عرض المشاركة وحيدة
  #91  
قديم 09/07/2009, 02:50 AM
abdulazizal abdulazizal غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: السعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1
Lightbulb

بسم الله الرحمن الرحيم

أما بعد :

أشكركم على طرح الموضوع

وبالنسبة للعين المخروطية فأنا قمت باجرا عملية زراعة قرنية من شهر ونصف تقريبا ولله الحمد تمت بنجاح بمستشفى الملك خالد للعيون بالسعودية وان ألان مرتاح ولله الحمد وانا كنت استخدمت النظارات ثمن بعدها العدسات وانتهت بي الحالة إلى زراعة قرنية بالعين اليمنى والعين اليسرى بعد سنة ونص أو سنتين بأذن الله تعالى
ومن اراد منكم مشاهدة العملية

( تفضل هنا )

وبالنسبة للعين إلا تتهاونون بها أبد أبدا والله يشفي كل مريض من أي مرض آمين


ومن أراد أي سؤال عن العملية فأنا حاضر بالخدمة