قبل أن أختم،
اعلم أن الله ما أنزل بلاء إلا بذنب، ولن يرفع بلاء إلا بتوبة، فتب إلى الله جل وعلا، واعرف أن البلاء قد يكون لذنب أصبته، فهناك معصية وذنباً أنت أذنبته وأنت تعلم به، وإيمانك قد ضعف، وفتور وغفلة.
قد يكون هذا هو السبب في هذا الذي أنت فيه ! سواءً كان عيناً أو سحراً أو مساً وإن كنت من الصالحين، فاعرف أن ما فيك بسبب ذنوبك، وتب إلى الله جل وعلا، فكل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون، واهجر المعاصي واهجر أماكن الغناء، وأماكن الفحش والبذاءة، واهجر الفسقة والفجرة، وابدأ مع الله صفحة جديدة.
ما اتفق معك في هذا, السحر ما يفرق بين المؤمن و الكافر
و البلاء ممكن يكون امتحان للعبد و ليس عقاب لأنه اقترف ذنبا, لكن طبعا ما عممتي
نشكرك على جهدك
|