
07/07/2009, 09:47 AM
|
 |
عضو عميد
|
|
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب
ينفهم من الموضوع لاة 
|
أنا ما أفهم الـــفهم عندي مـــــتأخر واجــــد....
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي....
بلغه خالص تحــــــــــياتي....
وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح :
|