عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 29/07/2009, 06:21 AM
صورة عضوية اللهب الحارق
اللهب الحارق اللهب الحارق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: LooL
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,222
افتراضي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

::
اخي العزيز اولا اريدك تحط في بالك مافيه شي سهل في الدراسه سواء تدرس محاسبه ولا تدرس هندسه ولا تدرس قانون خصوصا انك تريد تدرس في بريطانيا ومستوي الدراسه هنا مع احترامي لكليات عمان اصعب بكثير ويحتاجلك مجهود مضاعف

انصحك وبشده دراسه القانونـ ، وحاليا في متطلبات كثيره في سوق العمل في السلطنه لخريجي شهادة القانونـ

بخصوص الايلس مافيه صعوبه ابدا ، الايلس عباره عن امتحان انجليزي بوجهه نظري عادي . وضروري جدا انك تجيب فيه علي الاقل 6 لانه اذا درست قانون لغتك الانجليزيه لازم تكون ممتازه قراءه وكتابه لانه القانون يعتمد كثيرا علي القراءه والكتابه بعكس التخصصات الثانيه مثل المحاسبه الي تعتمد اكثر علي لغه الارقام

صدقني اذا درست القانون راح تحس you are special وتذكرني بعد سنه سنتين لما تدرس قانون اني قلت ها الكلام

بخصوص المحاماه لاتفكر الحين لبعيد امشي خطوه خطوه ابدا الحين با الايلس بعدين با التخصص ولما تخلص وتحصل علي شهاده الباكلوريوس في القانون لازم تشتغل سنه او سنتين في مكتب محاماه عشان تحصل علي رخصه المحاماه((مامتاكد من المعلومه100))
واذا اشتغلت في وزاره مثلا وزاره السياحه راح يكون المسمي الوظيفي ((باحث قانوني))

المهم مثل ماخبرتك امشي خطوه خطوه وان شاءالله خير
__________________
For Every Thing A ReasoN