تم حسم ديربي الرستاق للجزراوية بضربات الترجيح وهاردلك للغشباوية
لا تستغرب عزيزي
ديربي ما يعرفه غير أهل الرستاق أنفسهم
أنتو جماهير الباطنة يمكن تتعجبون من كلامي وكل جماهير السلطنة لما تسمعونه عن نادي الرستاق
لاااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا اا لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا
نادي الرستاق غير
وهذي الفرق غيييييييييييييييييييييييي يير
نادي الرستاق مؤسسة مصالح
أما هذي الفرق تحترم أهدافها وناسها -- عشان كذا أنا عازمكم رغم اني لا غشباوي ولا جزراوي
بس متابع وعاشق لهذي الفرق الكبيرة
المهم -- شاءت الأقدار بأن يتصادم الغشب بالجزيرة بعد ما تأهلو بجدارة من الأدوار التمهيدية لدورة الثرمد
موعدنا الأربعاء 22-7-2009
بطولة الثرمد
الدور 2
الغشب | الجزيرة
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق
مع ضوء صباح جديد ..
آخر تحرير بواسطة SARI : 22/07/2009 الساعة 11:19 PM
|