انت ما عندك جديد ويالس تظلل الراي العام انك بتسوي دوري محترفين ..!! افهم كلمة احتراف بعدين تكلم عن دوري المحترفين. احترف بشغلك ف البنك وفي امواج وخلي الكورة لاهلها.
  #6  
قديم 30/11/2010, 08:49 PM
صورة عضوية فريد من نوعه
فريد من نوعه فريد من نوعه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2009
الإقامة: ~~ حلف تبغى تعرررف
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,734
افتراضي

يجب ان يكون هناك وقفه جماعية على كلامك اخي
__________________
دعاء مهم ومجرب~~ !
للي يريد الخـــــــير يقول هالدعاء ويسمي حاجته وباذن الله مجابه ~~ !
يا كريم ياذا الرحمة الواسعه..يامطلعا على السرائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شيئا....اسالك فيضة من فيضان فضلك
وقبضة من نور سلطانك وانسا وفرجا من بحر كرمك...انك بيدك الامر كله ومقاليد كل شي فهب لنا ماتقر به اعيننا وتغنينا عـــن
سؤال غيرك....فانت واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم....ببابك واقفون ولجودك الواسع منتظرون ياكريــم ,,,
استغفر الله ولا اله الا الله والله اكبر ~~ !
أسد علي وفي الحروب نعامة.....
  #7  
قديم 30/11/2010, 09:17 PM
Good heart Good heart غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 433
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني والرأس مرفوع مشاهدة المشاركات
كلام منطقي جدا
تسلم أخوي ع الطرح
شكر للتواصل
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لمن اشكي همي مشاهدة المشاركات
السسيد خآلد مـآ عنــدة سيآسة المنتـخب او سيآسة المنتخبآت الناشئين وشباب
عاد ناشئين صراحة فريق فشلة وكلة هزـآيم وين كآن ناشئسنآ من زمآن وصلوا كآس العالم
والحين نهزم بـ3 ولاربعـة مآ حرـآم
وين منتخبآتنآ الالومبيـة شوف منتخب الامآرات شغلة اتحآدة هوة ومشارك بصف 3 وقدر يتآهل لدورٍ 2
بس حسبي الله ونعم الوكييل
تسلم يجب علينا التحدي
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لمن اشكي همي مشاهدة المشاركات
يآريت من السيد خآلد الاستقآلـة
ويعطي المكآن لي احد قدهآ
وياريت يتم تغير في تشكلية المنتخب بلكآمل وعمل دوري محترفيـن
شو الدوري عاد الله يرحمنا
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omani4future مشاهدة المشاركات
السيد خالد استقيل وترا انت رئيس فاشل . ترا الكورة مش مثل العطور او مثل البنوك . اذا نجحت هناك فانته ف الكورة فاشل وما عندك خبرة ف الكورة . واعطي الفرصة لغيرك . انا اطالب السيد رئيس نادي الشباب يكون رئيس الاتحاد واتمنى لو اتوري مدري الريان اهو اللي يدرب المنتخب بدل هالمدرب الجبان. السيد خالد راجع حساباتك انته شو سويت للاتحاد..!! اللي يقولك انك سويت شي للكورة في عمان فهو يجاملك انت ما عندك جديد ويالس تظلل الراي العام انك بتسوي دوري محترفين ..!! افهم كلمة احتراف بعدين تكلم عن دوري المحترفين. احترف بشغلك ف البنك وفي امواج وخلي الكورة لاهلها.
تسلم للمرور
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فريد من نوعه مشاهدة المشاركات
يجب ان يكون هناك وقفه جماعية على كلامك اخي
أكيد يجب علينا الوقوف وقفة واحده وإبداء أرائنا
__________________
Each year and you are my love Oman
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ماذا فعل السيد خالد للكرة العمانية؟؟؟ فلترون السبلة الرياضية 38 18/07/2010 02:37 PM
ماذا قال نجم منتخبنا الوطني اسماعيل العجمي عن السيد خالد وكلود لوروا صور حصرية +لقاء أصعب سؤال السبلة الرياضية 1 29/06/2009 01:26 AM
قاب قوسين او ادنى نادي فنجاء الى الدرجة الثالثة في الموسم المقبل...ماذا فعلت بنادي يا السيد خالد بن حمد؟ فنجاوي11 السبلة العامة 2 05/03/2009 10:31 PM
رسالة الى السيد خالد بن حمد البوسعيدي.. (ماذا حدث قبل مباراة الشباب وصحم) .. والداهية ريباس وأمثاله محلل نادي الشباب السبلة الرياضية 46 07/05/2008 12:11 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:01 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها