عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 13/07/2009, 08:40 AM
الأســــــــــــــد الأســــــــــــــد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

تسلموا على الموضوع الجميل والواقعي فعلا

كثير من النساء هدانا الله وإياهم لا يفقهن الحكمة من العباءة إنما هي ستر الزينة ، الزينة التي لا يمكن أن تظهر إلا للمحارم فقط الذين ذكرهم الله في قوله:

{ وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }النور31