[QUOTE=رحال عن ديرتي;9906628][QUOTE=الرباش للعقارات;9855662][QUOTE=رحال عن ديرتي;9853416]
وأنظر لبعض الحقائق واقرأ ما يتم طرحه من معانات المواطن[/CENTER]
في محاكم السلطنة أمام بعض القضاة أتساءل لماذا الصمت
هل المسئول عن القضاء به عيب ويخاف افتضاح أمره
أمام القاضي المتلاعب بحقوق الناس أم أنه يفتقر الإلمام
بأمور القضاء أو أنه ليسا لديه وقت لمتابعه والمحاسبة
استوقفتني قضيتين واحده في سبله عمان والأخرى في منتدى القانون
والقضية التي أنا شخصياً متابع فيها بهن حقائق تؤكد التلاعب في المحاكم العمانية
بدون حسيب ولا رقيب وللعلم انه لا يخفى على المسئولين شي كل حادثه على طول ثاني يوم عند المسئول المعني
وعنده الخبر وأنا كنت قبل 20سنه في ج... الرأس الكبير وكبير الله عنده
من يقوم بنقل له عن كل ولاية وما يحدث فيها وهذه شغلتهم وبس ويكذب من يقول المسئولين والحكام لا يعرفوا شي
----------------------------------------------------
ماذا تريد أكثر من :-
1.. قاضي يتجاهل الحقائق ويرفض رؤية الأدلة ويصدر حكم مخالف للواقع .
2. رئيس المحكمة ينكر معرفته بالقضية والمجريات وأعتماده موجود في المخاطبات يؤكد تواصله مع القضاة وشاهد يؤكد قيام الرئيس بكافة الأجراءات .
3. رئيس مكتب ... يتنصل ويتهرب ويتعمد المماطلة طوال سنة واكثر .
4. المسؤلين الكبار لاجواب سوى الأنتظار أكثر من عام و10 أشهر للرد . وحتى اليوم لا جواب .
5. الجهة المختصة بالشكوى ليس سوى تنصل من المسؤلية سنة و10 أشهر .
27 سؤالاً و15 شاهد ينتظرون الأجابة من قبل المسؤلين في القضاء .. منذ سنة و10 أشهر