الموضوع
:
من عاش علي.... شي مات عليه
عرض المشاركة وحيدة
#
3
13/07/2009, 10:57 AM
بني تغلب
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,473
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
عزيز-النفس
موضوع طيب وبارك الله فيك...\
جيد بنرسلها بالإيميل حق الربع عسى تتحرك قلوبنا الميته
احسنت اخي ويكون في ميزان حسناتك
__________________
كيلو سمك في عمان = كيلو ذهب
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
(
الله يرحمك يا جابر بن زيد أمام الأباضيه والله يرحم الأمام الشافعي والأمام الحنبلي والأمام الحنفي والأمام مالك والأمام جعفر الصادق, ويرحم الله جميع المسلمين الأحياء والأموات رحمة واسعه
)
بني تغلب
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بني تغلب