جزاك الله خير
جاسم المطوع دائما مبدع
__________________
حياتنا لوحة فنية .. الوانها القول ..وأشكالها العمل.. وإطارها العمر .. ورسامها نحن .. فإذا انقضت حياتنا أكتملت اللوحة..
وعلى قدر روعتها تكون قيمتها.. فاما أن تكون جميله فبتبقى معقله تستوقف المارين.. أو رديئه فترمى وتهمل ..
حتى إذا قامت القيامة عرض كل إنسان لوحته وأنتظر عاقبته..
فلنبدع في لوحتنا فما زالت الفرشاة بيدنا..
||<><><>{( فريق رسامي سبلة عمان )}<><><>||
|