اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمة عمان
انا كنت بالداخلية وصادفت غبار يحجب الرؤية بالطريق .........
الله يحفظ بلادنا من كل شر ..........
|
غريبة وين بالداخلية بضبط
أنا من سكان قلب منطقة الداخلية وماااا شفت شي 
__________________
.
أفتخــــــــــــر " بكي " يا عمـــــــــــــــــــان
|