حسبي الله ونعم الوكيل - دايما المحاكم الشرعيه تكون بصف المرأه ها الأيام بحيث يقولو إنو المرأه نصف المجتمع هاي مثل ما يتصف بها المرأه اليوم وبها العصر وأنا ما أعمم بس بصراحه هاي بواقع المجتمع للي بنشوفو ونعيشو وبكل أمانه ما حد يقص عا الثاني إطلع وشوف ولاتخدع نفسك وتخدعني بأمانه يالله شو بنقول ولا شوبنسوي بالنهايه التربيه والأسره هو أساس المبدأ -فظفر بذات الدين تربت يداك ...........
|