بسم الله ما شاء الله سيارة حلوووووة ولونها أحلى بس أخوي ما ماشية وايد وين ضامنهاااا شكلك مدلعنها ما تسيربها مكان........ أنا معي نفس المواصفات بالضبط 2008 بس لونها فضي وعاد ماشية 93ألف وقرطاس الوكالة في كراسيهااااا..... بس ماشاء الله عليهااا سيارة غاية الراحة والجمال والفخامة.... ريشة في القومة والسرعة وانا أشجع عليهااا اللي يبا يستخدم صح............ الله يسهل بيعك أخووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووي
__________________
مطلوب شاحنة تيبر قلاب سكس ويل 18متر مديل 2005 إلى 2009 نوع هينو - مان - مرسدس - رينولت - إيفيكو عالخاص
|