|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
منذ توليه رئاسة الإتحاد ما الذي فعله السيد خالد وطاقمه في الإتحاد العُماني ، نحن أصبحنا نطلع على الإتحادات الأخرى وما تفعله من أجل تطوير كرة القدم والسؤال لإتحادنا ماذا معلتوا
يجب أن يكون هناك تنسيق بين الإتحاد العماني ووزارة التربية والتعليم لأنها هي نفطة إكتشاف المواهب ، حيث نرى بأن اللاعب الذي يلتحق بالنادي أو المنخب قد تجاوز سن (26) سنة ولكن لوكان لدينا بعد نظر وقمنا بالتنسيق بين الاتحاد ووزارة التربية والتعليم وذلك عن طريق تفعليل دور مدرسي الرياصة بالمدارس بدلاً من قيامهم بإعطاء حصص غير تخصصهم ، أيضاً يجب زيادة حصص الرياضة بالمدارس وإكتشاف المواهب من هنا ، كما يجب رعاية هؤلاء المواهب ودعمهم مادياً وتخصيص مدارس خاصة تقوم الدولة بالصرف عليها مادياً ، أيضاً صرف رواتب للمواهب حتى من صغر سنهم لأنها أصبحت وظيفه لهم . أيضا هنالك نقطه مهم ، يجب أن يكون حاملي المناصب في الإتحاد أعني الرئيس والأعضاء من لديهم الخبرة ويجب تشجيل لجان واللجان الرياضية يجب أن تكون من خارج البلد ، لأني أقصد بهذا بأنه لا يوجود من هو صاحب عقلانية رياضية تفوق المدرب حتى يتمكن من مناقشته أو التشكيك في قدراتة . بالأمس دمعت عيني ولكن غدا سأصفق بالنجاح إذا قمنا بتغيير القديم ، فالقديم لا ينفع في وقتنا .
__________________
Each year and you are my love Oman
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
كلام منطقي جدا
تسلم أخوي ع الطرح |
|
#3
|
||||
|
||||
|
السسيد خآلد مـآ عنــدة سيآسة المنتـخب او سيآسة المنتخبآت الناشئين وشباب
عاد ناشئين صراحة فريق فشلة وكلة هزـآيم وين كآن ناشئسنآ من زمآن وصلوا كآس العالم والحين نهزم بـ3 ولاربعـة مآ حرـآم وين منتخبآتنآ الالومبيـة شوف منتخب الامآرات شغلة اتحآدة هوة ومشارك بصف 3 وقدر يتآهل لدورٍ 2 بس حسبي الله ونعم الوكييل
__________________
[[بـع‘ـدنـي ج‘ـديــد]]
{آنتظرٍوـآ ج‘ـديـدي} > [ لمـن اشكي همـي ] ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
يآريت من السيد خآلد الاستقآلـة
ويعطي المكآن لي احد قدهآ وياريت يتم تغير في تشكلية المنتخب بلكآمل وعمل دوري محترفيـن
__________________
[[بـع‘ـدنـي ج‘ـديــد]]
{آنتظرٍوـآ ج‘ـديـدي} > [ لمـن اشكي همـي ] ![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
يجب ان يكون هناك وقفه جماعية على كلامك اخي
__________________
دعاء مهم ومجرب~~ ! أسد علي وفي الحروب نعامة.....
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
شكر للتواصل
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
أكيد يجب علينا الوقوف وقفة واحده وإبداء أرائنا
__________________
Each year and you are my love Oman
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ماذا فعل السيد خالد للكرة العمانية؟؟؟ | فلترون | السبلة الرياضية | 38 | 18/07/2010 02:37 PM |
| ماذا قال نجم منتخبنا الوطني اسماعيل العجمي عن السيد خالد وكلود لوروا صور حصرية +لقاء | أصعب سؤال | السبلة الرياضية | 1 | 29/06/2009 01:26 AM |
| قاب قوسين او ادنى نادي فنجاء الى الدرجة الثالثة في الموسم المقبل...ماذا فعلت بنادي يا السيد خالد بن حمد؟ | فنجاوي11 | السبلة العامة | 2 | 05/03/2009 10:31 PM |
| رسالة الى السيد خالد بن حمد البوسعيدي.. (ماذا حدث قبل مباراة الشباب وصحم) .. والداهية ريباس وأمثاله | محلل نادي الشباب | السبلة الرياضية | 46 | 07/05/2008 12:11 PM |