حشى البنت ابدت رايها مرة كليتوها
__________________
أنا لا أطلب أن تعشقني العشق الكبيرا..
لا ولا أطلب أن تبتاع لي يختاً..وتهديني قصورا..
لا ولا أطلب أن تمطرني عطراً فرنسياً ..وتعطيني القمر
هذه الأشياء لا تسعدني ..
فاهتماماتي صغيرة وهواياتي صغيرة
وطموحي .. هو أن أمشي ساعاتٍ.. وساعات معك تحت موسيقى المطر
|