اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة muneer876
عزيزي هذي الفئة الثالثة رقم واحد
وليست رقم 2
لان رقم 2 غيررررررررررررر
عزيزي انا عندي نفس السيار ونفس اللون ونفس كل اللي ذكرته بس موديل 2007
|
أنا مكتوب عندي في البليته مال السيارة موديل 2008 رقم 2 وتطابق هذه السيارة جميع المواصفات الخليجية
كذا مكتوب بلحرف الواحد + رقم الشاصي طبعاً
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)
قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
|