عرض المشاركة وحيدة
  #73  
قديم 27/07/2009, 09:42 AM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى الجبال الشاهقة مشاهدة المشاركات
بسم الله ما شاء الله سيارة حلوووووة ولونها أحلى بس أخوي ما ماشية وايد وين ضامنهاااا شكلك مدلعنها ما تسيربها مكان........ أنا معي نفس المواصفات بالضبط 2008 بس لونها فضي وعاد ماشية 93ألف وقرطاس الوكالة في كراسيهااااا..... بس ماشاء الله عليهااا سيارة غاية الراحة والجمال والفخامة.... ريشة في القومة والسرعة وانا أشجع عليهااا اللي يبا يستخدم صح............ الله يسهل بيعك أخووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووي
أولاً شكراً لك وأسعدني مرورك وكلامتك الجميلة عن المكسيما بشكل عام وهذا الكلام طبيعي يقوله أي شخص عرف المكسيما بلفعل سيارة قوية وتتحمل جميع مشاق السفر ومكيف المكسيما ينسيك بصراحة جو الخليج الحار صيف وشتاء حتا الشتا حر
بنسبة للون السيارة انا أقول عيونك الحلوة
ما ما شية كثير لاني أستخدم سيارة أخرة
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)