عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 28/01/2011, 09:26 PM
صورة عضوية عالم تطبيقي
عالم تطبيقي عالم تطبيقي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2010
الإقامة: على ضفة البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 426
افتراضي

المثل يقول : إذا ما تنشفت بوزارك ما تكون عماني .
لدرجة حدثت لنا قصة ، كنا معزومين في إحدى ولايات السلطنة وعندما انتهينا من غسل اليدين نلتفت يمنة ويسرى نبحث عن الفوطة فلم نجدها وبالتالي تفوطنا بالوزار ، حين ذاك قالوا لنا أصحاب المنزل ألحين أنتم عمانيبن وقدموا لنا بعد ذلك الفوط .
__________________
لا تصغرن همتك، فإني لم أر أقعد بالرجل من سقوط همته
حاول جسيمات الأمور ولا تقل
إن المحامد والعلى أرزاق
وارغب بنفسك أن تكون مقصراً
عـن غاية فيها الطلاب سباق
المرء حيث يجعل نفسه إن رفعها ارتفعت ، وإن قصر بها اتضعت