عرض المشاركة وحيدة
  #67  
قديم 21/07/2009, 02:25 PM
صورة عضوية فتى الجبال الشاهقة
فتى الجبال الشاهقة فتى الجبال الشاهقة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صحار العز والمجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,187
افتراضي

بسم الله ما شاء الله سيارة حلوووووة ولونها أحلى بس أخوي ما ماشية وايد وين ضامنهاااا شكلك مدلعنها ما تسيربها مكان........ أنا معي نفس المواصفات بالضبط 2008 بس لونها فضي وعاد ماشية 93ألف وقرطاس الوكالة في كراسيهااااا..... بس ماشاء الله عليهااا سيارة غاية الراحة والجمال والفخامة.... ريشة في القومة والسرعة وانا أشجع عليهااا اللي يبا يستخدم صح............ الله يسهل بيعك أخووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووي
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص