عرض المشاركة وحيدة
  #64  
قديم 21/07/2009, 02:41 AM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ysy80 مشاهدة المشاركات
اخوي انت كاتب انها من فئة 3,0G وفي الصورة تظهر انها من فئة 3,0J
خطاء مطبعي شكراً على التوضيح
بس أحب اوضح لك شي j1 هذا كان يجي اول مع الاس ترونج بس الحين يجي j2 وهذا أحسن عن الثنتين الاوليات وفيه تصحيح كامل لكل عيوب المكسيما بس للاسف هذا اخر موديل عشان ما ينزل شي يسر في الخليج وعشان ما تغطي على الاالتيما
المهم شكراً على التنبيه والخطاء مصلح بأذن الله
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)