اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ysy80
اخوي انت كاتب انها من فئة 3,0G وفي الصورة تظهر انها من فئة 3,0J
|
خطاء مطبعي شكراً على التوضيح
بس أحب اوضح لك شي j1 هذا كان يجي اول مع الاس ترونج بس الحين يجي j2 وهذا أحسن عن الثنتين الاوليات وفيه تصحيح كامل لكل عيوب المكسيما بس للاسف هذا اخر موديل



عشان ما ينزل شي يسر في الخليج وعشان ما تغطي على الاالتيما
المهم شكراً على التنبيه والخطاء مصلح بأذن الله