عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 17/07/2009, 02:22 AM
صورة عضوية SARI
SARI SARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2008
الإقامة: مع الزعماء
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SARI إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SARI
افتراضي تم حسم ديربي الرستاق للجزراوية بضربات الترجيح وهاردلك للغشباوية

لا تستغرب عزيزي
ديربي ما يعرفه غير أهل الرستاق أنفسهم
أنتو جماهير الباطنة يمكن تتعجبون من كلامي وكل جماهير السلطنة لما تسمعونه عن نادي الرستاق
لاااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا اا لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا
نادي الرستاق غير
وهذي الفرق غيييييييييييييييييييييييي يير
نادي الرستاق مؤسسة مصالح
أما هذي الفرق تحترم أهدافها وناسها -- عشان كذا أنا عازمكم رغم اني لا غشباوي ولا جزراوي
بس متابع وعاشق لهذي الفرق الكبيرة
المهم -- شاءت الأقدار بأن يتصادم الغشب بالجزيرة بعد ما تأهلو بجدارة من الأدوار التمهيدية لدورة الثرمد
موعدنا
الأربعاء 22-7-2009
بطولة الثرمد
الدور 2

الغشب | الجزيرة
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق
مع ضوء صباح جديد ..

آخر تحرير بواسطة SARI : 22/07/2009 الساعة 11:19 PM