عرض المشاركة وحيدة
  #175  
قديم 26/07/2009, 09:33 PM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=الرباش للعقارات;9847630]مجرد أن يتغاضى المسؤلين في القضاء عما فعله القاضي من تجاوزات وعما تم موافاتهم به من أدلة وبراهين وشواهد تدين القاضي فأن الأمر يؤكد حقيقة الظلم المستبد ..

نعم سيد الغالي نحن نطلب من المتشدقين والمداحين


الذين يدخلوا لهذا المنبر الذي أصبح ملاذ الكثيرين من الذين انظلموا


في وطنهم ويقول إن هذه المواضيع لا تجوز أن تطرح في المواقع


وإنما عندنا مؤسسات قضائية


نحن نرد عليه بواقع نلمسه من خلال معاناتنا وما تطرقوا به الأخوة


الذين أغلق الباب عن سمع مظالمهم سنثبت لكم عن معاناتنا؟