عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 29/07/2009, 09:11 AM
السلام 31 السلام 31 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 795
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aseel242 مشاهدة المشاركات
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..
انا معاك أخي المشكله العــظمى في هيئــة الاتصالات وانا بصراحه لا اثق فيها بالمره بسبب تشكيلها غلط وحسبما يقال انهم مكونين من عمان تل وعمان موبايل كيف لهذه المجموعه ان تعمل ضد هذه الشركات ومصالحهم فيهن اذا تريد تعرف اكثر عن هيئة الاتصالات اسأل اصحاب المحلات عن والجور والظلم التي تقوم به هذه الهيئه ضد هولاء من ضرائب وغرامات ودفع مبالغ على محلات صغيره