اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات
وهل أثباتاتها صحيحة وهل أنت راضي بالحكم ؟؟؟
حينما رأيت الغدر فأنني لم ابالي بأي أحد كان فكانت دموع الطفلة أمام عيني تنهمر وجروحها ودماءها في مخيلتي وفي النهاية رأيت توسلاتها وصراخها ونحيبها أتعبني فلم أجداً بداً من أنقاذها من براثن الظالمين .. وسألت ربي حينها فعلمت أنني مسائل أمام الله إذا أنني رأيت الظلم وسكت فهي أمانة ومسلوبة الإرادة والحرية والرأي فليس لي سوى التضحية من أجلها !!!
وحينما يريد القضاء أن يعدل بين الناس فليتحققوا مما تطرقت إليه وحينما يمكنني أن أمتثل اولا لشرع الله وبعدها لحكم البشر ..
|
لا 0000
ولكني أوكلت أمري إلى الله 00000